يحرص عدد كبير من المتابعين البحث عن أخبار الأبراج بشكل يوميا لمعرفة أحوالهم ومن أجل التسلية والمعرفة، ومنهم من يعتقدون أنها تجلب الحظ لديهم، ويقدم الفجر الفني لكل متابعيه تفاصيل برج العقرب.
 

يتميز مولود برج العقرب بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها تمتعه بشخصية قيادية حكيمة، وحرصه على تحقيق العدل بين الناس، كما يمتلك العديد من الصفات الجذابة.



 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على اتباع نظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية ساعدك فى الحصول على جسم رشيق بالإضافة إلى ممارستك للتمارين الرياضية بشكل يومى، وحاول تنام مبكرا.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

احرص على ترتيب أفكارك طوال الوقت ووضع جدول لإنجاز مهامك فى أقصر وقت جعلك متقدم على من حولك، وميزك عن زملائك.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حبك وتفهمك للشريك حياتك ساعد على جعل حياتك سعيدة وهادئة، وإنصاتك لأطفالك ساعد على تحسين علاقتك بهم وجعلها متميزة طوال الوقت.

 

نصائح علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة وضع خطة جيدة لسوق العمل، لأنه متميز عن زملائه كما تحتاج المؤسسة التى يعمل بها لأفكاره دائمًا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برج العقرب اليوم مارس ٢٠٢٤ الفجر الفني مشاهير برج العقرب

إقرأ أيضاً:

وزير مفوض تجارى يطالب بفتح المجال للمستثمرين المصرين وزيادة الصفات التجارية بالإسكندرية

طالب باسم فاروق وزير مفوض تجارى إلى توفير قواعد بيانات الشركات الأجنبية المُعتمدة والفُرص التجارية المُتاحة خاصةً في الأسواق الإفريقية، والصينية، فضلًا عن تقديم معلومات حوّل المُنتجات المطلوبة هناك، ويأتي هذا تزامُنًا مع رفع جودة المُنتج المصري والذي بدوٌره يُحقق زيادة في نسبة الصادرات تتراوح ما بين 20% و30%.

وأوضح أن هذا بدوّره يفتَّح المجال أمام المُستثمرين المصريين لزيادة الصفقات التجارية الموّثقة لدى المفوضية، بما يسهَّم في توفير العُملة الصعبة، إذ يُعد هذا نجاحًا يُحسَّب للمفوضية.

وأكد فاروق أن حماية المُصدرين من تلاعٌب الجِهات المستوردة تُعتبر واحدة من الأولويات العاجلة، إلى جانب سعي المفوضية لوضع بروتوكولات للسياحة العلاجية.

جاء ذلك خلال استضافت جمعية رجال أعمال الإسكندرية، برئاسة محمد هنو، مسؤولي مكتب التمثيل التجاري المصري، باسم فاروق، وزير مفوض تجاري، ونسرين وحيش، وزير مفوض تجاري، بتنسيق من مصطفى هيكل، رئيس لجنة التصدير في الجمعية، وبحضور لفيف من الأعضاء، لمُناقشة سُبل الاستفادة من نُظم المعلومات المُتاحة لدى المفوض التجاري لدعم الصادرات المصرية، وعقد الاتفاقات الدولية.

وطالب محمد هنو، رئيس مجلس إدارة الجمعية، بضرورة وضع قائمة بأنواع الصناعات القابلة للتوّسع في طاقتها الإنتاجية، وذلك وفقًا لاحتياجات الأسواق العربية والإفريقية والأوروبية، من خلال تحديد خطط استراتيجية من قِبل المفوضية والمُصدرين المصريين.

واقترح هنو إصدار نشرة إلكترونية دورية من المفوضية التجارية لمُجتمع الأعمال مُحدّثةً بكافة المعلومات عن الاتفاقيات الاقتصادية والخدمات التي توفرها المفوضية، بما يسهَّم بدوره في تعزيز مناخ الأعمال.

واتفق الجانبان على استمرار التواصل باستقبال المفوضية لاستفسارات المُصدرين؛ سعيًا منها لتحقيق التسهيلات التصديرية، إضافةً إلى الترويج للفُرص المُتاحة.

مقالات مشابهة

  • شديد الحرارة رطب نهارًا.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس غدا الخميس
  • حظك اليوم.. توقعات برج العقرب 26 يونيو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج الحمل 26 يونيو 2024
  • حظك اليوم برج الثور الأربعاء 26-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • حظك اليوم برج العقرب الأربعاء 26-6-2024 مهنيا وعاطفيا
  • النقل تعلن فتح مطار بغداد أمام المواطنين بشكل جزئي الخميس المقبل
  • حظك اليوم.. توقعات برج العقرب 25 يونيو 2024
  • قانون الجنسية الجديد في ألمانيا يدخل حيز التنفيذ الخميس المقبل
  • حظك اليوم.. توقعات برج العقرب 24 يونيو 2024
  • وزير مفوض تجارى يطالب بفتح المجال للمستثمرين المصرين وزيادة الصفات التجارية بالإسكندرية