المناطق_واس

استقبل معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، في مكتبه بالرياض اليوم، معالي وزير الشؤون الداخلية وزير القانون في جمهورية سنغافورة كاسيفيسو أناثان شانموجام.

واستعرضا خلال اللقاء عددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلى بحث سبل التعاون بين المملكة وجمهورية سنغافورة في كافة المجالات التي تخدم البلدين.

أخبار قد تهمك الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل وزير الشؤون الداخلية وزير القانون في جمهورية سنغافورة 5 مارس 2024 - 8:13 مساءً النائب العام يلتقي السفير الروسي لدى المملكة 29 فبراير 2024 - 6:21 مساءً

واطلع الوزير السنغافوري والوفد المرافق على عرض مرئي عن اختصاصات النيابة العامة ودورها في تحقيق العدالة الجزائية، وعما تتمتع به النيابة العامة السعودية من استقلالية ودعم من القيادة الرشيدة – أيدها الله – إضافة لعرض عن التطور التقني الذي تشهده النيابة العامة ومؤشرات الأداء التي تعمل فيه أثناء مباشرة إجراءاتها القضائية.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: النائب العام سنغافورة

إقرأ أيضاً:

‏رئيس هيئة النيابة الإدارية يستقبل وزير العدل بمقر مجمع النيابات الإدارية بالقاهرة الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل المستشار حافظ عباس - رئيس هيئة النيابة الإدارية، صباح اليوم الثلاثاء، المستشار عمر مروان - وزير العدل، وذلك بمقر مجمع النيابات الإدارية بالقاهرة الجديدة.

جاء ذلك في حضور كل من المستشار الدكتور محمد أبو ضيف - الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار منتصر عبد العال - مدير إدارة النيابات.

وقدم الوزير عمر مروان، التهنئة للمستشار حافظ عباس، بمناسبة قرب اكتمال عطاءه، ووجه الشكر له على الجهود الملموسة والطفرة التي حققها خلال فترة توليه رئاسة النيابة الإدارية

ومن جانبه وجه المستشار حافظ عباس، كل الشكر والتقدير للمستشار عمر مروان - وزير العدل، على زيارته الكريمة ودعمه المستمر والمتواصل للنيابة الإدارية في كافة المجالات؛ والذي كان له بالغ الأثر في تحقيق العدالة الناجزة من خلال نسبة إنجاز غير مسبوقة للقضايا المتداولة بالتحقيقات بلغت ٩٩.٧٪؜ عن العام القضائي ٢٠٢٣، كما تبادل الطرفان الدروع التذكارية.

وفي ذات السياق، تفقدا وحدة مرور أعضاء الجهات والهيئات القضائية، ومكتب الشهر العقاري؛ تمهيداً لافتتاحهما نهاية الأسبوع الجاري بمقر مجمع النيابات الإدارية بالقاهرة الجديدة.

 

مقالات مشابهة

  • النائب العام يبحث مع السفير القطري سبل التعاون في المجالات العدلية والقضائية
  • النائب العام يلتقي يبحث مع السفير القطري سبل التعاون في المجالات العدلية والقضائية
  • بتكليف سامٍ.. السّيد أسعد يستقبل وزير خارجية أوزبكستان
  • وزير الحرس الوطني يستقبل السفير الفرنسي لدى المملكة
  • “الشؤون البلدية” تمنع أجهزة التاتو والليزر والوخز بالإبر من صالونات الحلاقة
  • وزير الدفاع الصيني يستقبل وزير الدفاع ويعقدان جلسة مباحثات رسمية
  • وزارة الخارجية تعرب عن إدانة المملكة للهجمات الإرهابية التي استهدفت دور عبادة في جمهورية داغستان بروسيا الاتحادية
  • ‏رئيس هيئة النيابة الإدارية يستقبل وزير العدل بمقر مجمع النيابات الإدارية بالقاهرة الجديدة
  • وزير الخارجية يستقبل مسؤولا فلسطينيًّا
  • انطلاق دورة الجوانب القانونية في أعمال الضبطية القضائية بوزارة الشباب والرياضة