شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن صفقات النصر السعودي التعاقد مع أليكس تيليس قبل مواجهة الزمالك، 11 59 ص الأحد 23 يوليو 2023 أليكس تيليس أعلنت إدارة نادي  النصر .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صفقات النصر السعودي.. التعاقد مع أليكس تيليس قبل مواجهة الزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صفقات النصر السعودي.. التعاقد مع أليكس تيليس قبل...

11:59 ص | الأحد 23 يوليو 2023

أليكس تيليس

أعلنت إدارة نادي النصر السعودي عن التعاقد رسميا مع البرازيلي أليكس تيليس لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليكون اللاعب أحدث صفقات النصر، قبل صدامه المرتقب مع الزمالك يوم 3 أغسطس المقبل، في منافسات البطولة العربية المقرر انطلاق منافستها في السعودية أواخر شهر يوليو الجاري.

ويبدو أن النصر السعودي لا يفكر في الدخول بسباق التعاقدات التاريخي، مكتفيًا بوجود كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم 5 مرات بين صفوف الفريق بل يرغب في مزيد من التعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية لتتواصل صفقات النصر السعودي للموسم الجديد.

صفقات النصر السعودي الجديدة 2023

النصر السعودي تعاقد قبل أيام قليلة مع لاعب الوسط الإيفواري سيكو فوفانا، قادمًا من لانس الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك لمدة 3 سنوات، على أن يرتدي قميص الفريق السعودي حتى 2026، في صفقة كلفت خزينة النصر السعودي مقابل مادي 30 مليون يورو.

تيليس يُحيي بروزوفيتش بطريقته الخاصة pic.twitter.com/BSfqsSlYVb

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) July 23, 2023

يأتي فوفانا ثاني صفقات النصر السعودي، في قائمة التدعيمات المرتقبة داخل الفريق، بعد التعاقد مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي، من أجل تدعيم منتصف ميدان الفريق، الذي كان بحاجة لتجديد دماء خلال الفترة الماضية، ما بدوره أجبر النادي على التعاقد مع الصفقتين.

ووفقا لتقارير سعودية النصر السعودي كان يرغب في التعاقد مع ساديو ماني الذي ارتبط اسمه بالرحيل عن بايرن ميونيخ بسبب أزمته الأخيرة مع زميله في الفريق ليروي ساني، بعدما تعرض له بالضرب، وتسبب في بعض الكدمات والجروح في الوجه، وذلك قبل الانسحاب مؤخرًا لعدم رغبته في إجراء أي تعديلات على مستوى الخط الأمامي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الزمالك يقترب من تجديد عقد نجم الفريق

 

أفاد مصدر داخل نادي الزمالك بشأن مستقبل عبدالله السعيد، لاعب الفريق، مع النادي فيما يتعلق بتجديد عقده خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات صحفية: "عبدالله السعيد مستعد لتجديد عقده مع نادي الزمالك قريبا، وستشهد الأيام القادمة تطورات في هذا الملف".

وينتهي عقد السعيد مع الزمالك بنهاية الموسم القادم، وتدرس إدارة النادي بجدية تجديد عقده، نظرا للمستوى المميز الذي قدمه اللاعب في الفترة الأخيرة.

نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي بمشاركة صلاح.. ليفربول يهزم كريستال بالاس بهدف نظيف ويحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب النادي، استعدادًا لخوض منافسات كأس السوبر المحلي المقرر إقامته في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن يعقد المدرب البرتغالي جوزيه جوميز جلسة مع اللاعبين قبل بدء التدريبات، لحثهم على نسيان ملف السوبر الأفريقي والتركيز على الاستعداد لبطولة السوبر المحلي.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يحث النصر على ضم دي بروين
  • الزمالك يقترب من تجديد عقد نجم الفريق
  • رونالدو يطلب التعاقد مع لاعب وسط مانشستر 
  • إدارة نادي ترجي مستغانم تعلن تعرض تعداد الفريق لتسمّم غدائي
  • الزمالك يسعى لتدعيم دفاع الفريق قبل السوبر المصري
  • الأهلي يتحرك لضم 3 صفقات جديدة قبل انتهاء فترة الانتقالات
  • أحمد سليمان: كنا نتمنى إقامة حفل كبير لأننا بطل أبطال إفريقيا.. وهناك صفقات آخرى في الزمالك
  • أحمد سليمان يكشف كواليس مثيرة في ملف صفقات الزمالك
  • عاجل.. الزمالك يقترب من التعاقد مع موهبة فاركو
  • البنك الأهلي يعلن التعاقد مع سيد عبد الله نيمار قادمًا من الزمالك