صحافة العرب:
2024-10-03@07:55:33 GMT

- أحد أهداف ميلان لتعزيز الخط الخلفي هذا الصيف

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

- أحد أهداف ميلان لتعزيز الخط الخلفي هذا الصيف

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أحد أهداف ميلان لتعزيز الخط الخلفي هذا الصيف، ذكرت تقارير إيطالية أن نادي ميلان الإيطالي يرغب في الحصول على خدمات النجم ويلفريد سينغو، مدافع نادي تورينو، خلال .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أحد أهداف ميلان لتعزيز الخط الخلفي هذا الصيف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أحد أهداف ميلان لتعزيز الخط الخلفي هذا الصيف

- ذكرت تقارير إيطالية أن نادي ميلان الإيطالي يرغب في الحصول على خدمات النجم ويلفريد سينغو، مدافع نادي تورينو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية

التقارير أفادت بأن المدرب ستيفانو بيولي معجب بخدمات صاحب الـ 22 عاماً ويستهدفه كتعزيز قوي للط الخلفي، ميلان يقيم خياراته في تقديم عرض بقيمة 10-12 مليون يورو أو عملية بقيمة منخفضة مع ادراج ميسياس في الصفقة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غلق شواطئ مدينة المنصورة الجديدة بداية من اليوم.. الصيف انتهي

أعلن جهاز مدينة المنصورة الجديدة انتهاء موسم الصيف بشكل رسمي بداية من اليوم 1 أكتوبر، وغلق الشواطئ الخاصة بالمدينة، لذا يجب على المواطنين عدم النزول بشكل نهائي إلى المياه في أي وقت، حفاظا على صحتهم وسلامتهم.

غلق شواطئ مدينة المنصورة الجديدة

وشدد جهاز مدينة المنصورة الجديدة، في بيان صحفي، على ضرورة الالتزام بالتعليمات والتحذيرات، وعدم نزول البحر بعد اليوم حتى يتم فتح الشواطئ، وعودة مٌوسم الصيف العام المقبل.

مصيف مدينة المنصورة الجديدة 2024

وكانت مدينة المنصورة الجديدة فتحت أبوابها أمام المواطنين من أجل الاستمتاع والتنزه في الفترة الأخيرة، باعتباره من أحدث المصايف الجديدة في المحافظة والمحافظات المُجاورة، فهي محط أنظار 3 محافظات، كفر الشيخ ودمياط والدقهلية.

وجرى تجهيز المدينة بشكل كامل من أجل استقبال المواطنين، إذ يوجد بها شواطئ عامة وشواطئ خاصة وبها كورنيش ذكي للخروج والاستمتاع خاصة في فترة الليل، وشهدت المدينة توافد المواطنين عليها طوال فترة الصيف بجاني مدينة جمصة والتي تعتبر من أقدم المصايف في محافظة الدقهلية.

إقبال على 18 شاطئا في جمصة

وفي سياق متصل شهدت مدينة جمصة هذا العام إقبالا كثيف من المواطنين، وأكد بلال عبد السلام مدير إدارة الشواطئ في جمصة لـ«الوطن» أن المدينة استقبلت ما يقرب 3 ملايين مواطن طوال فترة الصيف على مختلف الشواطئ التي بلغ عددها نحو 18 شاطئا.

مقالات مشابهة

  • إنتر ميلان يحصد أول 3 نقاط بفوز كبير على النجم الأحمر
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ميلان ضد ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا
  • إنتر ميلان يقسو على النجم الأجمر في دوري أبطال أوروبا
  • إنتر ميلان يكتسح النجم الأحمر برباعية في دوري أبطال أوروبا
  • غلق شواطئ مدينة المنصورة الجديدة بداية من اليوم.. الصيف انتهي
  • الثنائي البديل يقود هجوم إنتر ميلان أمام النجم الأحمر
  • مهاجم كندي على رادار برشلونة في الصيف المقبل
  • عمر مرموش يحصد جائزة لاعب الأسبوع في الدوري الألماني
  • إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي هذا الصيف
  • رياح شديدة وأمطار.. العراق يودّع الصيف خلال هذه الأيام