خضع الفنان أحمد العيسوي، وكيل لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية، اليوم الأربعاء، لعملية جراحية خطيرة داخل أحد مستشفيات القاهرة.

وكشفت الفنانة إيناس عزالدين، زوجة العيسوي، تطورات حالته الصحية قائلة بإنه أصيب بفتق أربي في جنازة الموسيقار الراحل حلمي بكر، وهو ما جعله يشعر بتعب شديد دخل على إثره أحد المستشفيات، واتصل بها الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين وطمأنها على حالته الصحية.

وأضافت إيناس، بأن زوجها خضع اليوم لعملية "فتق أربي" وخرج من العمليات منذ قليل في حالة صحية جيدة إلى غرفة العناية المركزة، وكان في استقباله وفد من نقابة الموسيقيين الذين توافدوا على المستشفى للاطمئنان على صحته بعد خروجه من العمليات.

يذكر أن العيسوي، فاز باكتساح في انتخابات مجلس إدارة نقابة الموسيقيين الأخيرة برئاسة الفنان مصطفى كامل، والتي أجريت أغسطس من العام الماضي بعدما حصل على أكبر عدد من الأصوات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المهن الموسيقية

إقرأ أيضاً:

ندوة وحفل توقيع كتاب أحمد آدم بمهرجان المسرح المصري.. اليوم

تقام ندوة وحفل توقيع عن مسيرة الفنان أحمد آدم، اليوم، السبت، ضمن فعاليات مهرجان المسرح المصري في دورته السابعة عشرة، (دورة سميحة أيوب) برئاسة الفنان محمد رياض.

ومن المقرر أن يدير الندوة الفنانة نبيلة حسن، بحضور الإعلامي سمير عمر مؤلف كتاب "الفنان الشقيان"، وتبدأ الندوة الساعة الثالثة مساء وتستمر حتي الخامسة بالمجلس الأعلى للثقافة.

مهرجان المسرح المصري

مهرجان المسرح المصري يقام برعاية ودعم من وزارة الثقافة، والدورة الحالية تحمل اسم الفنانة " سميحة أيوب "، وتتكون اللجنة العليا لهذا المهرجان من الفنان محمد رياض (رئيسا) والفنان ياسر صادق (مديرا للمهرجان) ومنسق عام المهرجان أ. ماجدة عبد العليم ، وأعضاء اللجنة هم: الناقدتان علا الشافعي و عبلة الرويني، الكاتب مدحت العدل ، الكاتب وليد يوسف، الفنان نضال الشافعي ، المخرج إسلام إمام>

 بالإضافة لعضوية 6 أعضاء آخرين بمناصبهم، وهم المخرج الكبير خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي والدكتور وليد قانوش رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، والدكتور أحمد بهي الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للكتاب وأ.عمرو البسيوني رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لقصور الثقافة والفنان القدير إيهاب فهمي رئيس الإدارة المركزية للمركز القومي للمسرح، وتستمر الفعاليات حتى يوم 17 اغسطس 2024 الذي سيشهد حفل الختام .

مقالات مشابهة

  • الفنان محمد منير يطمئن جمهوره على حالته الصحية
  • تاليسكا يخضع لفحص طبي قبل السوبر
  • ندوة وحفل توقيع كتاب أحمد آدم بمهرجان المسرح المصري.. اليوم
  • مايكروسوفت تكشف عن ثغرة أمنية خطيرة في Office
  • الأقمار الصناعية تكشف تطورات الطقس جنوب البلاد.. سقوط أمطار تصل للسيول
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ إيمان البحر درويش
  • تطورات الحالة الصحية للكينج محمد منير
  • تطورات خطيرة في قيفة بالبيضاء.. الحوثيون يدفعون بالدبابات والطائرات المسيرة لاقتحام ”حمة صرار” ورجال القبائل تستبسل
  • إثيوبيا تكشف تطورات سقوط جيرما
  • حمدي هيكل ضيفًا في برنامج "عيش صباحك".. اليوم