شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن النصر السعودي يضم أليكس تيليس رسميا من مانشستر يونايتد، أستون فيلا يخطف صفقة النصر السعودي رسميًاأليكس تيليس ينضم للنصر السعودي رسميًا وتابع تيليس نصراوي .يبدو أن تيليس ، .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النصر السعودي يضم أليكس تيليس رسميا من مانشستر يونايتد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النصر السعودي يضم أليكس تيليس رسميا من مانشستر يونايتد

أستون فيلا يخطف صفقة النصر السعودي رسميًا

أليكس تيليس ينضم للنصر السعودي رسميًا

وتابع :" تيليس نصراوي".

يبدو أن تيليس ، الذي ساعد إشبيلية في الفوز بالدوري الأوروبي عندما كان على سبيل الإعارة إلى الدوري الإسباني الموسم الماضي ، مستعدًا للانضمام إلى رونالدو ، الذي وقع في ديسمبر. 

وبالتعاقد مع النصر ، أنهى تيليس إقامة لمدة ثلاث سنوات تقريبًا في يونايتد بعد أن انضم إلى نادي الدوري الإنجليزي الممتاز من بورتو في أكتوبر 2020. 

وحتى الآن استقطب الدوري السعودي للمحترفين هذا الصيف ، عددًا كبيرًا من اللاعبين البارزين إلى المملكة ، بما في ذلك كريم بنزيمة ونجولو كانتي في الاتحاد وروبن نيفيس وسيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش وكاليدو كوليبالي في الهلال وروبرتو فيرمينو . وإدوارد مندي في الأهلي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السعودی رسمی ا

إقرأ أيضاً:

أزمة الإصابات تتواصل في مانشستر يونايتد

تتواصل مشاكل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم مع الإصابات حيث اضطر الثنائي ماركوس راشفورد وأنتوني للخروج من المباراة الودية التي فاز بها الفريق على ريال بيتيس الإسباني 3 / 2.

وخسر إيريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، بالفعل ليني يورو وراسموس هويلوند بسبب مشاكل بدنية خلال جولة الفريق في الولايات المتحدة استعدادا للموسم الجديد.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن التقارير الإعلامية أفادت أن مانشستر يونايتد سيفقد جهود يورو لمدة ثلاثة أشهر بسبب إصابة في القدم، فيما سيغيب هويلوند حتى سبتمبر المقبل بسبب شد في أوتار الركبة.

لهذا السبب.. عبدالله السعيد يغيب عن مران الزمالك توك شو سبورت| شبانة: أوباما يقترب من الرحيل عن الزمالك وصديق إيجولا على رادار الأهلي.. مهيب عبدالهادي: هذا المدرب خليفة جوميز في القلعة البيضاء

وسجل راشفورد هدفا من ركلة جزاء في المباراة التي فاز بها مانشستر يونايتد على بيتيس، ولكنه خرج وهو يشعر بألم بعد مرور ساعة من اللعب بعد تعرضه لضربة في الكاحل الأيمن.

وكان أنتوني واحدا من بين ثمانية لاعبين شاركوا كبدلاء في المباراة، ولكنه لم يستطع إكمال المباراة.

وغادر اللاعب البرازيلي الملعب في الدقيقة 86 وظهر وهو حزين حيث توجه مباشرة للنفق المؤدي لغرف خلع الملابس.

مقالات مشابهة

  • أزمة الإصابات تتواصل في مانشستر يونايتد
  • تطورات انضمام دي خيا إلى الدوري الإيطالي
  • الإصابات تجبر تين هاج على ضم نجوم جديدة في الصيف
  • الإصابات تقضي على طموح تين هاج مع مانشستر يونايتد
  • عاجل.. تشكيل مانشستر يونايتد أمام ريال بيتيس
  • جدول مباريات النصر في الدوري السعودي 2024 - 2025 والقنوات الناقلة
  • مصير نصير مزراوي مع بايرن ميونخ
  • أكثر 10 أندية تتويجًا بالدوري الإنجليزي عبر التاريخ.. مانشستر يونايتد في الصدارة
  • مانشستر يونايتد يخطط لبناء ملعب جديد بـ2.6 مليار دولار
  • النصر يقدم عرضًا رسميًا لشراء موهبة كورينثيانز