شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الشباب يهدد رونالدو بعودة الكابوس تفاصيل مثيرة، كشف وكيل اللاعبين الشهير، سعيد الربيعي، أن نادي الشباب توصل إلى اتفاق من أجل تعيين مدرب جديد للفريق الأول لكرة القدم، قبل الموسم الجديد .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشباب يهدد رونالدو بعودة "الكابوس".

. تفاصيل مثيرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشباب يهدد رونالدو بعودة "الكابوس".. تفاصيل مثيرة

كشف وكيل اللاعبين الشهير، سعيد الربيعي، أن نادي الشباب توصل إلى اتفاق من أجل تعيين مدرب جديد للفريق الأول لكرة القدم، قبل الموسم الجديد 2023/2024.

وأنهى الشباب الموسم الماضي 2022/2023 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وقد أتم الفريق العاصمي قبل يومين معسكره التحضيري للموسم الجديد بالنمسا.

الشباب يجهز عرضا رسميا لضم قناص إنتر ميلان

المنجم يعود لسباق رئاسة الشباب.. الانتخابات تشتعل

الشباب يفاوض فرناندو سانتوس

وبحسب ما ذكره سعيد الربيعي، من خلال حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" فإن مفاوضات نادي الشباب قد تمت بنجاح مع المدرب البرتغالي المخضرم فرناندو سانتوس".

وأضاف الربيعي بأنه: "يتبقى فقط الإعلان الرسمي عن التعاقد، الذي يُرجح أن يتم رسميًا خلال الساعات القليلة المقبلة".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا

وكان الاتحاد البولندي لكرة القدم، قد أعلن عن تعيين فرناندو سانتوس مدربًا جديدًا للمنتخب الأول، في يناير الماضي، خلفاً للمُدرب تشيسواف ميخنييفيتش، الذي أقيل بعد خروج بولندا من دور الـ16 لمونديال "قطر 2022".

ولدى سانتوس البالغ من العمر 68 عامًا مسيرة حافلة في عالم التدريب، بدأت في عام 1988 مع فريق ستوريل براغا البرتغالي.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة

وفي سياق متصل، دخل سانتوس في خلاف حاد مع النجم المخضرم كريستيانو رونالدو، بسبب تعمد المدرب عدم الدفع بالدون في مباريات كأس العالم "قطر 2022" بصورة منتظمة.

وانهار رونالدو، عقب انتهاء مباراة البرتغال أمام المغرب، والتي ودع من خلالها "الملاحين" منافسات المونديال، حيث شارك اللاعب من على مقاعد البدلاء بعد صفارة النهاية وبكى بحرقة بينما حاول باقي زملائه دعمه والوقوف إلى جواره.

ماذا قدم فرناندو سانتوس خلال مسيرته التدريبية؟

وأشرف سانتوس في وقت لاحق على قيادة العديد من الفرق، أبرزها بورتو، سبورتينج لشبونة، وبنفيكا، كما تولى قيادة منتخبات اليونان، البرتغال، وبولندا.

وحصد سانتوس مع البرتغال لقب كأس أمم أوروبا 2016، ودوري الأمم الأوروبية موسم 2018-19، كما توج مع بورتو بلقب الدوري البرتغالي، وكأس البرتغال مرتين، وكأس السوبر البرتغالي مرتين، وفاز بلقب كأس اليونان مع أيك أثينا موسم 2001-02.

وحقق سانتوس الفوز 353 مرة خلال 602 مباراة خاضها كمدير فني عبر كل المسابقات، وتعادل في 124 مباراة، فيما تلقى الخسارة 125 مرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رونالدو موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تفاصیل مثیرة

إقرأ أيضاً:

قطعوا كفيه بسبب الآثار.. ‏‎النيابة تكشف تفاصيل مثيرة في مقتل طفل البداري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت النيابة العامة، تفاصيل مثيرة في واقعة مقتل طفل وقطع كفيه بقصد التنقيب عن الآثار داخل مركز البداري التابع لمحافظة أسيوط.

وقالت النيابة العامة، في بيان رسمي لها اليوم السبت، إنه في إطار التحقيقات التي تُجريها النيابة العامة في القضيَّة رقم ٣٣١٦ لسنة ٢٠٢٤ إداري مركز البداري بشأن العثور على جُثمان طفل يبلغ من العمر ثمانية أعوام ملقى بأحد الأراضي الزراعية؛ فقد أسفرت معاينة النيابة العامة لمكان الحادث عن وجود جثمان المجني عليه بأرضٍ زراعية مترامية الأطراف، في حالة تعفن، كما تبين وجود آثار ذبح برقبته وخلو جسده من كفيْه.

 وبطلب تحريات الشرطة توصلت إلى مرتكبي الواقعة -ثلاثة أشقاء- وبضبطهم واستجوابهم؛ أقر  الأول والثاني بارتكابهم إياها باتفاق مع أحد المنقبين عن الآثار، بغرض الحصول على كفيْ يديْ القتيل واستخدامهما في أعمال التنقيب، مقابل مبالغ مالية. 

ونفاذًا لذلك استدرجوا الطفل إلى حظيرة للماشية، وظل أحدهم بالخارج يراقب الطريق، في حين أمسك به الأول، وذبحه الثاني بسكينه وبتر به كفيْه، ولفوا جثمانه بجوال من البلاستيك وألقوه في ذلك الموضع الذي عثر عليه به، بينما دفنوا الكفيْن لحين بيعهما. 

هذا وقد عثرت النيابة العامة على السلاح المستخدم في الواقعة، وكفيْ يديْ القتيل، كما أجرت معاينة تصويرية بمحل الواقعة، وانتدبت الأدلة الجنائية لمعاينته ورفع ما به من آثار مادية، وطلبت تحريات الشرطة التكميلية في ضوء ما أسفرت عنه إجراءات التحقيق، وجارٍ سؤال الشهود واستكمال التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • موقف رونالدو.. تشكيل البرتغال المتوقع لمواجهة سلوفينيا
  • يورو 2024.. منتخب البرتغال في مهمة صعبة أمام سلوفينيا غدًا
  • رونالدو والبرتغال في مهمة صعبة أمام سلوفينيا
  • ميركاتو 2024.. البرتغالي باولو سوزا مديرًا فنيًا لشباب الأهلي الإماراتي
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في بطولة يورو 2024
  • 3 لاعبين يمثلون دوري روشن في يورو 2024.. الليلة
  • قطعوا كفيه بسبب الآثار.. ‏‎النيابة تكشف تفاصيل مثيرة في مقتل طفل البداري
  • مدير مكتبة الإسكندرية يشيد بعودة الاهتمام باللغة العربية بعد طمسها عدة أعوام
  • بيبي: رونالدو يمنح البرتغال «الفرح»!
  • رونالدو لحكم مباراة البرتغال وجورجيا : استيقظ .. فيديو