بوابة الفجر:
2024-09-18@18:17:47 GMT

تامر حسني يشيد بموهبة هنا الزاهد

تاريخ النشر: 7th, March 2024 GMT

كشف النجم تامر حسني عن مدى سعادته الكبيرة بتعاونه الثاني مع الفنانة هنا الزاهد، في فيلمه الجديد "ري ستارت"، وذلك بعد انتشار أنباء عن خلافهم.

 

وقال تامر حسني في تصريحات تلفزيونية له، إنه يعمل على إنهاء التحضيرات النهائية لـ فيلم ري ستارت مع الفنانة هنا الزاهد، والذي يعتبر العمل الثاني بينهما، بعد فيلم بحبك الذي طرح عام 2022، حيث علق قائلًا: “هنا جميلة وفنانة مبدعة وخلوقة وعندها طموح لا نهائي، وقدمتها وهي صغيرة جدًا، ودلوقتي بكمل معاها المشوار وربنا يكرمها إن شاء الله”.

 

للمرة الثانية.. هنا الزاهد تجدد التعاون مع تامر حسني من خلال فيلم "ري ستارت"


 

وفي وقت سابق كانت قد كشفت الفنانة هنا الزاهد عن مدى سعادتها الكبيرة بتعاونها مع الفنان تامر حسني، في فيلم "ري ستارت"، حيث علقت على بوست إعلانه تحضير فيلمه الجديد، قائلة: “”يا تامر أنا مبسوطة أوي إننا هنتقابل تاني في فيلم ري ستارت بعد فيلم بحبك اللي حقق أكبر نجاح في الوطن العربي لحد النهاردة، ما شاء الله، يا رب يكرمنا في الفيلم ده ونعمل حاجة أحلى كمان.. تستاهل كل النجاح اللي أنت فيه بجد".

 

كما كشف السيناريست أيمن بهجت قمر عن تعاونه مع النجم تامر حسني، في فيلم جديد بعنوان “ري ستارت”، من خلال منشور شاركه عبرحسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.


 

وكتب أيمن بهجت قمر، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “دعواتكم فيلم الصيف إن شاء الله ري ستارت، منتأليفي وإخراج المخرجة الجميلة سارة وفيق، وبطولة النجم تامر حسني اللي مورطني عشان وهو مؤلف فيلمه بحبك جاب مليار جنيه ما شاءالله، بس إن شاء الله تحدي جديد بعد فيلم البدلة وبإذن الله هنكسر الدنيا”.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم ري ستارت فيلم بحبك النجم تامر حسني الفنانة هنا الزاهد سارة وفيق تعاون مع تامر حسني هنا الزاهد تامر حسنی ری ستارت شاء الله فی فیلم

إقرأ أيضاً:

خاص- باسم سمرة: " العتاولة 2 " هيبقي أقوى.. وتامر حسني من أطيب الناس (فيديو)

حضر الفنان باسم سمرة لتكريمه أمس من مهرجانات الفضائيات العربية عن دوره كأفضل ممثل عن مسلسل “ العتاولة”، الذي أقيم لتكريم النجوم في أحد الفنادق في منطقة التجمع الخامس.

 

قال باسم سمرة على هامش حضوره للمهرجان في تصريحات خاصة لـ الفجر الفني:' سعيد بتكريمي النهاردة من مهرجان الفضائيات، ومسلسل العتاولة الجزء الثاني هيبقي أقوي وإنشاء الله يعجب الجمهور.

وعن انضمام الفنانة فيفي عبده قال باسم سمرة:' كل التقدير والاحترام للأستاذة فريدة سيف النصر أنا بحبها وهي عارفة بس الفنانة فيفي عبده هتكون مرحلة تانية في المسلسل.

 

كما أعلن عن انتهاؤه من تصوير فيلم “ ري ستارت” مع النجم تامر حسني قائلا:' خلصنا واستمعت مع تامر حسني، لأنه من أطيب الناس وبيحب شغله جدا.

 

بدأ الفنان باسم سمرة تصوير أحدث أعماله السينمائية الجديدة، والتي تحمل اسم "سيكو سيكو "خلال الأيام الماضية، ومن المقرر أن يقدم خلاله دورًا محوريًا في أحداث العمل، المقرر طرحه في دور العرض خلال الفترة المقبلة.

 

فيلم سيكو سيكو بطولة عصام عمر، طه دسوقى، علي صبحي، خالد الصاوى، تارا عماد، ديانا هشام، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين، والفيلم تأليف محمد الدباح وإخراج عمر المهندس، وتدور أحداثه فى إطار كوميدي ومقرر عرضه نهاية العام الجارى 2024.

مقالات مشابهة

  • تامر حسني يوجه رسالة هامة إلى جمهوره في أحدث ظهور له (صورة)
  • بموقف قديم مع صحفي ومطرب.. وصفة تامر حسني السحرية للنجاح
  • تامر حسني عن فيلم بحبك:من أكتر أفلامي اللي بحبها ومبسوط أنه تأليفي وإخراجي
  • أكتوبر المقبل..عرض فيلم تاج لـ تامر حسني على شاهد
  • "أي كلمة بتضايقني بحولها لطاقة نجاح".. تامر حسني يوجه رسالة للشباب
  • تامر حسني عن فيلم «بحبك»: «مبسوط إنه من تأليفي وإخراجي»
  • تامر حسني: «أي كلمة بتضايقني بحولها لطاقة نجاح تفرق في مستقبلي»
  • تامر حسني : الاستفزاز سر نجاح كلماتي وألحاني
  • «إزاي تحول كلمة تضايقك لنجاح».. تامر حسني يوجه رسالة للجمهور (فيديو)
  • خاص- باسم سمرة: " العتاولة 2 " هيبقي أقوى.. وتامر حسني من أطيب الناس (فيديو)