أكد الإعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي قيمته التسويقية كبيرة، ولديه رعاة كثيرين، وهو ما ظهر خلال المؤتمر الصحفي لـ مارسيل كولر، مشيرًا إلى أن هناك رعاة لـ الزمالك أيضًا ولم يتواجدوا في المؤتمر الخاص بجوزيه جوميز.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "رعاة الأهلي كثيرين ولكن المباراة من حق اتحاد الكرة تنظيميًا، ولكن من الملفت عدم وجود رعاة في مؤتمر جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك".

وأضاف: "الصورتين لـ مؤتمر كولر، ومؤتمر جوميز قبل نهائي كأس مصر، كانت غريبة للغاية، خصوصا أن هناك رعاية عامة لبطولة كأس مصر، بالإضافة إلى أن المؤتمر الصحفي للأهلي شهد اهتمام اعلامي كبير".

وواصل: "أشعر أن هناك ظلم تعرض له الزمالك بسبب عدم وجود رعاة في مؤتمر جوميز، وكل الرعاة كانوا في المؤتمر الصحفي للأهلي".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك كأس مصر نهائى كأس مصر نهائي كأس مصر نهائي كاس مصر مارسيل كولر نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك نهائي كأس مصر 2024 موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر مباراة الأهلي القادمة في نهائي كاس مصر المؤتمر الصحفی

إقرأ أيضاً:

استعراض أحدث الابتكارات التقنية في "مؤتمر التحول الرقمي"

 

مسقط- العُمانية

ناقش مؤتمر التحول الرقمي الذي نظمته مجلة "عمان إيكونوميك رفيو" أحدث الابتكارات والتطورات في مجالات التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي وتقنيات الثورة الصناعية الرابعة في قطاع النفط والغاز. رعى افتتاح المؤتمر سعادة المهندس بدر بن سالم المعمري، أمين عام مجلس المناقصات.

ويُعد المؤتمر منصة استراتيجية لتبادل المعرفة وتعزيز التواصل بين مختلف الجهات الحكومية والخاصة، بهدف رفع مستوى المبادرات الرقمية في سلطنة عُمان إلى المعايير العالمية.

وشهد المؤتمر على مرِّ السنوات الماضية دورًا محوريًّا في تمكين المؤسسات والشركات من مختلف الصناعات، حيث قدّم رؤى استراتيجية حول كيفية التعامل مع البيئة الرقمية المتغيرة بسرعة، فيما ركّز في نسخته لهذا العام على مناقشة أحدث التقنيات والمنهجيات التي من شأنها دفع عجلة التحول الرقمي في القطاع.

ودارت المناقشات الرئيسية حول كيفية إعداد المؤسسات للمستقبل من خلال تبنّي استراتيجيات رقمية فعالة، وابتكار العمليات والخدمات، وتحسين العمليات باستخدام المنصات الرقمية، وكذلك كيفية مواجهة التهديدات السيبرانية المتزايدة بفعالية.

وتم خلال المؤتمر تكريم عدد من الشخصيات والشركات العُمانية الرائدة في قطاع النفط والغاز والتمويل والوساطة المالية.

 

مقالات مشابهة

  • استعراض أحدث الابتكارات التقنية في "مؤتمر التحول الرقمي"
  • مؤتمر أدبي بعنوان "الأدب من الشفاهية إلى الرقمنة"
  • فيديو.. تصرف غريب من مورينيو والحكم يعاقبه
  • شبانة: الأهلي لعب أسوأ مباراة له أمام الزمالك في آخر 5 سنوات.. والأبيض يستحق السوبر الإفريقي
  • وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل استضافة بطولة نيو جيزة بريمير بادل
  • عمرو منسي يوجه رسالة دعم للبنان في المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة
  • بدء المؤتمر الصحفي للدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي
  • حدادًا على شهداء لبنان.. يسرا ترتدي ملابس سوداء في المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة
  • بشرى وزوجها خالد حميدة أبرز الحاضرين في المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة
  • استعدادات المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة في دورته السابعة