استشهد فتى فلسطيني، مساء الأربعاء، متأثرا بجراح أصيب بها خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي قرية بورين جنوب نابلس بالضفة الغربية المحتلة، يوم الاثنين الماضي.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، أن الفتى محمد محمود رجا عيد (19 عاما)، استشهد متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال الحي في الصدر خلال المواجهات التي اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي الاثنين الماضي، والتي استشهد على إثرها أيضا الطفل عمرو محمد نجار (10 سنوات).



استشهاد الشاب محمد محمود رجا عيد (19 عاما) متأثرا بجروحه التي أصيب بها خلال اقتحام قوات الاحتلال قرية بورين جنوب نابلس، يوم الإثنين الماضي.#فلسطين pic.twitter.com/qRebtXoQua — palgraph (@palestine_graph) March 6, 2024
وبذلك، يرتفع عدد الشهداء في الضفة الغربية المحتلة منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من تشرين الأول /أكتوبر الماضي إلى 424 شهيدا، حسب وزارة الصحة الفلسطينية.


ويواصل الاحتلال تصعيد عدوانه على الفلسطينيين في مدن الضفة الغربية المحتلة، بالتوازي مع حربه البربرية المدمرة على قطاع غزة، حيث يشن بشكل يومي حملات دهم واقتحامات واسعة.

ووفقا لآخر بيانات نادي الأسير الفلسطيني، ارتفع عدد حالات الاعتقال بحق الفلسطينيين إلى أكثر من 7450 منذ السابع من تشرين الأول /أكتوبر الماضي، وهذه الحصيلة تشمل من جرى اعتقالهم من المنازل، وعبر الحواجز العسكرية، ومن اضطروا لتسليم أنفسهم تحت الضغط، ومن احتجزوا كرهائن.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية فلسطيني الاحتلال نابلس الضفة غزة فلسطين غزة نابلس الاحتلال الضفة المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

قوات الاحتلال تعتقل 30 فلسطينياً وتهدم منزلين بالضفة الغربية

القدس المحتلة-سانا

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 30 فلسطينياً وهدمت منزلين في الضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال اقتحمت أحياء عدة في قلقيلية وبلدات بيت أمر شمال الخليل وإذنا غربها والخضر في بيت لحم وكفر نعمة ودير ابزيغ في رام الله واعتقلت 30 فلسطينياً.

وقالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينيين ونادي الأسير في بيان: إن حملة الاعتقالات تترافق مع عمليات اقتحام وتنكيل واسعة وإطلاق النار بشكل مباشر بهدف القتل إلى جانب التهديدات بحق المعتقلين وعائلاتهم، وتخريب وتدمير المنازل.

وأشارا إلى أن حصيلة الاعتقالات في الضفة منذ بدء حرب الإبادة المستمرة، بلغت أكثر من 11  ألف حالة اعتقال.

مقالات مشابهة

  • قوات العدو الصهيوني تشن حملة اعتقالات في الضفة الغربية المحتلة
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 12 فلسطينيا من الضفة الغربية
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 12 فلسطينيًا على الأقل من الضفة الغربية
  • غزة.. استشهاد 18 فلسطينيًا في قصف للاحتلال على مدرسة إيواء ومنزل
  • الجيش الإسرائيلي يهدم كنيسة خشبية في الضفة الغربية المحتلة  
  • قوات الاحتلال تعتقل 30 فلسطينياً وتهدم منزلين بالضفة الغربية
  • استشهاد 19 فلسطينيا في قصف الاحتلال الإسرائيلي لمخيم النصيرات ومدرسة «الشجاعية» بغزة
  • تقرير فلسطيني: الاحتلال اعتقل 45 شخصاً من الضفة الغربية خلال أقل من 24 ساعة
  • بينهم أطفال وأسرى سابقون.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 45 فلسطينيا من الضفة الغربية
  • وكالة الأنباء اللبنانية: استشهاد عسكري متأثرا بإصابته جراء غارة إسرائيلية