الشارقة (وام)

أخبار ذات صلة تطوير المرافق الرياضية للجامعة الأميركية في الشارقة افتتاح مسجد «الكلمة الطيبة» في الموردة 2 بالشارقة

شهد الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي، رئيس مكتب سمو الحاكم، أمس، انطلاق أعمال مؤتمر الاجتهاد الفقهي المعاصر وأثره في خدمة التنمية المستدامة، وذلك في قاعة الرازي بمجمع الكليات الطبية والعلوم الصحية بجامعة الشارقة.


استهل افتتاح المؤتمر بالسلام الوطني، ثم تلاوة آيات بينات من القرآن الكريم، ألقى بعدها الدكتور حميد مجول النعيمي، مدير جامعة الشارقة، كلمة قدم فيها الشكر والامتنان إلى رئيس مكتب سمو الحاكم على تشريفه افتتاح المؤتمر وتكريم المتحدثين والرعاة.
وأكد مدير جامعة الشارقة، في كلمته، أهمية الرؤية الثاقبة والفكر السديد لضمان نجاح الأعمال، وتحقيق الأهداف لصالح المجتمع، مشيراً في كلمته إلى أن التنمية المستدامة التي يناقش موضوعاتها المؤتمر هي من أولويات جامعة الشارقة في المجالات العلمية والأكاديمية كافة، تدريساً وبحثاً وتوعيةً ومناقشةً، عبر المؤتمرات الدولية، واستعرض مدير جامعة الشارقة الإنجازات التي حققتها الجامعة في مجال الاستدامة خلال السنوات السابقة.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: التنمية المستدامة الشارقة جامعة الشارقة

إقرأ أيضاً:

شرطة الشارقة ولجنة استمرارية الأعمال تبحثان تعزيز التعاون

الشارقة: «الخليج»
بحثت شرطة الشارقة، وهيئة الوقاية والسلامة بالشارقة والمكتب التنفيذي في الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث.. تعزيز التعاون القائم، في مجال ضمان استمرارية الأعمال بالإمارة والخطط التطويرية التي تضمن الاستعداد والجاهزية، واستمرارية الأعمال في الإمارة، ونتائج تقييم النظام من قبل الدوائر والمؤسسات بالإمارة، وغيرها من المحاور في ذات الشأن.
جاء ذلك خلال لقاء اللواء عبدالله مبارك بن عامر القائد العام لشرطة الشارقة، أمس الثلاثاء، بمقر القيادة، الشيخ خالد بن صقر القاسمي رئيس هيئة الوقاية والسلامة بالشارقة رئيس اللجنة العليا لاستمرارية الأعمال بالشارقة، وعلي الجويعد رئيس المكتب التنفيذي في الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث.
وأشاد القائد العام لشرطة الشارقة بالجهود التي تبذلها اللجنة العليا، لاستمرارية الأعمال وعلى ما تقوم به من دور تنموي يعزز المرتكزات التي تضمن استمرارية الأعمال والخدمات لدى الجهات المعنية بالإمارة.
حضر اللقاء العميد د. أحمد الناعور مدير عام العمليات المركزية بشرطة الشارقة والعقيد د. سامح الحليان مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بالإنابة والعقيد د. حمدان راشد الطنيجي، رئيس اللجنة التنفيذية لاستمرارية الأعمال بالإمارة إلى جانب عدد من المسؤولـــين مــن كلا الجانبين.

مقالات مشابهة

  • شرطة الشارقة ولجنة استمرارية الأعمال تبحثان تعزيز التعاون
  • جمهور غفير يحتشد في منتدى الثلاثاء قصائد تعبُرُ النيل وبردى في بيت الشعر بالشارقة
  • 20 تحفة فريدة بمعرض «نوادر المخطوطات» بالشارقة
  • وزير الثقافة يشهد انطلاق فعاليات مؤتمر التنمية العمرانية المستدامة
  • رئيس التنمية الثقافية يلتقي مدير المركز الثقافي الصيني لبحث التعاون المشترك
  • الشيخة بدور: خريجو الجامعة الأمريكية بالشارقة سفراء لرؤيتها
  • «الوسطى» تواكب افتتاح جامعة الذيد و«الشرقية» تسلط الضوء على جامعة خورفكان
  • شيوخ يعزون بوفاة موزة محمد الجروان
  • انطلاق مؤتمر التنمية العمرانية المستدامة في إطار "رؤية مصر 2030".. أول أكتوبر
  • انطلاق أعمال منتدى دور الذكاء الاصطناعي في تحقيق التنمية المستدامة