قال رضا البلتاجي، الحكم الدولي السابق، إن التحكيم الإنجليزي الأسوأ في العالم، مشيراً إلى أن تقديره للحكام يختلف عن الآخرين.
وأضاف رضا البلتاجي، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج على مسئوليتي، أن الحكم لابد ألا يكون ندا للاعب، مشيرا إلى أن اللاعب ليس بحاجة في الدخول للصراع مع اللاعبين داخل الملعب.


يأتي ذلك على خلفية الأقاويل، التي تحدثت عن حكم مباراة الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر، وهو البرازيلي، أندرسون، وقوة الجسد للحكم البرازيلي.
وأشار رضا البلتاجي، إلى أنه كان يتوقع أن يتم إسناد تحكيم المباراة إلى الحكم الموريتاني دحان بيده في بطولة كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار 2023.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رضا البلتاجي الحكم التحكيم مباراة الأهلى والزمالك الزمالك الأهلى نهائي كأس مصر رضا البلتاجی

إقرأ أيضاً:

محافظة تعز تُحيي الذكرى السنوية لرحيل العلامة السيد بدر الدين الحوثي

الوحدة نيوز/ نُظمت في محافظة تعز اليوم، فعالية خطابية بالذكرى السنوية لرحيل العالم الرباني السيد بدر الدين بن أمير الدين الحوثي.

وفي الفعالية بحضور عدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكتب التنفيذ والمديريات وعلماء وقيادات عسكرية وأمنية.. أشار مسؤول التعبئة العامة محمد الخليدي ، إلى تزامن هذه الذكرى مع ذكرى يوم الولاية .. مؤكد أن رحيل السيد العلامة السيد بدر الدين الحوثي مثل خسارة على الأمة.

واستعرض جانبا من حياة العلامة السيد بدر الدين الحوثي وما كان يتحلى به من قيم ومآثر ومكانة وفضائل ومواقفه الشجاعة.. مشيرا إلى أنه حمل هم الأمة وحرص على وحدتها وتحريرها من الجهل والظلم والطغيان والإستكبار.

وتطرق الخليدي إلى أن العلامة السيد بدر الدين الحوثي تصدى بمؤلفاته للمشروع الوهابي التكفيري الذي تغلغل في أوساط المجتمع ومثل نموذجا للعالم المجاهد فكانت حياته مدرسة في الصبر والإيمان والجهاد والتواضع والزهد والورع وقدوة لكل الناس بجهاده وعلمه.

من جانبه أشار مسؤول وحدة العلماء بالمحافظة علي السرورى أن السيد العلامة بدر الدين استطاع من خلال أبنائه وطلابه ان يواجه الظالمين وغطرستهم وتغيير واقع المجتمع اليمني والإسلامي في كل المجالات.

ولفت أن إحياء ذكرى العالم الجليل الرباني السيد بدر الدين الحوثي بعد سنوات من وفاته تؤكد صوابية تحركه وعظمة مواقفه وأهمية دوره الجهادي وعلمه التنويري.. مشيراً إلى أهمية الاقتداء بالقيم والمبادئ الجهادية التي تحلى بها العلامة.

تخلل الفعالية فقرة إنشادية لفرقة الإنشاد للأشبال.

مقالات مشابهة

  • أحمد سليمان: «لو قلبك جامد عيد مباراتي الأهلي والزمالك وسموحة وبيراميدز»
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي يواصل انتصاراته والزمالك يتراجع عن انسحابه والغرافة يضم خوسيلو
  • مدرب فاركو: قدمنا أداء جيد أمام الأهلي ونعاني من ضغط المباريات
  • أمريكا: الوضع الإنساني بالسودان الأسوأ في العالم
  • نجم الزمالك السابق: تلقيت تهديدات بسبب أزمة الأهلي مع الأبيض
  • صلاح: تلقيت تهديدات بسبب أزمة الأهلي والزمالك
  • محافظة تعز تُحيي الذكرى السنوية لرحيل العلامة السيد بدر الدين الحوثي
  • عاجل..رسميًا | رابطة الأندية تُعلن عقوبة الزمالك بعد الانسحاب أمام الأهلي وتوقيع غرامة مالية
  • ميدو: أنا أسعد واحد في العالم بقرار الزمالك بعدم خوض مباراة القمة
  • قصة «المشجع النائم» في يورو 2024.. صورته أصبحت حديث العالم