البوابة:
2024-10-02@02:04:38 GMT

أهم المعلومات عن متجر nzone store..مزاياه وطرق التواصل

تاريخ النشر: 7th, March 2024 GMT

أهم المعلومات عن متجر nzone store..مزاياه وطرق التواصل

إذا كنت تبحث عن لمسة ديكورية مميزة لمنزلك؛ لا تتردد في التسوق عبر متجر nzone store لاقتناء أرقى الديكورات والمفروشات والمرايا وغيرها، ليس هذا كل شيء؛ بل إنك تستطيع الحصول على منتجات عالية الجودة بأسعار مناسبة مع تخفيضات دورية، وسوف نتناول في السطور التالية أبرز مزايا المتجر وأهم منتجاته وآليات التواصل لتجربة تسوق لا تُنسى.

مميزات متجر nzone store

إذا كنت تفكر في الحصول على تجربة تسوق فريدة لأرقى الديكورات والمفروشات؛ فإن متجر nzone store هو خيارك الأول كونه يوفر لك المزايا التالية:

يوفر لك المتجر كل ما يلزم منزلك من المفارش واللباد والمرايا والاكسسوارات المنزلية والتي تتميز جميعاً بجودتها العالية وأسعارها التنافسية.تقديم خصومات دورية تصل إلى 60% على مختلف المنتجات.يسمح المتجر أيضاً بإمكانية التصفح من خلاله دون الحاجة إلى تسجيل حساب للمستخدم.يشتمل المتجر على واجهة مستخدم تتميز بسهولتها وتنظيمها، مما يساعد على تصفح المتجر والتسوق من خلاله بكل سهولة.إمكانية توصيل المنتجات إلى مختلف مدن المملكة مع توفير العديد من خيارات الشحن، بالإضافة إلى توفير سياسات مناسبة لاستبدال واسترجاع كافة المنتجات.إتاحة العديد من طرق التواصل مع المتجر إما من خلال تطبيق واتساب أو وسائل التواصل الاجتماعي المتنوعة.إمكانية تسجيل الدخول على المتجر بأكثر من طريقة؛ سواء بواسطة رقم الجوال أو البريد الإلكتروني للمستخدم.أقسام المتجر ومنتجاته

يضم متجر nzone store مجموعة من الأقسام التي تضم باقة متنوعة من أفضل الديكورات المنزلية، وتتمثل هذه الأقسام فيما يلي:

قسم المفارش

يضم هذا القسم مجموعة كبيرة من المفارش الصيفية والشتوية والفندقية بأنواعها سواء المزدوجة أو المفرد ونصف، كما يحتوي أيضاً على المفارش الفاخرة ومفارش العرائس ومفارش الرسومات وحواجز المواليد.

قسم المرايا
 

يحتوي هذا القسم على العديد من أشكال المرايا التي تضفي أناقة ملحوظة على غرفتك مثل المرايا الدائرية والبيضاوية، مرايا الحائط، المرايا القابلة للتعديل، والمرايا المزودة بإطار خشبي أو معدني.

قسم الكراسي
 

يشتمل هذا القسم على باقة ضخمة من الكراسي المناسبة لمنزلك وحديقتك؛ حيث يتوفر به الكراسي الخشبية والكراسي الجلدية وكراسي الصوف، الكراسي الأرجوحة المعلقة، كراسي البار المودرن، الكرسي الهزاز، كراسي الاسترخاء، بالإضافة إلى كراسي المكتب والكراسي البلاستيكية وغيرها.

قسم اكسسوارات المنزل
 

يعتبر هذا القسم من أضخم الأقسام داخل متجر nzone store كونه يضم كل ما يحتاجه المنزل من الديكورات والاكسسوارات، حيث يشتمل على علاَّقات الملابس، مناقل الشوي، المستلزمات المنزلية، طاولات القهوة، طاولات التليفزيون، الأباجورات، السجاد، اللوحات الجدارية، بالإضافة إلى دواليب تخزين الأحذية.

قسم اللبادات والمخدات
 

يحتوي هذا القسم على مجموعة من المخدات القطنية والفوم والمخدات الطبية أيضاً، بالإضافة إلى مخدات المقاعد، أما عن اللبادات؛ فإنه يشتمل على اللبادات الفندقية المزدوجة والمفرد ونصف.

قسم مستلزمات السرير
 

يحتوي القسم على كل ما يلزم السرير من البطانيات المزدوجة والشراشف، كما يشتمل على حشوات اللحاف المزدوجة والمفرد ونصف، بالإضافة إلى عوازل الحماية الخاصة بكل من المخدات والمراتب.

قسم العروض


يقدم هذا القسم لعملاء المتجر باقة مختلفة من العروض الحصرية وكوبونات الخصم والتخفيضات في مختلف المناسبات التي تحتفل بها المملكة مثل الأعياد والاحتفال باليوم الوطني ويوم التأسيس وغيرها.

طريقة التسوق عبر متجر nzone store
 

هناك بعض الخطوات التي يمكنك اتباعها عند شراء أحد المنتجات عبر متجر nzone store والتي تتمثل فيما يلي:

الضغط على زر البحث الموجود أعلى يسار الشاشة، ثم النقر على القسم المراد التسوق من خلاله واختيار المنتج.النقر على أيقونة " أضف للسلة" الموجودة أسفل صورة المنتج.سوف تجد المنتج الذي قمت باختياره داخل قائمة السلة الموجودة أسفل واجهة الشاشة.يتم عرض كافة تفاصيل المنتج وقيمته السعرية وضريبة القيمة المضافة، مع عرض طريقة شراء المنتج على دفعات.النقر على " إتمام عملية الشراء".

الانتقال إلى النافذة التالية التي تتضمن معلومات الشراء وطريقة الدفع، ثم إضافة كافة البيانات المطلوبة لإتمام شراء المنتج.

أهم خيارات الشحن والتوصيل

يوفر متجر nzone store مجموعة من بدائل الشحن لعملائه حتى يتسنى لكل عميل اختيار الطريقة المناسبة له وذلك كالتالي:

توفير خدمة الشحن العادي إلى كافة أنحاء المملكة بقيمة 5 ريال سعودي، بالإضافة إلى 10 ريال سعودي في حالة الدفع عند الاستلام.توفير خدمة الشحن السريع إلى مدينة الرياض فقط بقيمة 25 ريال سعودي، بالإضافة إلى 10 ريال سعودي حال الدفع عند الاستلام.توفير التوصيل إلى مدينة الرياض عبر شحن ان زون بسعر 50 ريال سعودي، و 10 ريال سعودي في حالة الدفع عند الاستلام.
 سياسة الاستبدال والاسترجاع
 

يقدم متجر ان زون ستور مجموعة من القواعد المحددة لاستبدال واسترجاع المنتجات والتي تتلخص فيما يلي:

يمكنك استرجاع المنتج أو استبداله في غضون 7  أيام فقط من تاريخ شراء المنتج على أن يكون بحالته الأصلية ولم يتم استخدامه، مع تقديم فاتورة شراء المنتج الأصلية.في حالة وجود أي عيوب تصنيع في المنتج، يمكنك استبداله بمنتج آخر من نفس الفئة، على أن يسلمها العميل مباشرةً.هناك بعض المنتجات الغير قابلة للاسترجاع أو الاستبدال على الإطلاق مثل؛ أرواب الاستحمام، عوازل المخدات والمراتب، المنتجات التي تم استخدامها، والمنتجات الشخصية مثل المناشف، قطاعات الخضروات، ثياب الصلاة، أدوات التنظيف وغيرها.يتم استرجاع قيمة المنتجات التي تم شراؤها عبر الشيكات أو البطاقات الائتمانية إلى حساب العميل في غضون 7 أيام عمل عقب استلام المنتج.يحق للعميل أن يستبدل المنتج مرة واحدة فقط، ولا يحق له استرجاع المنتج عقب استبداله.رسوم توصيل المنتجات ورسوم الدفع عند الاستلام تكون غير قابلة الاسترداد.خصم رسوم الشحن من المبلغ الذي تم إرجاعه للعميل إذا كانت قيمة الفاتورة التي تم استبدالها أو استرجاعها أقل من قيمة التوصيل المجاني.
 طرق الدفع المتاحة عبر nzone store

يوفر متجر nzone store  مجموعة من طرق الدفع من أهمها ما يلي:

الدفع عند الاستلام.الدفع عبر الشيكات البنكية.الدفع عبر البطاقات الائتمانية مثل visa card, master card.الدفع عبر ابل باي وبطاقة مدى.الدفع بنظام الدفعات عبر بطاقة tamara, tabby.طرق التواصل مع nzone store
 

يتميز متجر nzone بتوفير العديد من طرق التواصل مع العملاء ومن أبرزها ما يلي:

التواصل عبر تطبيق  واتساب على رقم 4754 266 59 966+.التواصل عبر الموقع الرسمي للمتجر.
التواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك، انستجرام، تويتر، سناب شات، تيك توك.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حول متجر nzone store الذي يعتبر وجهتك الأولى عند الرغبة في اقتناء أرقى الديكورات المنزلية والمفروشات والكراسي والمرايا التي تتميز بجودتها العالية وخاماتها المميزة، بالإضافة إلى الأسعار التنافسية والعروض التي لا حصر لها، لا تتردد في تجربة هذا المتجر المتميز.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: بالإضافة إلى طرق التواصل شراء المنتج ریال سعودی هذا القسم العدید من القسم على مجموعة من ما یلی

إقرأ أيضاً:

تقرير يكشف انتشار برنامج Necro الخبيث عبر تطبيقات أندرويد

كشف بحث أمني جديد أن متجر Google Play Store أصبح هدفًا رئيسيًا لمجرمي الإنترنت لنشر البرامج الخبيثة، مع توقع تحميل 143 مليار تطبيق بحلول عام 2026. وفقًا لتقرير صادر عن Kaspersky SecureList، تم العثور على برنامج Necro الخبيث في نظام أندرويد، حيث أصاب أكثر من 11 مليون جهاز.

وأشار التقرير إلى أن برنامج Necro قد تم تضمينه في تطبيقات شهيرة مثل Wuta Camera وMax Browser، بالإضافة إلى تعديلات غير رسمية لتطبيقات مثل WhatsApp وSpotify Plus. كما تم الإبلاغ عن إصابة تعديلات لألعاب مثل Minecraft وMelon Sandbox بالبرنامج الخبيث. وقد تم إزالة Max Browser من متجر التطبيقات بعد اكتشاف البرنامج الضار، لكن Wuta Camera ظل يحتوي على Necro حتى الإصدار 6.4.7.138.

وأوضح التقرير أن برنامج Necro مصمم لتحقيق إيرادات للمهاجمين من خلال تشغيل الإعلانات في خلفية الأجهزة المصابة. ورغم أن المستخدم قد يلاحظ انخفاضًا في أداء الهاتف، فإن البرنامج يعمل بشكل غير مرئي ويفتح الإعلانات ويضغط عليها لتحقيق أرباح دون علم المستخدم.

تمثل هذه الهجمات تهديدًا كبيرًا لأمان الهواتف الذكية، خاصة مع استمرار نمو عدد التطبيقات وتحميلها من مصادر غير موثوقة. لذلك، يُنصح المستخدمون بتوخي الحذر عند تحميل التطبيقات والتأكد من مصدرها لتجنب التعرض لهذه البرمجيات الخبيثة.

مقالات مشابهة

  • بين المكتبات العامة ومتاجر الكتب
  • «قبل قطع الحرارة».. خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وطرق الدفع
  • تقرير يكشف انتشار برنامج Necro الخبيث عبر تطبيقات أندرويد
  • أعراض الإمساك التي تتطلب استشارة الطبيب وطرق العلاج المنزلي
  • المنتج محمد العدل: إسرائيل نفسها لم تكن تحلم بهذا الصمت الخانع
  • مناقشة آلية تشكيل اللجان المشتركة لتنفيذ مبادرة دعم المنتج اليمني
  • ضبط قضايا اتجار بالعملة في السوق السوداء بـ 18 مليون جنيه
  • مواصلة التحقيقات مع متهم بتزوير المحررات الرسمية باستخدام منصات التواصل الاجتماعي
  • وحدات الاستخبارات الإسرائيلية التي وفرت معلومات لاغتيال حسن نصر الله
  • مهم من الضمان الاجتماعي