البوابة:
2024-10-03@05:16:56 GMT

توقعات الأبراج لشهر نيسان/أبريل 2024

تاريخ النشر: 7th, March 2024 GMT

توقعات الأبراج لشهر نيسان/أبريل 2024

ماذا في توقعات أبراج عالم الفلك لشهر نيسان/أبريل 2024، وكيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ ماذا يخبئ الفلك من مفاجآت في الشهر الرابع من العام الجديد 2024؟ إليك توقعات الأبراج لشهر نيسان/أبريل 2024:

اقرأ ايضاًتوقعات برج الحمل 2024توقعات الأبراج لشهر نيسان/أبريل 2024برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان

مع المريخ وساتورن في نيسان 2024 والتي تتواجد في برج الحمل مدعومة بوجود الشمس وأورانوس، وستكون أنتَ السيد والقائد في كُلّ شيء يا عزيزي، من الناحية المهنية يوجد مُحادثات مهنيّة مُناسِبة ، وأسئلة ماديّة وسوف تحصل على أجوبة لِكُلّ المواضيع، أما من الناحية العاطفية سيكون الحُب مَدعوم أيضاً لأنه كوكب الزهرة موجود في برج الحمل وهو برج صديق مميز خاصة في هذا الشهر، إنْتبِهْ يا عزيزي من الأشخاص الحقودين والغيورين التي قد تُنصَب لك، يعتبر التفاؤل هو صديقي دواء لِلجسد والروح وهو من حاجات الإنسان المهمة مثل الماء والهواء ونور الشمس .


 

برج الثور اليوم 20 نيسان - 20 أيار

في شهر نيسان يا عزيزيسوف تكون مُتوتّر ومُنهَك  وأحياناً أخرى سوف تكون مُرتاح، لأنَّ الكواكب الموجودة في البيت الشمسي السادس وهو بيت الصحة تضغط عليك، حاوِلْ في هذا الشهر أن ترتاح وأتركْ الأمور تمشي لِوحدها وبكل عفويّة أما من الناحية المهنية هناك تعارُض مركور قد يُعرّض إتّصالاتك مع الناس لِلخطر لذلك إنْتبِهْ جيداً وعالِجْ أي سوء تفاهُم بالحوار لأنه قوّة إحتمالك ممتازة هذا الشهر وأنتَ قادر جعل أعصابك باردة ووضع نفسي مُستقرّ حتى ولو تعرّضت لِبعض السلبيّات في حياتك سواء كانت المهنيّة أو الشخصيّة.
 

برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران

في شهر نيسان إن المريخ وساتورن سوف تُساعدك على المثابرة والكفاح لِلحصول على ما تريده في منزلك، أما من الناحية المهنية سوف تُصادف نقاشات كثيرة وصعبة، أما من الناحية المادية راقِبْ يا عزيزي مصاريفك جيداً تحت طائلة الوقوع في خطر الإفلاس، تعتبر الديبلوماسيّة وتعزيز العلاقات والإتّصالات مع من يُمسكون زمام أمورك ويُسهّلون لكَ جميع السُبل الكافية بدفعك إلى تحقيق أحلامك، أما من الناحية الصحيّة أنتَ في كامل حيويتك ونشاطك الجسدي والذهني.

برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز

الشمس في برج الحمل والمريخ في برج القوس يا عزيزي وهي أبراج صديقة لك يا برج السرطان وهذا ما سَيمنحُك الطاقة والمعنويّة العالية والطموح المُتقدّم، من الناحية المهنية يعتبر المُستفيد الأول هو عملك مع مشروع جديد مُحتمَل عليك بالمضيّ فيه، وكثير من العزم والحماس، أما من الناحية العاطفية
فينوس في برج الحمل سوف يجعل منك إنسان مميز وجذّاب وعليك بإختيار ما يُناسبك أثناء أي تعارُف أو لِقاء مُحتمَل مع شخص من الجنس الآخر.
 

برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب

مع فينوس والشمس وأورانوس الموجودة في برج الحمل عليك يا عزيزي إنتظار عدّة أمور سلبيّة تجعل مزاجك غير جيد ومُعاكسات عامّة من ناحية العمل والحياة الشخصيّة ، وهناك عدم ثقة بالنفس وتراجُع ثقة الناس بك، أما مع الأصدقاء يجب عليك تجنُّب مواضيع الخلاف، ومن الناحية العاطفيّة عليك بتقديم تنازُلات مُعيّنة لشريك حياتك حتى تمشي الأمور كما ترغب وتتمنّى. 
 

برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول

إن الشمس وفينوس وأورانوس الموجودة في برج الحمل هذا الشهر نيسان وهو برج غير صديق لك، مما تُحاربك وتُسبّب لك التعب والتعصيب، من ناحية العائلة يوجد ضغوط كبير داخل جوّ الأسرة يعكر مزاجك ،أما من الناحية المهنية أعطِ لِنفسك يا عزيزي فقط عِدّة أيام لِلراحة والاسترخاء وتغيير الأجواء لأنّك تحتاج لِذلك فعلاً. 
 

برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول

سوف يدخل كوكب عطارد إلى برجك في هذا الشهر وكُلّ شيء سوف يتحرّك في عملك، وسوف تكون مُبدعا وخلاّق، أما على الصعيد الشخصي سوف تكون مُتأثّر بِمُحيطك وتأخذ منه الدعم والدفع، أنت تُفكّر بتجميل إطار حياتك من خلال إجراء صيانة في منزلك أو تغيير الديكور وبعض الأثاث الذي ترغب به، أما من الناحية العاطفية أنتَ مدعومٌ من شريكك وهو يقف إلى جانبك في كُلّ مشاريعك وتوجّهاتِك.
 

برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

أنتَ يا برج العقرب في شهر نيسان سوف تكون مدعوم من جهة بسبب وجود الشمس والزهرة في برج الحمل ومن تَواجُد المريخ في برج القوس وهما برجان صديقان لك، وسوف تكون مَحظوظ في مكان العمل إذ عليك بإلتقاط فُرص ضرورية وأيضاً لقاء أشخاص مُهمّين لك على الصعيد المهني، أما من الناحية العاطفية إن الأمور مُيّسرة فقد تُصادف شخصاً من الجنس الآخر يُشغل تفكيرك لِفترة . 
 

برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول

فينوس والشمس وأورانوس الموجودة معا ً في برج الحمل سوف تدعم حياتك العاطفيّة للأفضل وسوف تزداد الدعوات مع الأصدقاء والمُحبيّن، من الناحية المهنية الشراكة العمليّة والزوجيّة تحت تأثير التعارُض بين كوكب المريخ وكوكب ساتورن وسوف يحصل بعض التوتّر والقلق وصعوبة في التفاهُم على قواسم مُشتركة. 
 

برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني

الناحية الصحية وضعها جيّد لا تقلق وأنتَ تتمتّع بنشاط لافت يُساعدك على تحقيق ما تريد وتتمنّى، ومع الشمس والزهرة وأورانوس الموجودة في برجك يا عزيزي كُلّ شيء سَوف يتغيّر إلى الأفضل سواء من ناحية الحُبّ ، الزواج، المُفاجآت الحلوة، وايضاً دعوات فيها الكثير من الفرح والتجدُّد، أما من ناحية النشاطات إن المريخ في برج القوس الذي هو برج صديق لك مما يجعلُك تُحافظ على إيقاع ثابت في تحرّكاتك وأنت ذاهب نحو تحقيق أهدافك ونتائج ملموسة .
 

برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط

تمرّ الشمس في البيت الشمسي الثاني وهو بيت المال بدءاً من 6 نيسان من فينوس ومركور مما تضعك على الطريق الصحيح الذي يوصل لِلنجاح وتحقيق الأهداف، أما من الناحية المهنية هناك مُعاكسات فلكيّة أخرى ، فالساتورن والمريخ في تقاطُع سلبي مما يؤّخر التقدّم بسبب أجواء سوء التفاهُم التي قد تسود أثناء أي حوار أو اجتماع.
 

برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار

تبحث يا عزيزي عن مشروع عقاري سواء شراء أو بيع، يعتبر الوقت مُناسب لِتهتّم بهذا الموضوع، لأنه الاستثمارات الماليّة مُيسّرة وكذلك العمليّات المصرفيّة، أما بالنسبة إلى العائلة الجوّ قابِل لِلقلق والتوتّر بسبب تقاطُع سلبي بين المريخ وساتورن، هذا الوضع لا يُساعد أبداً على فهم الأشياء ولا على التفاهُم مع جوّ المنزل، أما عاطفيّاً أنتَ تتكتّم على علاقة تعيشها في السرّ أو ترى أنَّ الوقت غير مُناسِب لِبعثها إلى العلن . 
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: توقعات الأبراج أبراج فی برج الحمل الموجودة فی سوف تکون م المریخ فی برج القوس هذا الشهر من ناحیة الیوم 23

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم الخميس| توقعات الأبراج الهوائية.. لا تقارن نفسك بالآخرين

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج الهوائية عن توقعاتها ليوم الخميس الموافق 3 أكتوبر، ويتسم أصحاب هذه الأبراج وهم (الجوزاء والميزان والدلو)، بالابتكار والإبداع وكسب العلاقات، وبالقدرة على كشف نوايا الأشخاص فهم لديهم حاسة سادسة، كما أنهم يكرهون بشدة الروتين، ويحبون دائمًا التغيير والحركة، فإن طبيعتهم الحركة المستمرة، وأيضًا يكرهون الأوامر بسبب مزاجهم المتغير.   

 

وتضم الأبراج الهوائية برج الجوزاء من 21 مايو إلى 20 يونيو، والميزان يبدأ من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر، والدلو يبدأ من 19 يناير إلى 20 فبراير.

حظك اليوم الأبراج الهوائيةتوقعات الأبراج الهوائية

حظك اليوم..  توقعات برج الجوزاء الخميس 3 أكتوبر

قد يبدو أن الجميع من حولك سعداء ويحصلون على ما يريدون بينما أنت عالق في الخنادق يا برج الجوزاء، لا تقارن نفسك بالآخرين وتصدر أحكامًا بناءً على المظهر الخارجي، الحقيقة هي أنهم على الأرجح ينظرون فقط إلى المستقبل القريب ويختبرون متعًا قصيرة الأجل ومع ذلك، فإنك تركز على الأمد البعيد وربما تكون في وضع أفضل بكثير.

 

حظك اليوم..  توقعات برج الميزان الخميس 3 أكتوبر

قد تتجه أفكارك اليوم إلى الموضة والطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها تحسين خزانة ملابسك، لا تخف من ابتكار مظهر يعكس روحك الداخلية الحقيقية، زين نفسك بالروعة الخارجية لتوضيح الألوان والطبقات المختلفة التي تحملها في الداخل، لا تتردد في البحث أكثر عن مجلة الأزياء.

حظك اليوم الأبراج الهوائية

حظك اليوم..  توقعات برج الدلو الخميس 3 أكتوبر

انطلق على المسار السريع واستخدم كلماتك القوية وعقلك الإبداعي لاتخاذ قرارات سريعة واعية وعفوية، إذا واجهتك مشكلة اليوم يا برج الدلو، فلا تقلق بشأن ذلك استرخ ببساطة وتنفس بعمق ودع حدسك يرشدك إلى الطريق الصحيح، وبدلاً من إهدار طاقتك بلا حول ولا قوة اطلب المساعدة.

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم الخميس| توقعات الأبراج المائية.. لحظات رومانسية مع الحبيب
  • حظك اليوم الخميس| توقعات الأبراج النارية.. اخرج من وضع الكسل
  • حظك اليوم الخميس| توقعات الأبراج الهوائية.. لا تقارن نفسك بالآخرين
  • أجواء رومانسية للحوت.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024
  • برج الحمل.. حظك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024: خطوة مهمة في عملك
  • برج الحمل: لا تكن استفزازياً.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024
  • توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024: مفاجأة لهذا البرج.. وأزمات مالية لهؤلاء
  • توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
  • الجدي: ستهتم بأمورك المهمة بنفسك.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
  • توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024