بوابة الفجر:
2024-07-13@20:40:30 GMT

تسريب خاص لبرنامج رامز جلال الجديد برمضان 2024

تاريخ النشر: 7th, March 2024 GMT

بالتزامن مع اقتراب موعد شهر رمضان المبارك، يبحث العديد من المتابعين للبرامج الرمضانية خاصة برامج رامز جلال عن موعد البرنامج ومتابعة التسريبات الخاصة بالموعد والقنوات الناقلة وضحايا البرنامج.

وتستعرض بوابة الفجر الإلكترونية من خلال الفقرات التالية كل ماتريد معرفتة عن برنامج رامز جلال الجديد "رامز جاب من الأخر" في رمضان 2024.

ضحايا برنامج رامز جاب من الأخر

بعد الإعلان الترويجي الذي تم إطلاق برنامج المقالب لرامز جلال، فقد بدأ الجمهور في البحث عن قائمة النجوم الذين سيكونون ضحية لحلقات برنامج رامز جلال لعام 2024، حيث يقوم رامز عادة بدعوة نحو 30 ضيفا لظهورهم في 30 حلقة خلال شهر رمضان الكريم، فقد تم الكشف مؤخرا عن أسماء الذين سيسقطون في فخ رامز في الموسم الحالي.

كما نعلم أن برنامج رامز بشعبية كبيرة يتمتع بشعبية كبيرة، حيث يمنح الجمهور فرصة للاستمتاع بأوقات مثيرة وممتعة، كما يتم تصوير البرنامج في مدينة دبي أما المقالب سوف تكون في مدينة الألعاب التي تضم مجموعة متنوعة من الألعاب الترفيهية ومن أهمها بيت الأهوال الذي يعتبر المحور الرئيسي للمقالب.

أجور ضحايا برنامج رامز

قامت الشركة المنتجة لبرنامج رامز جلال عام 2024 بالإعلان عن بعض التفاصيل المتعلقة بميزانية البرنامج، حيث كشفت عن اقتراب التكلفة من 90 مليون دولار وتكلفة أجور الضيوف التي تصل إلى 75 مليون دولار.

أيضًا تساءل عدد من محبي برنامج رامز جلال عن أجره عند تقديمه للبرنامج سنويًا، حيث تم تداول بعض التصريحات من قبل مقربين منه بشأن قيمة الأجر الذي يحصل عليه عن تقديم البرامج والمقالب، حيث يقال أنه يحصل على ٤ ملايين دولار، كما يتم دفع ٢٠ أو ٤٠ ألف دولار لبعض الفنانين الذين يظهرون في برنامجه، بالإضافة إلى دفع ٤٠ مليون دولار لبعض المشاهير العالميين الذين يتم استضافتهم في البرنامج.

أسماء الضحايا في برنامج رامز جلال 2024

كما تم تسريب قائمة المشتركين في برنامج في رمضان 2024 ومن المتوقع أن يحتوي على العديد من المفاجآت، ومن بين الشخصيات الشهيرة هي كالآتي:

الفنانة هنادي مهنا.اللاعب أحمد عبد القادر.اللاعب إمام عاشور.الفنان عمرو يوسف.الفنانة هنا الزاهد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ضحايا برنامج رامز أجور ضحايا برنامج رامز برنامج رامز جلال رامز جلال رمضان السباق الرمضاني رمضان 2024 برنامج رامز جلال

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء البريطاني الجديد يغادر اجتماع الناتو ..لهذا السبب

غادر كير ستارمر، رئيس الوزراء البريطاني الجديد، اجتماع حزب شمال الأطلسي “الناتو”، لمشاهدة مباراة منتخب بلاده في بطولة كأس أوروبا.

 

 اجتماع حزب شمال الأطلسي

ونشر  كير ستارمر، رئيس الوزراء البريطاني الجديد، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي علي منصة “x”، أثناء مشاهدته لهدف التعادل الذي سجله قائد المنتخب الإنجليزي هاري كين، لإنجلترا في مرمي هولندا، بنصف نهائي بطولة يورو 2024.

قال كير ستارمر :" لقد اخترت اللحظة المناسبة لمغادرة اجتماع الناتو، وتفقد نتيجة منتخب انجلترا، واحتفلت بهدف هاري كين".

Picked the right moment to pop out from NATO meetings and check the score...@MinPres pic.twitter.com/gqnCK8ogri

— Keir Starmer (@Keir_Starmer) July 10, 2024

أصيب خمسة أشخاص في اشتباكات بين مشجعي إنجلترا وهولندا قبل مباراة المنتخبين في نصف نهائي بطولة أمم أوروبا 2024 اليوم الأربعاء في دورتموند الألمانية.

وكان من المتوقع أن يصل أكثر من 100 ألف مشجع لكرة القدم، معظمهم هولنديون والعديد منهم بدون تذاكر، إلى دورتموند قبل المباراة.

أعمال العنف في كرة القدم

وقالت وحدة شرطة كرة القدم في المملكة المتحدة، التي تتعامل مع أعمال العنف في كرة القدم التي يشارك فيها مشجعون بريطانيون ولها ضباط في ألمانيا خلال البطولة، في بيان: "نحن على علم ببعض التقارير والمقاطع المسجلة المصورة المتداولة عن فوضى في دورتموند. ويبدو أن هناك عدة حالات لمشجعين هولنديين يهاجمون مشجعي إنجلترا في الحانات ويحاولون سرقة الأعلام".

وتابع البيان "ندرك أن هذا أدى إلى إصابة خمسة أشخاص بجروح طفيفة. كما ندرك أيضا أنه بالإضافة إلى عشرات الآلاف من المشجعين الهولنديين الذين يتواجدون هناك للاستمتاع بالمباراة، هناك مجموعات من المشجعين الخطرين الذين يسافرون إلى دورتموند من هولندا. ضباطنا موجودون في الموقع لدعم زملائهم الألمان. ننصح المشجعين بأن يكونوا على دراية بمحيطهم وأن يبحثوا عن المناطق التي تتواجد فيها الشرطة الألمانية".

اشتباكا وقع بين مجموعتين في مطعم

من جانبها، قالت الشرطة المحلية في دورتموند، إن اشتباكا وقع بين مجموعتين في مطعم تم التراشق بأغراض خلاله، مضيفة أن عددا غير محدد من الأشخاص أصيبوا بجروح.

وأظهرت لقطات مصورة نشرت على وسائل التواصل الاجتماعي عددا صغيرا من الأشخاص الذين يرتدون ملابس بلون هولندا وهم يلقون كراسي عبر منطقة جلوس خارج حانة، بينما احتمت مجموعة أخرى بالداخل.

مقالات مشابهة

  • بعد تسريب صوتي .. مصر تنفي بيع قناة السويس بتريليون دولار
  • هيئة الأدب والنشر والترجمة تختتم برنامج التدريب الدولي لدور النشر 2024 في أكسفورد
  • بعد نجاته من الموت.. أول ظهور لـ جلال الزكي
  • صندوق النقد يوافق على برنامج بـ7 مليارات دولار لباكستان
  • باكستان وصندوق النقد الدولي يتوصلان إلى اتفاقية بشأن برنامج إقراض جديد بقيمة 7 مليارات دولار
  • الأهلي يتحرك لحسم صفقة "بن رمضان".. ويعير "ديانج" إلى الخلود السعودي
  • خطة عمل مستدامة لبرنامج التدريب المهني والعملي للطلبة
  • إيمان العاصي تشوق الجمهور لمسلسلها الجديد "برغم القانون"
  • المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية يعلن بدء برنامج التدريب التعاوني الجديد
  • رئيس الوزراء البريطاني الجديد يغادر اجتماع الناتو ..لهذا السبب