رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الطاقة، اليوم حفل تخريج الدفعة الثانية عشر من طلاب وطالبات معهد الطاقة، في الصالة الرياضية الخضراء بالدمام.
وشهد سمو أمير المنطقة الشرقية توقيع المعهد لعددٍ من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم التي ستسهم في زيادة الفرص المتاحة للمتدربين الجدد مع عددٍ من الجهات، منها: صندوق تنمية الموارد البشرية، وشركة فال العربية، وشركة إن إم دي سي، ومجموعة بن قريعة، ومجموعة الرشيد (ستار)، وشركة لارسن أند توربو العربية، وشركة هيسكو، وشركة هيونداي للهندسة والإنشاءات، وشركة اتحاد المقاولين.


وتهدف هذه الاتفاقيات إلى تدريب وتنمية 4395 متدربًا ومتدربة ضمن برنامج دبلوم التدريب المنتهي بالتوظيف، كما تسهم في زيادة معدل التوطين في المملكة بما يتماشى مع مهمة معهد الطاقة في تعزيز عملية توطين الوظائف في القطاع.
وفي الختام كرم سموه رعاة الحفل: البنك السعودي للاستثمار، والبنك السعودي الفرنسي، ومجموعة بن قريعة ومجموعة العليان.
يذكر أن المعهد حصل منذ تأسيسه في عام 2008 حصل على 14 اعتماداً دولياً، من خلال الالتزام بتوفير طاقات شبابية فنّية عالية الكفاءة، وتخرج منه 13 ألف خرّيج إلى سوق العمل.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

أمير المنطقة الشرقية يهنئ أعضاء مجلس الشورى المُعيّنين حديثًا والمجدد لهم

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه اليوم، أعضاء مجلس الشورى المعينين حديثاً، والمجدد لهم.

 

أخبار قد تهمك أمير المنطقة الشرقية يدشّن حملة الشرقية وردية “16” للكشف المبكر عن سرطان الثدي 2 أكتوبر 2024 - 6:37 مساءً أمير المنطقة الشرقية يتسلم شعلة دورة الألعاب السعودية 2024 25 أغسطس 2024 - 2:41 مساءً

وهنأ سموه جميع الأعضاء على هذه الثقة الملكية لخدمة الوطن، ودعاهم لإشراك المواطنين في آرائهم والجدية في الطرح واستهداف المصلحة العليا للوطن والمواطن.

 

 

وأكد سموه أن هذه الثقة الممنوحة لهم من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – أيدهم الله – ثقة غالية جاءت لتلبي احتياجات جميع المواطنين والاستماع إلى خططهم للإسهام في تطوير وبناء الوطن تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030.

 

من جانبهم قدم الأعضاء الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على الاستقبال والتهنئة والتوجيهات السديدة.

مقالات مشابهة

  • أمير المنطقة الشرقية يرأس اجتماع محافظي المحافظات غدًا
  • أمير المنطقة الشرقية يرعى توقيع مذكرة تفاهم بين إمارة الشرقية ومعهد الإدارة العامة
  • أمير الشرقية يرأس اجتماع محافظي المحافظات غداً الثلاثاء
  • أمير الشرقية يرعى توقيع مذكرة تفاهم بين إمارة المنطقة ومعهد الإدارة العامة
  • نائب أمير الشرقية يطلع على مهام نادي النهضة الرياضي 
  • أمير الشرقية يتابع إنجازات نادي النهضة الرياضي 
  • "الجيومكانية" تنظم برنامجًا لأكثر من 50 متدربًا ومتدربة
  • نائب أمير الشرقية يلتقي الأعضاء المُعيّنين والمُجدد لهم في مجلس الشورى
  • أمير المنطقة الشرقية يهنئ أعضاء مجلس الشورى المُعيّنين حديثًا والمجدد لهم
  • أمير المنطقة الشرقية يكرم مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز الخيرية