قالت الكاتبة الصحفية علا الشافعي، مسؤول المحتوى الدارمي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن خطة الدارما التي تقدمها «المتحدة» في الموسم الرمضاني 2024 تعتمد على التنوع وإرضاء الأذواق، حسب رغبة كل متلقي في المشاهدة والمتابعة.

«المتحدة» شاركت منتجين آخرين

وأوضحت «الشافعي»، خلال تصريحات تلفزيونية لها ببرنامج «ItsShowtime»، المُذاع عبر شاشة «الحياة»، أن «المتحدة» شاركت في إنتاج العديد من الأعمال الدرامية في الموسم الرمضاني 2024 مع منتجين آخرين.

 

وأشارت إلى هذا الموسم الدرامي في رمضان 2024 سيشهد مسلسلات بإمكانيات ضخمة جدا على مدار تاريخ الدراما المصرية، موضحًا في أن مسلسل «الحشاشين» بطولة الفنانة كريم عبدالعزيز و«جودر» يشهدان إنتاج ضخم وتصوير بإمكانيات كبيرة.

موسم دراما رمضان يحمل الظواهر الإيجابية

ونوهت بأن موسم دراما رمضان هذا العام يحمل العديد من الظواهر الإيجابية، مؤكدة أن تم الانتهاء من كتابة عدد كبير من الحلقات قبل انطلاق العرض.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة المتحدة رمضان 2024 دراما رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

العجيري العلمي: موسم “الجوزاء الأولى” يبدأ في الثالث من يوليو المقبل

أعلن مركز العجيري العلمي اليوم السبت بدء موسم جديد من المواسم الصيفية ويطلق عليه (الجوزاء الأولى) في الثالث من شهر يوليو المقبل ويمتد لمدة 13 يوما.

وذكر المركز في بيان صحفي أن هذا الموسم يعتبر ثالث منازل فصل الصيف في الجزيرة العربية وتنصرف فيه الشمس إلى الجنوب تجاه خط الاستواء ويطلق عليه في تقويم الشمس والقمر اسم (الهقعة).

واضاف أن لسعة الشمس في هذا الموسم تكون في أشدها وان حركتها وميلانها ونزولها وعودة الظل ملحوظة بعد أن كانت فوق الرأس بشكل مباشر خلال الأيام الماضية بالتزامن مع الإنقلاب الصيفي.

واوضح ان الشمس خلال هذا الموسم ترجع من أعلى مد لها شمالا فيبدأ الليل بأخذ حصته من النهار ويطلق على هذه الظاهرة (الانصراف).

وقال ان (الانصراف) يرتبط بقدوم الحر اللآهب بسبب انصراف الشمس من الجهة الشمالية والبدء بنزولها وميلانها مشيرا إلى أن هذه الفترة من العام يطلق عليها (جمرة القيظ) إضافة إلى تميزها بدخول رياح البوارح.

وافاد المركز أن النهار يسجل خلال موسم (الجوزاء الأولى) 13 ساعة و59 دقيقة مبينا أن أول يوم من الموسم يكون وقت غروب الشمس وأذان صلاة العشاء قد بلغا أقصى مدى لهما في التأخر طوال العام.

المصدر كونا الوسومالجوزاء الأولى العجيري العلمي

مقالات مشابهة

  • دليل الظواهر الفلكية لشهر يوليو 2024.. السماء تتزين بزخات شهب الدلويات
  • ميركاتو 2024.. أتليتكو مدريد يعلن تمديد عقد أزبيليكويتا موسمًا إضافيًا
  • السفر خلال موسم الركود.. هل أصبح شيئًا من الماضي مع ارتفاع عدد السياح عالميا؟
  • تشافي يرفض جميع العروض ويقرر الاستراحة لموسم كامل
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • أسد.. محمد رمضان يكشف سبب غيابة عن رمضان 2025
  • عايشين عشانه.. أول تعليق من محمد رمضان على أزمة عمرو دياب
  • أكثر من مليون حاج زاروا المسجد النبوي منذ بدء موسم الحج
  • العجيري العلمي: موسم “الجوزاء الأولى” يبدأ في الثالث من يوليو المقبل
  • حدث ليلا.. إيران تحذر من حرب طاحنة وأمريكا تقدم أسلحة ضخمة إلى إسرائيل وروسيا تتجه للسلاح المرعب