شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رئيس التثقيف بـ الإعلاميين ماسبيرو يعتبر مركزا للإبداع فى صناعة الإعلام، قال الإعلامي أيمن عدلي رئيس لجنة التدريب والتثقيف بنقابة الإعلاميين، إن ماسبيرو كان ولايزال المركز الإعلامي الرائد في البلاد والذي يعتبر من أهم .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس التثقيف بـ"الإعلاميين": ماسبيرو يعتبر مركزا للإبداع فى صناعة الإعلام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس التثقيف بـ"الإعلاميين": ماسبيرو يعتبر مركزا...

قال الإعلامي أيمن عدلي رئيس لجنة التدريب والتثقيف بنقابة الإعلاميين، إن ماسبيرو كان ولايزال المركز الإعلامي الرائد في البلاد والذي يعتبر من أهم المؤسسات الإعلامية في الشرق الأوسط، مضيفا أن المبنى شاهد على الكثير من الأحداث التاريخية والثقافية والاجتماعية التي شكلت مسار البلاد على مر العصور.

وأضاف أيمن عدلى فى تصريحات له تزامنًا مع الاحتفال بمرور 63 عامًا على ولادة العملاق ماسبيرو، أن ماسييرو شهد تطورًا كبيرًا على مدار السنوات الماضية ليتلاءم مع احتياجات الجمهور وتطلعاته في العصر الحديث ، مشيرًا إلى أنه من خلال دوره الكبير في التنوير والإبداع أصبح مصدرًا أساسيًا للمعلومات والأخبار والترفيه للشعب المصري والعربي.

وتابع أيمن عدلى: "ماسبيرو ليس مجرد شاشة، فهو يلعب دورًا حاسمًا في تشكيل الرأي العام ونشر الثقافة والفن، ويعتبر مركزًا للابتكار والإبداع في صناعة الإعلام والترفيه حيث يقدم ماسبيرو برامجه ومسلسلاته وأخباره بطريقة متميزة وفريدة، مما يساهم في تعزيز الهوية الثقافية للمنطقة وتعزيز التفاهم الثقافي بين الشعوب".

وأوضح أنه في ظل التحديات التي تواجهها البلاد والعالم العربي بشكل عام، يلعب ماسبيرو دورًا حاسمًا في نشر الوعي وتعزيز المعرفة والتوعية بالقضايا الاجتماعية والسياسية والثقافية، مما يساهم في بناء مجتمعات أكثر تحضرًا وتطورًا وتقدمًا، مطالبًا بأن نشد على أيدينا جميعًا للمضي قدمًا في مسيرة الإبداع والتقدم، متمنيًا للعملاق ماسييرو مزيدًا من النجاح والتميز في المستقبل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس الوفد الحكومي المفاوض :السياسي محمد قحطان يعتبر عائقاً أساسياً يجب حل موضوعه ومن ثم الانتقال إلى إجراء أشمل

 

ربط رئيس الوفد الحكومي المفاوض "يحيى كزمان" الأحد 30 يونيو/ حزيران 2024، نجاح المشاورات الجارية في العاصمة العمانية مسقط، بالكشف عن مصير السياسي محمد قحطان، بعد إخفائه من قبل الحوثيين، لمدة تسع سنوات دون السماح له بالتواصل مع أسرته أو بزيارتهم له.

جاء ذلك في كلمة لـ "كزمان" خلال افتتاح اللقاء التاسع من جولة مفاوضات الأسرى والمختطفين والتي يشارك فيها وفد الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً مع وفد جماعة الحوثي المصنفة دوليًا في قوائم الإرهاب، والذي ينعقد في العاصمة العمانية مسقط برعاية مكتب المبعوث الأممي إلى اليمن واللجنة الدولية للصليب الأحمر، وفقاً لوكالة الأنباء اليمنية سبأ (رسمية).

وأوضح "كزمان" أن القيادة السياسية، ارتأت المشاركة في المشاورات كونها قد تشكل فرصة جيدة في وجود الوسطاء الإقليميين والدوليين الحاضرين من أجل تحقيق الإفراج عن المختطفين، بما فيهم المختطفون مؤخراً".

وبيّن أن من مساعي المشاركة "إطلاق سراح ومبادلة السياسي محمد قحطان" الذي قال إنه "يعتبر عائقاً أساسياً يجب حل موضوعه ومن ثم الانتقال إلى إجراء أشمل وإغلاق هذا الملف الإنساني بإخراج كافة المحتجزين والمختطفين لدى جميع الأطراف دون استثناء".

وأكد أن "مجلس القيادة الرئاسي، والحكومة، يتعاملون بكل مسؤولية والتزام وجدية مع هذا الملف الإنساني والعمل على إطلاق سراح الجميع على قاعدة الكل مقابل الكل".

وقال "نشارك اليوم في لقائنا التاسع من جولة مفاوضات الأسرى والمختطفين، ونحن نأمل أن يكون هذا اللقاء خطوة إيجابية نحو تحقيق العدالة والحرية لكل من تم احتجازهم واختطافهم".

ولفت أن الفريق الحكومي كان يرى في السابق عدم المشاركة في هذه المفاوضات نظراً لاستمرار الانتهاكات من قبل الحوثيين بحق المدنيين الأبرياء.

وتطرق إلى توسع دائرة الاختطافات الذي قال إنها شملت عشرات من موظفي الأعمال الإنسانية والإغاثية، بما في ذلك النساء.

وقال "كان رأينا أنه يجب إطلاق سراحهم بشكل غير مشروط قبل الدخول في أي جولة تفاوض، بالإضافة إلى السماح للمختطف المدني والسياسي الكبير، آخر الأربعة المشمولين بقرار مجلس الأمن، بالتواصل مع أسرته".

وأمس السبت، أعلنت الحكومة اليمنية وجماعة "الحوثي"، اعتزامهما حضور جولة مفاوضات جديدة لتبادل الأسرى بين الجانبين، في العاصمة العُمانية مسقط.

وفي أبريل 2023، نفذت الحكومة اليمنية وجماعة الحوثي أحدث صفقة تبادل، تم بموجبها إطلاق نحو 900 أسير ومحتجز من الجانبين، بوساطة من اللجنة الدولية للصليب الأحمر والأمم المتحدة، بعد مفاوضات ثنائية في سويسرا.

ومنذ أبريل/ نيسان 2022، يشهد اليمن تهدئة من حرب بدأت قبل نحو 10 سنوات بين الجيش اليمني والتشكيلات الأخرى الموالية للحكومة اليمنية، وقوات الحوثيين المسيطرة على محافظات ومدن بينها العاصمة صنعاء منذ عام 2014.

 

مقالات مشابهة

  • الإعلام التونسي.. تحديات المهنية وسط العواصف السياسية
  • البنك الدولي يعتبر تحويلات مغاربة الخارج "جزءا حيويا من الاقتصاد المغربي"
  • «مركز الشارقة للتدريب» يعرّف الطلبة باتجاهات الإعلام
  • رئيس الوفد الحكومي المفاوض :السياسي محمد قحطان يعتبر عائقاً أساسياً يجب حل موضوعه ومن ثم الانتقال إلى إجراء أشمل
  • “الشارقة للتدريب الإعلامي” يعرف الطلبة بالاتجاهات الحديثة في الإعلام
  • وفاة مدير إذاعة صنعاء السابق وبياني نعي من وزارة الإعلام ونقابة الصحفيين
  • رحيل الإعلامي الكبير عبدالعزيز شائف الأغبري
  • 3 مبادرات جديدة تطلقها ” جمعية الصحفيين الإماراتية”
  • جمعية الصحفيين تطلق 3 مبادرات جديدة ومتنوعة
  • وفاة الإعلامي الكبير عبدالعزيز شائف