صحافة العرب:
2024-07-31@05:39:37 GMT

يفقد بصره بالبكاء لدخول «جينيس» متفرقات

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

يفقد بصره بالبكاء لدخول «جينيس» متفرقات

متفرقات، يفقد بصره بالبكاء لدخول جينيس،يفقد بصره بالبكاء لدخول جينيس الكوميدي النيجيري تمبو دانيال بصره .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر يفقد بصره بالبكاء لدخول «جينيس»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

يفقد بصره بالبكاء لدخول «جينيس»
يفقد بصره بالبكاء لدخول «جينيس» الكوميدي النيجيري تمبو دانيال بصره

فقد الكوميدي النيجيري تمبو دانيال بصره لمدة 45 دقيقة تقريباً بعد أن بكى لساعات في محاولة للبكاء لمدة 100 ساعة وتسجيل رقم قياسي عالمي لأطول وقت للبكاء.

بدأ الشاب النيجيري بكاءه في 9 يوليو الجاري، لكنه اضطر إلى تعليقه بعد 6 ساعات فقط، بسبب بعض الآثار الجانبية غير المتوقعة، وعلى ما يبدو، فإن إجبار نفسه على البكاء لساعات دون توقف تسبب في إصابة دانيال بالصداع، وانتفاخ العينين، وتورم الوجه بشكل عام، ومع ذلك، كان أكثر الأعراض إثارة للقلق هو العمى الجزئي الذي استمر نحو 45 دقيقة.

وقال الكوميدي: «كان علي إعادة وضع الاستراتيجيات وتقليل النحيب، مضيفاً أنه لا يريد أن يمنعه هذا الحدث السريع من تحقيق هدفه».

|دراسة.. «الإسبريسو» تساعد على الوقاية من الزهايمر

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"آسف حبيبتي".. حامل العلم الإيطالي في افتتاح الألعاب الأولمبية يفقد خاتم زواجه في مياه نهر السين

هكذا عبّر لاعب الوثب العالي الإيطالي، جيانماركو تامبيري، عن شعوره "بالأسف الشديد" لزوجته، بعد أن فقد خاتم زفافهما في نهر السين خلال حفل الافتتاح الممطر لأولمبياد باريس يوم الجمعة.

اعلان

وكتب جيانماركو تامبيري، الحائز على ميدالية ذهبية، رسالة اعتذار مفتوحة على إنستغرام يوم السبت لزوجته كيارا بونتيمبي. قال فيها: "الكثير من الماء وفقدان الكثير من الوزن خلال الأشهر القليلة الماضية وربما الحماس الذي لا يمكن السّيطرة عليه لما كنّا نؤدّيه. ربّما كل تلك الأشياء".

ودعا تامبيري زوجته بدورها لرمي خاتمها في نهر السين، معلّقا بقوله: "بعد ذلك سيبقيان معًا إلى الأبد، وسيكون لدينا سبب آخر لتجديد وعودنا".

وأضاف هذا اللاعب اللاّمع: "آمل أن تكون هذه علامة على أنني سأعود إلى الوطن بميدالية ذهبية أكبر من أي وقت مضى".

View this post on Instagram

A post shared by HALFSHAVE (@gianmarcotamberi)

حفل افتتاح أولمبياد باريس: تباين في آراء قادة العالم والصحف العالميةأولمبياد باريس 2024: خطأ فادح يخلط بين كوريا الجنوبية والشمالية ويثير اعتذارات واسعةشاهد: باريس تفتح المتجر الرسمي لألعاب باريس الأولمبية 2024انطلاق أولمبياد باريس وسط حماسة جماهيرية وتحديات لوجستيةفي يوم افتتاح أولمبياد باريس... شبكة السكك الحديدية الفرنسية تتعرض لهجمات تخريبية منسقة

وفي الشهر الماضي، تظاهر تامبيري بإخفاء الينابيع في حذائه عندما فاز بالميدالية الذهبية في بطولة أوروبا ثم قفز إلى أحضان الرئيس الإيطالي سيرجيو ماتاريلا.

وعندما تقاسم الذهب مع صديقه معتز بارشيم في ألعاب طوكيو، احتفل تامبيري بجنون، الأمر الذي جذب الانتباه أكثر من أدائه الرّياضي.

وكان لتامبيري، إلى جانب إريجو، شرف السفر إلى باريس على متن الطائرة الرئاسية مع ماتاريلا، والتي وصفها بأنها "الرحلة الأكثر حماسة في حياتي".

ويأمل تامبيري الفوز بذهبية جديدة عندما تبدأ مسابقة الوثب العالي للرجال في 7 أغسطس القادم.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الصين: العاصفة "غايمي" تتسبب في انهيار طيني وأمطار غزيرة وتودي بحياة 12 شخصًا في يوم افتتاح أولمبياد باريس... شبكة السكك الحديدية الفرنسية تتعرض لهجمات تخريبية منسقة انطلاق حفل افتتاح الألعاب الأولمبية باريس 2024 فرنسا إيطاليا الألعاب الأولمبية باريس 2024 اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة:عائلات القتلى في الهجوم الصاروخي على مجدل شمس يرفضون لقاء نتنياهو وطبول الحرب تقرع في الشمال يعرض الآن Next هاريس تجمع 200 مليون دولار بعد دعم بايدن وانسحابه من السباق الرئاسي يعرض الآن Next في عيد البحرية الروسية.. بوتين استذكر سنوات الحرب الباردة وشكر الجزائر والصين والهند فما السبب؟ يعرض الآن Next ميلوني تعيد إحياء العلاقات مع الصين بتوقيع خطة تعاون جديدة يعرض الآن Next الانتخابات الرئاسية في فنزويلا: مادورو يدلي بصوته ويدعو للالتزام بالنتائج اعلانالاكثر قراءة مقتل 12 فتى وإصابة عدد آخر بسقوط قذيفة على مجدل شمس في الجولان المحتل.. وحزب الله ينفي مسؤوليته إسبانيا تشتعل: موجات حر متتالية تجعل الحياة لا تطاق مقتل 30 فلسطينيا على الأقل بينهم 15 طفلا في قصف إسرائيلي على مدرسة تؤوي نازحين غرب دير البلح وسط غزة إجلاء العشرات من قرية في بولندا بعد العثور على صاروخ من مخلفات الحرب العالمية الثانية فنزويلا على مفترق الطرق: إعادة انتخاب مادورو أم فرصة للمعارضة بعد ربع قرن؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم روسيا لبنان حزب الله هضبة الجولان باريس إسرائيل إيطاليا سوريا حركة حماس جنوب لبنان السياسة الإسرائيلية أمطار Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • رجل يفقد 22 كجم من وزنه دون أي مجهود لهذا السبب
  • لسبب غير متوقع.. رجل يفقد 22 كغ من وزنه في وقت قياسي!
  • وكيل أوسيمين يعلن موقف اللاعب من الاهتمامات الفرنسية والإنجليزية
  • حادثة سير تنهي حياة خريج ستانداب عبد الهادي الصالحي
  • الذهب يفقد بريقه مع قرب اجتماع الاحتياطي الفيدرالي
  • أهلنا في الجولان المحتل يتظاهرون رفضاً لدخول المجرم نتنياهو بلدة مجدل شمس
  • ميركاتو 2024.. أرسنال يفتتح مفاوضات جديدة مع نابولي لضم أوسيمين
  • "آسف حبيبتي".. حامل العلم الإيطالي في افتتاح الألعاب الأولمبية يفقد خاتم زواجه في مياه نهر السين
  • الأنبا دانيال يفتتح المسيرة الفرنسيسكانية الحادية والثلاثين بأسيوط