الفن و المشاهير، ميغان فوكس تتخطى زوجها السابق وهذا ما فعلته للتأكيد على ذلك،وسط مصالحتها مع الفنان ماشين غن كيلي، ذهبت الممثلة البالغة من العمر 37 عامًا ميغان .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ميغان فوكس تتخطى زوجها السابق وهذا ما فعلته للتأكيد على ذلك، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ميغان فوكس تتخطى زوجها السابق وهذا ما فعلته للتأكيد...

وسط مصالحتها مع الفنان ماشين غن كيلي، ذهبت الممثلة البالغة من العمر 37 عامًا ميغان فوكس للحصول على وشم الجديد، غطت إحدى وشومها الموجودة على عظم الفخذ، والذي كان تكريماً لزوجها السابق الممثل براين أوستين غرين.

وكان الوشم يحمل الإسم الأول لبريان، وتم تغطيته الآن برسمة ثعبان مترامي الأطراف وبعض الزهور.وشارك الفنان الذي رسم لها هذا الوشم صورة على صفحته وأكد أنه كان قادر على إخفاء الوشم القديم تمامًا.وكانت قد انتقدت ميغان في وقت سابق من هذا الصيف شائعة عن أنها تشارك أطفال مع براين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«أنا خايفة».. روان بن حسين تثير ضجة على السوشيال ميديا بعد اختفاء طليقها (تفاصيل)

تصدرت الفاشونيستا الكويتية روان بن حسين، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد كشفها عن اختفاء طليقها ووالد طفلتها، رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، بشكل مفاجئ ودون سابق إنذار، لافتة إلى أنها ليست المرة الأولى التي يقدم على هذا الفعل.

اختفاء طليق روان بن حسين

شاركت روان بن حسين مجموعة من الفيديوهات عبر حسابها على موقع «سناب شات» تروي فيها قصة اختفاء زوجها من حياة ابنتهما بشكل مفاجئ.

وأوضحت أن ابنتها كانت برفقته عند وفاة والدتها، حيث اضطرت للسفر إلى الكويت لحضور جنازة والدتها وعزائها، وطلبت من زوجها المقريف أن يعتني بابنتهما حتى عودتها، نظرًا لصعوبة سفر الطفلة معها، ووافق دون تردد.

تفاصيل اختفاء طليق روان بن حسين

واكتشفت روان هروب طليقها من المنزل ثاني يوم حتى أنها ظنت في البداية أنه تعرض للاختطاف، فقامت بالتواصل مع الشرطة على الفور، ولكن تبين أنه سافر إلى البرتغال دون أخبرها.

روان بن حسين وطليقها

وبعد ثلاث سنوات من اختفائه سابقًا، التقت روان بطليقها مرة أخرى خلال عزاء شقيقته، وبالرغم من أن والدها نصحها بتقديم واجب العزاء والمغادرة فورًا، إلا أنها اختارت البقاء بجانبه ومساندته في محنته.

طليق روان بن حسين

سعت روان إلى توثيق العلاقة بين لونا ووالدها، حيث كانت الطفلة سعيدة بذلك، لكنها تفاجأت بقيامه بحزم أمتعته والسفر دون أن يودع ابنته مرة أخرى.

روان بن حسين وطليقها

وشددت روان على أنها لا تريد أن تعاني ابنتها ما عانته منه خلال مدة علاقتها بالمقريف، إذ عانت بسببه اضطرابات وعقد نفسية.

روان بن حسين

روان بن حسين ابنة لأم أردنية الجنسية وأب كويتي الجنسية، والتي اكتسبت منه جنسية دولة الكويت، وتزوجت من رجل الأعمال الليبي«يوسف المقيرف» في عام 2018، وأنجبت منه طفلتها الوحيدة«لونا» قبل أن تقرر الانفصال عن زوجها.

روان بن حسين

وفي منتصف عام 2020 تم الإعلان الرسمي عن الطلاق، وقامت روان بعدها بنشر سبب الطلاق أنها قد تعرضت إلى الخيانة واتهمت طليقها بتهمة أخلاقية وأنه نقل إليها مرضًا بسبب أفعال غير شرعية.

اقرأ أيضاًروان بن حسين وأحمد أبو هشيمة.. شائعات الزواج تطارد الثنائي بعد ظهورهما معًا

بعد فيديو أبو هشيمة وروان بن حسين.. ياسمين صبري تفاجئ الجميع بهذه الصورة

بعد ظهورها مع أبو هشيمة.. من هي البلوجر روان بن حسين؟

مقالات مشابهة

  • «أنا خايفة».. روان بن حسين تثير ضجة على السوشيال ميديا بعد اختفاء طليقها (تفاصيل)
  • هكذا وصفوا المشاهير حياة العزوبية (تقرير)
  • رشوان توفيق: القوة الناعمة ناقل حقيقي للواقع ولها سلطان قوي على الجمهور
  • الأبناء ومصروفات الدراسة
  • يوسف الشريف يظهر في مباراة الأهلي والزمالك.. ما علاقة فيلمه الجديد؟
  • «شرشر» في «برغم القانون».. «رأفت الهجان» طريق محمد محمود عبدالعزيز لدخول الفن
  • تعرف على أبرز تصريحات المشاهير عن حياتهم الزوجية (تقرير)
  • ميتا تطلق ميزة جديدة تتيح الدردشة مع المشاهير عبر الذكاء الاصطناعي
  • قبل قمة الزمالك والأهلي.. أبرز رموز الزمالك من الوسط الفني
  • قبل ديربي الأهلي والزمالك اليوم.. أبرز انتماءات نجوم الفن للنادي الأهلي