قررعيد عبدالله أبوزيد وكيل التموين والتجارة الداخلية في القليوبية، تشديد الرقابة على محلات وتجار السجائر وأماكن تخزينها نظرا للشكاوى المتكررة من المستهلكين من زيادة أسعار السجائر.

أخبار متعلقة

التحفظ على 290 عبوة سجائر متنوعة ومحاضر لمحلات تبيع بأزيد من السعر في القليوبية

ضبط 7740 عبوة سجائر و «معسل» مهربة جمركيا في مخزن بالقليوبية

ضبط 12500 عبوة سجائر مجهولة المصدر في مخزن بالقليوبية

وقال وكيل التموين في تصريحات صحفية أن المديرية تقوم بحملات متكررة على تلك الاماكن في محافظة القليوبية لضبط الاسعار أسفرت الحملات التي قامت مؤخرا برئاسة محمد جلال مساعد مدير المديرية، عن تحرير 36 محضرًا والتحفظ على كميات كبيرة من السجائر المجهولة المصدر والمستوردة في شبرا الخيمة تم تحرير 9 محاضر جنح لتجار سجائر للبيع أزيد من السعر الرسمي والامتناع عن البيع وحيازة سجائر مجهولة المصدر، وتم التحفظ وتم التحفظ على 900 عبوة سجائر متنوعة .

وفى القناطر الخيرية أسفرت الحملة عن تحرير 12 محضر جنح لتجار سجائر للبيع أزيد من السعر الرسمي وحيازة سجائر مجهولة المصدر والامتناع عن البيع للمواطنين وعدم تمكين الحملة من أداء مهامها، والتحفظ على 629 عبوة أما حملة إدارة تموين الخانكة فتم تحرير 3 محاضر جنح لتجار لحيازة سجائر مجهولة المصدر والبيع أزيد من السعر الرسمي والتحفظ على 830 عبوة سجائر متنوعة، و90 عبوة معسل.

وفى حي غرب شبرا الخيمة، تم تحرير 3 محاضر والتحفظ على 600 عبوة سجائر وكذلك حملة إدارة تموين طوخ تم تحرير 5 محاضر وتم التحفظ على 237 عبوة سجائر متنوعة، و75 عبوة معسل.

وفى قليوب، تم تحرير محضرين والتحفظ 220 عبوة سجائر متنوعة، وحملة إدارة تموين قها تحرير محضرين وحيازة سجائر مجهولة المصدر وتم التحفظ 160 عبوة سجائر متنوعة.

القليوبية وكيل التموين والتجارة الداخلية في القليوبية القليوبية محلات وتجار السجائر أزمة السجائر أسعار السجائر ازمة السجائر السجائر زيادة أسعار السجائر سجائر مجهولة المصدر سجائر متنوعة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين القليوبية القليوبية أزمة السجائر أسعار السجائر ازمة السجائر السجائر زيادة أسعار السجائر سجائر مجهولة المصدر سجائر متنوعة زي النهاردة سجائر مجهولة المصدر فی القلیوبیة التحفظ على من السعر

إقرأ أيضاً:

التموين تطرح زيت طعام على البطاقات في شهر يوليو.. ما السعر؟

مصراوي:

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، استقرار أسعار السلع الأساسية على بطاقات التموين ضمن مقررات شهر يوليو 2024.

ووفقا للوزارة، فإنه سيتم صرف المنتجات بقيمة الدعم المخصص لكل بطاقة وفقا لعدد الأفراد.

وبحسب الوزارة، فإنها تقوم بطرح زيت الطعام على البطاقة بسعر 30 جنيها للعبوة 800 جرام، كما توفر منافذ المجمعات الاستهلاكية المنتجات الغذائية واللحوم والدواجن بأسعار مخفضة .

يذكر أن الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، بدأ مهام عمله في الوزارة عقب أداء اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، في متابعة ملفات الوزارة ووضع خطط للتطوير في القطاعات والهيئات المختلفة.

كما بدأ الوزير في الاستعانة بالكفاءات من أجل الارتقاء بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • تحرير 139 محضرًا في مخالفات تموينية للمحال والمخابز بالإسماعيلية
  • تحرير 18 محضرًا في حملة للجنة حماية المستهلك ببني سويف
  • طرق تحرير محضر عبر مباحث الإنترنت
  • استقرار أسعار السجائر في مصر اليوم الاثنين 8 يوليو 2024: قائمة بالأسعار بعد الزيادات الأخيرة
  • مباحث التموين تضبط 2 طن و250 لتر زيوت سيارات مجهولة المصدر بالأقصر
  • ضبط زيوت طعام مجهولة المصدر بمطعم فلافل في الفيوم
  • تحرير 37 ألف مخافة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • ضبط 23 ألف عبوة من المشروبات والعصائر مجهولة المصدر بسوهاج
  • التموين تطرح زيت طعام على البطاقات في شهر يوليو.. ما السعر؟
  • مصرع شاب صدمته سيارة بالطريق الحر في بنها