قامت الفنانة سوزان نجم الدين بالترويج بالبوستر الدعائي الخاص بمسلسل الحشاشين الذي من المقرر عرضه رمضان 2024 في مصر، وكتبت سوزان على البوستر الدعائي "انتظروني في رمضان بشخصية ألينار".

 

 

انتهاء تصوير مسلسل الحشاشين 

يشار  إلى أنه دخل المخرج بيتر ميمى غرف المونتاج والمكساج بمسلسل "الحشاشين"، وذلك من أجل تسليم الحلقات الأولى من العمل للقناة العارضة، حيث أعلن بيتر ميمى انتهاء تصوير المسلسل بالكامل، بعد رحلة استمرت عامين وصور من خلالها في عدد من الدول الأوروبية والقاهرة والديكورات الأساسية في العمل.

 

ونشر بيتر ميمي صورة تجمعه بكريم عبد العزيز والمؤلف عبد الرحيم كمال وطاقم إخراج المسلسل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

وكتب بيتر ميمي معلقًا: "النهاردة كان آخر يوم لحسن الصباح.. شكرًا استاذ كريم على الدعم والمجهود والالتزام والحماس 
شكرا استاذ عبدالرحيم كمال على حسن الصباح.. شكرا لاكتر فريق اخراج مخلص.. يا رب اكرمنا من عندك".

 

قنوات عرض مسلسل الحشاشين

 

وكانت قناة dmc أعلنت عن عرضها لمسلسل الحشاشين بشكل حصري.

 

ونشرت القناة البوستر الرسمي على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت: “انتظروا النجم كريم عبد العزيز ومسلسل الحشاشين في رمضان شهر الفرحة حصريًا على dmc” 
 

قصة مسلسل الحشاشين

 

الحشاشين مسلسل تاريخى تدور أحداثه في القرن الحادى عشر، بشمال بلاد فارس، أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ "الفدائيين"..  رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعاديين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا.

 

 

ويخوض كريم عبد العزيز من خلال شخصية حسن الصباح رحلة مليئة بالمغامرات، مراهنا على أن يترك بصمة لامعة فى تاريخه الفنى، وأن يشتبك مع واحدة من أكثر قضايا التاريخ والاعتقاد سخونة فى المنطقة العربية.

 تفاصيل مسلسل الحشاشين

 

مسلسل "الحشاشين" تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، عمر الشناوي، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف سيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة.

برومو مسلسل الحشاشين

وكان النجم كريم عبد العزيز قد طرح برومو مسلسل الحشاشين المأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادى والعشرين، تمهيدًا لعرضه فى شهر رمضان المقبل 2024، ليكون أول الأعمال التى تحجز مكانها فى دراما رمضان العام المقبل، وظهر كريم فى البرومو بالبحر يحاول النجاة ويقول: "اطمن.. مفيش ألم.. مفيش موت.. فيه طيران أسرع من البرق لروحك.. من هنا للجنة.. أنا صاحب مفتاح الجنة.. أنا حسن ابن الصباح".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سوزان نجم الدين الفنانة سوزان نجم الدين مسلسل الحشاشين قصة مسلسل الحشاشين أحداث مسلسل الحشاشين تفاصيل مسلسل الحشاشين أبطال مسلسل الحشاشين مسلسلات رمضان 2024 کریم عبد العزیز مسلسل الحشاشین حسن الصباح

إقرأ أيضاً:

حسناء سيف الدين تدخل المستشفى بسبب "حرب نفسية".. صور

بدأ عرض مسلسل"حرب نفسية"، الذي يشارك في بطولته كوكبة من النجوم، تأليف إسلام الشايب، وإخراج أحمد شفيق، وتنتظر إحدى بطلات العمل، الفنانة حسناء سيف الدين، ردود الأفعال عن شخصيتها بالمسلسل خلال الأيام القليلة المقبلة.

مسلسل حرب نفسية

وكشفت حسناء سيف الدين عن شخصيتها بالمسلسل، إذ تقدم شخصية غادة، والتى تعمل مديرة مكتب شخصية مهمة ولها نفوذ خلال أحداث المسلسل، ولهذا السبب يتم خطفها وتعذيبها، ثم تدخل المستشفى، بسبب حدث ما سيتم الكشف عنه خلال أحداث المسلسل، ويكون الرائد حسن، الشخصية التي يقدمها الراحل "مصطفى درويش"، هو المكلف بالبحث في جريمة خطفها.

وأكدت حسناء، أن المسلسل سوف يشهد خلال الحلقات المقبلة العديد من الأحداث المثيرة التي تجعل المشاهد دائما في حالة ترقب وشغف لمتابعه الحلقات نظرا لتصاعد جرعة التشويق والإثارة، التي وظفها المخرج أحمد شفيق ببراعة شديدة، ساعده فيها كتابة السيناريست أيمن الشايب.

مسلسل حرب نفسيةمسلسل حرب نفسية 

مسلسل "حرب نفسية"، من بطولة أروى جودة و مصطفى درويش و جيهان خليل وأشرف زكي و عصام السقا وحسناء سيف الدين وأيمن عزب ومحمد الدقاق والقديرة هالة فاخر.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة حسناء سيف الدين، مسلسل "بـ100 راجل"، الذي عرض خلال سباق رمضان الماضي، وشارك في بطولة سمية الخشاب، ومحمد رضوان ومحمود عبد المغني وحسناء سيف الدين ومحمد خميس ونانسي صلاح ونجوم آخرين، وإخراج إبرام نشأت وتأليف محمود حمدان.

حسناء سيف الدين 

يشار إلي ان آخر أعمال الفنانة حسناء سيف الدين، مسلسل "بـ100 راجل"، الذي عرض خلال سباق رمضان الماضي، وشارك في بطولة سمية الخشاب، ومحمد رضوان ومحمود عبد المغني وحسناء سيف الدين ومحمد خميس ونانسي صلاح ونجوم آخرين، وإخراج إبرام نشأت وتأليف محمود حمدان.

بعد 11 سنة احتشام واعتزال الفن..منال عبد اللطيف تمهد العودة بخلع الحجاب

مقالات مشابهة

  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد بعيدًا عن عائلتي
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • في هذا الموعد.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»
  • كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم «الفيل الأزرق 3» في شهر أغسطس
  • حسناء سيف الدين تدخل المستشفى بسبب "حرب نفسية".. صور
  • تركي آل شيخ يعلن عن مفاجآت قادمة مع النجم كريم عبد العزيز وأحمد حلمي
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • بالفيديو.. ياسمين عبد العزيز تستعرض لياقتها البدينه
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس