شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن عودة الابتسامة لوجه الشيف بوراك بعد أزمة بيع الملكية ووالده يعلق، السومرية نيوز فن وثقافةعادت ابتسامة الشيف بوراك مجددًا بعد عدد من الفيديوهات الحزينة التي شاركها صاحب سلسلة مطاعم كزن بوراك بالتزامن مع .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عودة الابتسامة لوجه الشيف بوراك بعد أزمة بيع الملكية.

. ووالده يعلق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عودة الابتسامة لوجه الشيف بوراك بعد أزمة بيع...
السومرية نيوز- فن وثقافةعادت ابتسامة الشيف بوراك مجددًا بعد عدد من الفيديوهات الحزينة التي شاركها صاحب سلسلة مطاعم "كزن بوراك" بالتزامن مع الأزمة التي يمر بها مع والده والتي دفعته لرفع دعوى قضائية عليه بتهمة فيها بالاحتيال واستغلال اسمه. واليوم شارك بوراك صور يبدو فيها بحالة معنوية أفضل، وفيديو يظهر فيه والضحكة تملأ وجهه من أمام المول الذي سيفتتح فيه مطعمه الجديد عبر ستوري انستغرام، معلقًا " سيتم افتتاح أول مطعم للشيف بوراك في اسطنبول في سبتمبر.. شكرا جزيلا لدعمكم".

كما تابع في تصريحاته عن ابنه بوراك والمعروف بجميع أنحاء العالم حتى من قبل الزلزال بسنوات، أنه "قدم المساعدة في منطقة الزلزال الذي ضرب تركيا في هاتاي بغرض الاعلان والشهرة.. " مضيفًا أن "ورث جينات والدته وصنع عداوة مع والده".

الأزمة بين بوراك ووالده بحسب وسائل إعلام تركية قد بدأت في شباط الماضي بعدما قدم الابن مساعدات لضحايا الزلزال الذي ضرب تركيا، إذ اعترض الأب على أنشطة ابنه الخيرية، فقرر الأب قطع علاقته بابنه.

كان بوراك قد شارك فيديو سابق يعلن فيه عن افتتاح أول فرع له في مول باسطنبول وهو الفرع الوحيد له في المدينة، مضيفًا "من فضلك لا تخلط بينه وبين أماكن وهمية أخرى".

وكان بوراك شارك فيديوهات وصور خلال تواجده منذ أيام في مطعمه في قطر، موجهاً الشكر لعائلته هناك لوقوفهم الى جانبه ودعمهم له في محنته التي يواجهها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الدعم السريع يعلق على هجوم جبيت خلال زيارة البرهان

نفت قوات الدعم السريع علاقتها بالهجوم الذي استهدف قاعدة عسكرية شرقي السودان، خلال زيارة لقائد الجيش عبد الفتاح البرهان.

وقال محمد مختار المستشار القانوني لقائد قوات الدعم السريع بالسودان لـ"رويترز"، إنه "ليس للدعم أي صلة بالمسيّرتين اللتين استهدفتا مدينة جبيت" شرقي السودان، الأربعاء.

وقتل 5 عسكريين على الأقل في الهجوم الذي حدث أثناء حضور البرهان حفل تخريج لطلبة الكلية الحربية هناك.

وقال شهود عيان لموقع "سكاي نيوز عربية"، إن الهجوم الذي نفذته مسيّرتان أدى إلى قطع البث التلفزيوني، وأحدث حالة من الرعب والفوضى بمكان الاحتفال، ليتم بعدها إجلاء البرهان إلى مدينة بورتسودان التي تبعد نحو 120 كيلومترا عن المنطقة.

وأعلن الجيش "التصدي لمسيّرتين معاديتين استهدفتا موقع الاحتفال بتخريج دفعات من الكليات الحربية والجوية والبحرية عقب ختامه"، في معسكر جبيت شرقي السودان.

وأضاف الجيش: "تسبب الحادث في استشهاد 5 أشخاص ووقوع إصابات طفيفة جار حصرها".

مقالات مشابهة

  • الفنانة ليلي سامي تشارك في مسرحية "عودة"
  • اليونان تحبط عودة أستراليا في «السلة»
  • فيلم «Deadpool and Wolverine».. عودة «وايد» و«لوجان»
  • الهجرة: عودة أكثر من 500 نازح إلى مناطق سكناهم في نينوى
  • سلطان البركاني يعلق على اسقاط العقوبات عن أحمد علي ووالده ويلمح لمرحلة جديدة
  • المنسق الإعلامي للمنتخب العراقي: مواجهة المنتخب العُماني هي الأصعب .. وحان وقت عودة للمونديال !
  • مواجهة المنتخب العُماني هي الأصعب .. وحان وقت عودة للمونديال !
  • الرجل الأزرق في حفل افتتاح أولمبياد باريس يعلق على الجدل المثار.. أنا آسف
  • سجينين من مديرية الجعفرية يناشدان اولياء الدم والمراغبة النقيب محمد بن محمد علي الزلب باعتاق رقابهم من الإعدام لوجه الله تعالى 
  • الدعم السريع يعلق على هجوم جبيت خلال زيارة البرهان