ترفيه، الشيف بوراك يستعيد ابتسامته ويعلن افتتاح مطعمه الجديد في تركيا،تاريخ النشر 23 تمّوز يوليو 2023 09 00 الشيف بوراكضجّت مواقع .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الشيف بوراك يستعيد ابتسامته.. ويعلن افتتاح مطعمه الجديد في تركيا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الشيف بوراك يستعيد ابتسامته.. ويعلن افتتاح مطعمه...
تاريخ النشر: 23 تمّوز / يوليو 2023 - 09:00 الشيف بوراك

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الايام القليلة الماضيّة بقضية تعرض الشيف بوراك للاحتيال من قبل أقرب الناس اليه وهو والده، وتعاطف العديد من رواد السوشال ميديا مع قصة بوراك وصدمته بوالده الذي قام ببيع جميع أفرع مطعمه لشخص أجنبي بموجب توكيل خاص.

اقرأ ايضاًهل قاضى الشيف بوراك والده بتهمة الاحتيال؟الشيف بوراك يستكمل مسيرته ويعلن افتتاح مطعمه الأول بعد الخسارة 

أعلن الشيف التركي الشهير مؤخرًا عن افتتاح مطعمه الجديد والوحيد في الوقت الحالي، بتركيا، وظهر بوراك في الصورة أمام المطعم وهو يبتسم ويشير إليه، كاشفًا عن بداية جديدة في مسيرته المهنية.

وكشف بوراك خلال وقت سابق بأنه سيفتتح مطعمه الجديد، من خلال بيع جميع سياراته والبدء في استعادة أمواله وحياته المهنية بعد الخسارة الفادحة التي تعرض لها.

تفاصيل الاحتيال على الشيف بوراك من قبل والده 

وحاز الشيف  على تعاطف كبير من الجمهور بعد أن قام والده بالاحتيال عليه، حيث قرر رفع دعوى قضائية ضد الأخير بتهمة الاحتيال واستغلال اسمه. 

كما أكّد بوراك بأن مطعم وادي اسطنبول هو الفرع الوحيد التابع له في المدينة، لكن والده قام ببيع حقوق الاسم الخاصة بالشركة التابعة لبوراك من دون ان يعلم ابنه.

وظهر الشيف التركي في صور جرى تداولها وعلامات الحزن وخيبة الأمل ظاهرة على ملامحه، إلا ان الأمر لم يدم طويلًا حيث استعاد بورام قوته وابتسامته وعاد للبدء في مسيرته من جديد.

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

افتتاح مؤتمر طبى بالفيوم.. حول الجديد في علاج أمراض الأنف والأذن والحنجرة

أفتتح اليوم الخميس بمحافظة الفيوم، المؤتمر الطبى الثانى لقسم الأنف والأذن والحنجرة بمستشفى الفيوم العام، تحت عنوان" كورسات مبسطة.. فى تخصص الأنف والأذن والحنجرة " أقيم المؤتمر تحت رعاية الدكتور على محروس رئيس أقسام الأنف والاذن والحنجرة بجامعة الأزهر وراعى زراعة القوقعة بجمهورية مصر العربية، ترأس جلسات المؤتمر الدكتور ميشيل عطا استشارى أمراض الأنف والأذن والحنجرة، رئيس قسم الأنف والأذن والحنجرة بالفيوم العام، رئيس المؤتمر، والدكتور سيد الحنفي سكرتير عام المؤتمر ومدير وحدة السمعيات بمستشفى الفيوم العام.

 

وأقيم المؤتمر تحت إشراف الدكتور سامح العشماوى، وكيل وزارة الصحة بالفيوم، والدكتور شريف صبحى مدير ادارة الطب العلاجى بالمديرية، والدكتور محمد عبد الله، مدير المستشفى العام بالفيوم، مدير ادارة الطواري بالمديرية.

 

حاضر فى المؤتمر لفيف من أساتذة الأنف والاذن والحنجرة، بمختلف جامعات مصر " الأزهر - عين شمس - الإسكندرية - المنصورة - الفيوم  - بنى سويف ".

 

أكد الدكتور سيد الحنفي سكرتير المؤتمر يهدف إلى معرفة أساسيات التخصص والاطلاع على كل ما هو جديد فى مجال الأنف والاذن والحنجرة.

 

وأشار رئيس أقسام الأنف والأذن والحنجرة بجامعة الأزهر أن المؤتمر يختلف عن المؤتمرات التعليمية التقليدية حيث تم تخصيصه للأطباء الشبان وتم أختيار موضوعات المناقشة بعناية، والمشاكل التى تواجه كل طبيب من الأمراض الشائعة والتى يتم علاجها بنسبة 90‎%‎ من هؤلاء الأطباء، وأختيار أفضل الأطباء لتوصيل المعلومة والخبرات الحياتية.

 

تحدث خلال فى الجلسة الأولى الدكتور محمد قطب، استاذ الأنف والأذن والحنجرة بجامعة الفيوم، حول ًارتشاح خلف الأذنين والعلاج بالجراحة الميكروسكوبية، والدكتور حسام البسراطى استاذ الأنف والاذن والحنجرة بجامعة القاهرة، عن النزيف وتطورات استخدام المناظير فى الكى للشرايين الخفية التى تكون غالبا على الممارس العام، كما تحدث الدكتور محمد الرفاعى استاذ الأنف والاذن والحنجرة بجامعة القاهرة، واللواء دكتور احمد خشبة بمستشفيات القوات المسلحة.

 

 

 

 

 

 

تدريب 15 من العاملين بمراكز المعلومات بمديرية الصحة بالفيوم على أساسيات الشبكات IMG-20240704-WA0025 IMG-20240704-WA0026 IMG-20240704-WA0024 IMG-20240704-WA0023 IMG-20240704-WA0022 IMG-20240704-WA0021

مقالات مشابهة

  • بتكلفة 40 مليون جنيه.. افتتاح مجمع شوادر نجع حمادي قريبًا
  • أهالي المزيونة يستبشرون بقرب افتتاح المستشفى الجديد
  • صور .. افتتاح مقر المنطقة الطبية الجديد بالحي السابع في مدينة بدر
  • إنفانتينو يثني على مسيرة كروس
  • أكتوبر المقبل .. افتتاح ميدان الرماية الجديد بإبراء
  • افتتاح مقر المنطقة الطبية الجديد بمدينة بدر
  • افتتاح مقر المنطقة الطبية الجديد بالحي السابع في مدينة بدر
  • بدء العمل غدا.. افتتاح عيادتين وصيدلية في مبنى التأمين الصحي بالمنوفية
  • افتتاح مؤتمر طبى بالفيوم.. حول الجديد في علاج أمراض الأنف والأذن والحنجرة
  • «الحلم اتحقق».. ماذا تمنى والد الشيخ أسامة الأزهري وزير الأوقاف الجديد؟