شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن إزالة 8 حالات تعد على الأراضى الزراعية ضمن الموجة الـ21 بمركز المحلة، تابع اللواء عمرو فكرى، رئيس مركز ومدينة المحلة، أعمال المرحلة الثالثة من الموجة الـ21 لإزالة التعديات، بمركز المحلة، بالتنسيق مع مساعد مدير أمن .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إزالة 8 حالات تعد على الأراضى الزراعية ضمن الموجة الـ21 بمركز المحلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إزالة 8 حالات تعد على الأراضى الزراعية ضمن الموجة...
تابع اللواء عمرو فكرى، رئيس مركز ومدينة المحلة، أعمال المرحلة الثالثة من الموجة الـ21 لإزالة التعديات، بمركز المحلة، بالتنسيق مع مساعد مدير أمن الغربية لفرقة شرطة المحلة ومأمور مركز المحلة، تحت إشراف المهندس سامى حاتم نائب رئيس المدينة وبمشاركة رؤساء الوحدات المحلية، حيث تم  تنفيذ إزالة 8 مخالفات تعد على الأرض الزراعية وهندسة صرف شرق المحلة ومتغيرات مكانية.

وأضاف أنه تم إزالة 4 حالات متغيرات مكانية بالوحدة المحلية بدمرو على مساحة 793 مترا عبارة عن سور سمل خرسانى واستندات حديدية وأسوار ومبانى بالبلوك.

وتم إزالة 2 حالات بالتعدى على الأرض الزراعية ، بنطاق الوحدة المحلية بنمرة البصل وسامول، على مساحة 1 قيراط و2 سهم، عبارة عن سملات خرسانية ومبانى بالبلوك إلى جانب إزالة 2 حالة تابعة لهندسة صرف شرق المحلة  عبارة وضع مواسير و تشوين خشب أبيض على مساحة 106 أمتار.

وأكد رئيس المدينة، تنفيذ البرنامج الزمنى لإزالة التعديات بالأماكن المستهدفة خلال المرحلة الثالثة، بالتنسيق المستمر مع الجهات المعنية، مشددا على اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الموجة الـ21

إقرأ أيضاً:

رئيس زراعة النواب : ندعم خطوات القيادة السياسية في مجال التنمية الزراعية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد النائب هشام الحصري، رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، أن اللجنة ستواصل جهودها بدور الانعقاد الخامس، بما يحقق أهداف الدولة في قطاع الزراعة والأمن الغذائي، ودعم خطوات القيادة السياسية في مجال التنمية الزراعية والتوسع في تصدير المحاصيل والمنتجات الغذائية.

وأضاف الحصرى في أول تصريحات صحفية، عقب تجديد الثقة فيه رئيسا للجنة الزراعة والري بمجلس النواب بدور الانعقاد الخامس، أن اللجنة سوف تعد أجندة عملها بدور الانعقاد الجديد خلال اجتماعاتها المقبلة، مشيرا إلي أن هناك عددا من الملفات الهامة التى تمثل أولوية لدى اللجنة، منها تعظيم الاستفادة من البحث العلمى في القطاع الزراعي، حتى تتمكن البلاد من مواجهة التحديات الحالية وتحقيق ما تطمح إليه القيادة السياسية في قطاع الزراعة من زيادة في الإنتاج وتحقيق الأمن الغذائي للمصريين.
وأشار الحصرى، إلي أن البحث العلمى يمكنه إيجاد حلول للمشكلات التى نواجهها في نقص الإنتاج في بعض المحاصيل، مستشهدا بمحصول الذرة الصفراء الذى نستورد منه أغلب احتياجاتنا، ويمكن التوسع في إنتاجه من خلال تطبيق البحث العلمى.

وتابع رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، أيضا من الملفات الهامة تعديل قانون التعاونيات وقانون الزراعة، حتى يمكن استحداث عدد من خطط التطوير وإضافة أدوار جديدة للتعاونيات لتتولي تقديم خدمات للمزارعين وتسهيل خطوات الحصول علي المستلزمات وتسويق المحاصيل وغيرها من الخدمات.

وتابع، أيضا من الملفات الهامة، ملف التصنيع الزراعي وخطوات التوسع فيه، وكذلك ملف الإنتاج الداجنى والاستزراع السمكى.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس "المجتمعات العمرانية" يتفقد موقف تنفيذ أعمال المرافق والطرق بالأراضى المضافة لمدينة الشروق
  • رئيس زراعة النواب : ندعم خطوات القيادة السياسية في مجال التنمية الزراعية
  • رئيس "الإرشاد الزراعي" يتفقد مجمعات الخدمات الزراعية بالفيوم
  • أبوالنصر: إزالة 6 حالات تعد على أراضي زراعية ومخالفة بناء
  • رئيس قطاع الإرشاد الزراعي يتفقد مجمعات الخدمات الزراعية ضمن مبادرة "حياة كريمة" بالفيوم
  • رئيس البحوث الزراعية يستقبل وفد مركز الأبحاث الزراعية والاقتصاد الزراعي الإيطالي
  • إزالة 6 حالات تعد على الأراضي الزراعية بكفر الشيخ
  • إزالة 7 حالات تعد على الأراضي الزراعية في مركزين بكفر الشيخ
  • حالات يُسمح فيها البناء على الأراضي الزراعية وفقًا للقانون.. تعرف عليها
  • الهوية الثقافية و الإيمانية.. صمام ثورة الـ21 من سبتمبر