كشفت أماني التونسي، مؤلفة مسلسل «وبقينا اتنين» عن تفاصيل وفكرة العمل، موضحة أنه يتطرق لصدمة الانفصال بين الزوج والزوجة بعد زواج دام لـ25 عامًا.

 تم الانتهاء من تصوير «وبقينا اتنين»

ونوهت «التونسي»، خلال لقائها مع الإعلامي يوسف الحسيني، ببرنامج «التاسعة»، المُذاع عبر القناة «الأولى»، بأن المسلسل مكون من 15 حلقة فقط، وسيتم عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، مشددة على أنه تم الانتهاء من تصوير جميع حلقات المسلسل.

 

وأوضحت أن المسلسل «لايت كوميدي» يتطرق للحديث عن قضية معينة وهو الانفصال بعد فترة طويلة من الزواج، منوهة بأن الفنان شريف منير في هذا المسلسل يقدم دور مميز ومبهر للجميع، متابعة: «تصوير المسلسل تزامن مع انفصال الفنان شريف منير، كان بيمثل من قلبه».

وأشارت إلى أن الفنانة رانيا يوسف فاجئتها بالكثير من الأشياء والالتزام في التصوير وظهرت بشكل هادئ جدًا، منوهة بأنها ذاكرت الدور بشكل كبير وكانت تتناقش في العديد من جوانب العمل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بقينا اتنين مسلسل بقينا اتنين رانيا يوسف شريف منير رمضان

إقرأ أيضاً:

قبل تصويره..تعرف على تفاصيل مسلسل حبيبة لـ سهر الصايغ

 


تصدر اسم مسلسل حبيبة محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ما تعاقدت عليه الفنانة سهر الصايغ، ويتساءل الجمهور حول طبيعة المسلسل وفكرته قبل انطلاق تصويره.

تفاصيل مسلسل حبيبة لسهر الصايغ

 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق ويتكون مسلسل حبيبة من 15 حلقة ضمن المسلسلات القصيرة، التي سيتم طرحه خارج السباق الرمضاني، ومن المقرر أن يكون مسلسل حبيبة من تأليف مجدي صابر وإخراج عبد العزيز حشاد، إنتاج محروس المصري.


سهر الصايغ تنتظر فيلم اتنين × واحد

 

تستعد الفنانة سهر الصايغ بطلة في فيلم اتنين × واحد وكشفت سهر الصايغ عن تفاصيل دورها حيث تجسد من خلاله فتاة تعمل في ورشة عمل ميكانيكا مع والدها، وهي تعمل معه بعد أن حصلت على دبلوم صنايع لكي تساعده فهى إبنته الوحيدة ومرتبطة به إرتباط  كبير.


أبطال فيلم اتنين × واحد


ويشارك في الفيلم أيضًا كل من الفنانة عبير صبري ومحمد جمعة وعلاء مرسي وباسم سمرة ومحمود حافظ ومحمد رضوان وسما إبراهيم وشاهيستا سعد ويوسف عامر ومايا فارس، إشراف على الكتابة أمين جمال تأليف محمد فتحي عبد المقصود ومحمد أبو السعود وإخراج أحمد عبد العال، وإنتاج إسحاق إبراهيم وإشراف على الإنتاج عبد الله منصور.

آخر أعمال سهر الصايغ


يذكر أن تألقت سهر الصايغ في الموسم الرمضاني الماضي بعملين دراميين حققت من خلالهما نجاحًا كبيرًا وهما المداح “أسطورة العودة” حيث جسدت شخصية الجنية مليكة التي تحاول الانتقام من صابر المداح وشاركها في العمل حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، محمد عز، أحمد خالد صالح، حنان سليمان، هبة مجدي، هلا السعيد، محسن محيي الدين، وشاهيستا سعد، وتأليف وليد أبو المجد وأمين جمال وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

كما تألقت في مسلسل المعلم أيضًا من خلال شخصية زمزم زوجة مصطفى شعبان وشاركها في العمل مصطفى شعبان، ويشاركه عدد من الفنانين أبرزهم سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم، انتصار، أحمد بدير، والعمل الدرامي من إخراج مرقس عادل، تأليف محمد الشواف، وإنتاج شركة سينرجي.

مقالات مشابهة

  • بعد انتهاء تصويره.. قصة وموعد عرض مسلسل سراب لـ خالد النبوي
  • فيديو.. حسين فهمي يتحدث عن أكثر المواقف الإنسانية في مشوار حياته
  • "اللعب مع العيال" يكتفي بتحقيق 292 ألف جنيه
  • يوسف بلايلي يحسم موقفه النهائي من قبول عرض الترجي التونسي
  • حاول الاستمتاع بكل دقيقة.. أحدث ظهور لـ لقاء الخميسي من الجيم (صورة)
  • محمد منير ينتهي من تصوير أغنية «الشوق العالى» بالتعاون مع تامر حسني
  • حورية فرغلي تكشف عن لأول مرة مفاجآت عن مشاركتها مع رانيا يوسف والهام شاهين
  • قبل تصويره..تعرف على تفاصيل مسلسل حبيبة لـ سهر الصايغ
  • «ضحكتك دايما قدام عيني».. رانيا فريد شوقي تحتفل بعيد ميلاد والدها الراحل
  • بصورة وكلمات رومانسية.. ماجد المصري يحتفل بذكرى زواجه