شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن صفقات جديدة على طاولة برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية، ترغب إدارة نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا في ضم صفقات جديدة أخرى من العيار الثقيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صفقات جديدة على طاولة برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صفقات جديدة على طاولة برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية

ترغب إدارة نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا في ضم صفقات جديدة أخرى من العيار الثقيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني خلال الموسم الجديد.

ما هي الصفقات التي ينوي لابورتا ضمها إلى برشلونة؟

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن إدارة برشلونة تستهدف التعاقد مع 3 صفقات جديدة، حيث يستهدف النادي ضم كل من برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي أو ضم جواو فيليكس أو كاراسكو نجمي أتليتكو مدريد، وكانسيلو ظهير مانشستر سيتي.

كما وضعت إدارة النادي صفقات أخرى على طاولة تشافي هيرنانديز من أجل التعاقد معها لتدعيم مركز الظهير الأيمن في الميركاتو الصيفي الجاري، أبرزها فيرنسادا لاعب فريق بلد الوليد التي تريد الادارة التعاقد معه ولكن لا توجد أي مفاوضات رسمية مع ناديه حتى الوقت الراهن.

وقد يتعاقد النادي الكتالوني مع فويث نجم فياريال ولكن يعتبر خيار مستبعد بسبب طلبات ناديه المبالغ فيها، خاصة في ظل قواعد اللعب المالي النظيف الذي يحد من قدرة برشلونة على ضم صفقات جديدة.  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يستهدف التوقيع مع نجم ريال مدريد

تعمل إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لبدء التحرك نحو أحد الصفقات التي تضعها الإدارة كهدف رئيسي في الميركاتو القادم، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الحالي، تحسبا لرحسل محتمل لبعض النجوم.

وأبدى إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد رغبته في عدم تواجد بعض الأسماء في قائمة الشياطين الحمر هذا الموسم، حيث طالب بتسويقهم في الفترات القادمة وضم صفقات جديدة.

- مانشستر يونايتد يستهدف زوبيميندي

ويراقب مسؤولي العملاق الإنجليزي، صفقة مميزة من داخل أحد أندية البريميرليج، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم خط الوسط.

الزمالك يؤجل تجديد عقود السعيد ودونجا وزيزو والمثلوثي لما بعد السوبر المحلي رسميا.. بوردو الفرنسي يتعاقد مع جمال موتيابا لاعب الزمالك السابق

وكشف موقع فوتبول انسايدر الإنجليزى، عن تحرك نادي مانشستر يونايتد، لحسم صفقة  التعاقد مع لاعب الوسط الإسباني مارتن زوبيميندي، نجم نادي ريال سوسيداد.

وتابع، أن جاء مقترح التعاقد مع نجم سوسيداد بعد المستوى المميز الذي ظهر به اللاعب في المواسم الأخيرة مع فريقه، حيث أصبح هدف للعديد من أندية كبار أوروبا.

وبذكر أن، كان زوبيميندي هدفا رئيسيا لكل من برشلونة وليفربول، حيث حاولوا في وقت سابق التعاقد مع اللاعب، إلا أن إدارة فريقه رفضت تلك العروض.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يعلن رسميا التعاقد مع تشيزني لتعويض غياب تير شتيغن
  • برشلونة يعلن رسمياً التعاقد مع الحارس تشيزني ويعيده من الاعتزال
  • عاجل.. برشلونة يعلن التعاقد مع الحارس تشيزني
  • برشلونة يعتزم التعاقد مع نيمار
  • مانشستر يونايتد يستهدف التوقيع مع نجم ريال مدريد
  • قبل إغلاق الميركاتو.. صفقات محلية على طاولة الأهلي
  • قرار مفاجىء من الخطيب بشأن ضم صفقات جديدة إلى الأهلي
  • الزمالك قدم عرضاً جديداً لضم أسامة جلال من بيراميدز
  • أوفا والبانوبي أبرزهم.. الأهلي يفاضل بين 5 مهاجمين لضمهم في يناير
  • وادى دجلة يدعم صفوف فريق كرة القدم النسائية بـ5 صفقات جديدة