شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن تصنيع الحبوب تجهز الوكلاء باكثر من 3 ملايين كيس طحين وتنفذ زيارات تفتيشية لمطاحن الحبوب ووكلاء الطحين، الاقتصاد نيوز بغدادأعلنت الشركة العامة لتصنيع الحبوب احدى تشكيلات وزارة التجارة، الاحد،  تنفيذ فرقها الرقابية ولجان المتابعة زيارات .،بحسب ما نشر الإقتصاد نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تصنيع الحبوب تجهز الوكلاء باكثر من (3) ملايين كيس طحين وتنفذ زيارات تفتيشية لمطاحن الحبوب ووكلاء الطحين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تصنيع الحبوب تجهز الوكلاء باكثر من (3) ملايين كيس...

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلنت الشركة العامة لتصنيع الحبوب احدى تشكيلات وزارة التجارة، الاحد،  تنفيذ فرقها الرقابية ولجان المتابعة زيارات تفتيشية مكثفة شملت مطاحن الحبوب ووكلاء الطحين في بغداد والمحافظات.

وقال مديرعام الشركة خالد اسماعيل النداوي في بيان تلقته "الاقتصاد نيوز" أن "الزيارات التفتيشية التي نفذتها الفرق المشتركة ولجان المتابعة جاءت تزامنا مع إرتفاع وتيرة إنتاج وتوزيع مادة الطحين ضمن مخصص الحصة الخامسة ، حيث تجاوزت كميات الطحين المجهزة (3) ملايين كيس".

واضاف ان "متابعة الفرق الرقابية لعملية التجهيز في المطاحن ولدى الوكلاء بالاضافة الى قيام وحدات السيطرة النوعية بسحب نماذج الفحص البايولوجي لفروع النجف وذي قار والانبار والسماوة وديالى وميسان".

واشار الى ان "عملية الفحص النوعي للطحين من خلال النماذج التي يتم سحبها بواسطة فاحصي المختبر فضلا عن إجراء فحص الخبازة موقعيا داخل المطحنة وفي مختبرات الشركة لبيان مدى مطابقة الطحين المنتج للمواصفات المعتمدة وصلاحيته للخبازة"،  منوها ان "خلطات الحنطة المستخدمة في الإنتاج محلية ومستوردة وذات جودة عالية".

وفي ذات السياق متابعة عملية تجهيز الطحين لدى الوكلاء ، أشار النداوي الى "زيارة لجان المتابعة لمناطق متفرقة في بغداد للوقوف على تجهيز العوائل بحصصهم المقررة ورصد المخالفات المتعلقة بالتوزيع ونوعية الطحين المجهز ".

واكد في ذات الوقت على دور المواطن في تفعيل الرقابة الجماهيرية من خلال الابلاغ عن المخالفات وحالات التلاعب في النوعية والكميات المجهزة ، مع التأكيد على ملاحظة ختم المطحنة المنتجة للطحين وتاريخ الانتاج .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ستراتيجية الصيد المفاجئ.. السيطرات الوقتية تصطاد 16 متهمًا وأسلحة ومخدرات ببغداد

السومرية نيوز-امن

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الأحد، اعتقال 16 متهما بمواد قانونية مختلفة من خلال السيطرات الوقتية المفاجئة التي يتم نصبها في شوارع العاصمة بغداد لتدقيق العجلات والمارة. وقالت القيادة في بيان ورد للسومرية نيوز، انه "بسيطراتها الوقتية المفاجئة، ومن خلال مفارزها المشتركة القت القبض على (16) متهماً وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم منتحل صفة رسمية، ومطلوبين قضائياً بالجرائم (الجنائية، ترويج وتعاطي المواد المخدرة، حيازة أسلحة غير مرخصة)".

وأضافت انها "ضبطت (8) مسدسات وبندقيتين اثنتين وعددا من العجلات والدراجات النارية المخالفة للضوابط المرورية وكمية من المواد المخدرة واجهزة تعاطيها بالإضافة إلى أدوية منتهية الصلاحية في جانبي الكرخ والرصافة".

مقالات مشابهة

  • الوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء غزة بـ المؤتمر الصحفي لـ مهرجان العلمين
  • الجهد الخدمي ينجز أعماله ويفتتح منطقة الشموخ ببغداد
  • انتحار طالب شنقاً في مدينة الصدر ببغداد
  • حريق بمنطقة النهضة وسط بغداد.. والدفاع المدني يكشف التفاصيل (صور)
  • انتحار شاب شنقا داخل غرفته شرقي بغداد
  • مجلس بغداد يعتزم تحركا حقيقيا لإغلاق مقاهٍ ومراكز تجميل مخالفة
  • ستراتيجية الصيد المفاجئ.. السيطرات الوقتية تصطاد 16 متهمًا وأسلحة ومخدرات ببغداد
  • إثارة الفتنة.. القبض على متهم بإغلاق جامع على المصلين في بغداد
  • التجارة: توجه لخفض أسعار الصمون في الأفران والمخابز
  • بينهم ساحر.. اعتقال 14 متهمًا في بغداد