الجزيرة:
2024-06-29@15:03:33 GMT

الحوثيون يستهدفون سفينة أميركية في باب المندب

تاريخ النشر: 7th, March 2024 GMT

ووفقا للبيانات الملاحية فقد كانت السفينة "إم في ترو كونفيدنس" قادمة من أحد موانئ شرقي الصين متجهة إلى ميناء جدة بالسعودية.

يذكر أن جماعة أنصار الله الحوثي شنت حوالي 30 هجوم بالصواريخ والطائرات المسيرة تقريبا على عدد من السفن الإسرائيلية أو المتجهة من وإلى إسرائيل في البحر والأحمر ومضيق باب المندب منذ منتصف نوفمبر/تشرين الثاني وحتى منتصف يناير/كانون الثاني الماضي.

 

7/3/2024-|آخر تحديث: 7/3/202412:14 ص (بتوقيت مكة المكرمة)مقاطع حول هذه القصةبعد تدمير مدن القطاع.. النازحون: أين المفر؟play-arrowمدة الفيديو 01 minutes 46 seconds 01:46شاهد.. لحظة انتشال طفلة على قيد الحياة من تحت الركام بمخيم جبالياplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 06 seconds 01:06يفتقدون أبسط مقومات الحياة.. سكان شمال غزة يعانون وضعا كارثياplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 48 seconds 01:48شاهد.. الدمار الذي خلفته الغارات الإسرائيلية على قرية دبين جنوب لبنانplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 32 seconds 01:32ملامح المعركة الانتخابية المقبلة للفوز برئاسة البيت الأبيضplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 07 seconds 02:07سرايا القدس تستهدف بقذائف الهاون جنود وآليات الاحتلال شمال غزةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 15 seconds 02:15غزة تهيمن على حوار قطري أميركي بواشنطنplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 00 seconds 03:00من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معنارابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حريات

إقرأ أيضاً:

بعد قصف المطبخ المركزي.. هل استيقظ الضمير العالمي؟

الحلقة تعرض لأبرز ما نشرته الجزيرة نت بهذا الشأن، بداية من متابعة الحادث وتطوراته ومرورا بالتداعيات وردود الأفعال، ونهاية بتحليل ما جرى وما يتوقع من تداعيات في المستقبل.

وكان استهداف منظمة الإغاثة قد أثار ردود أفعال غاضبة من دول حليفة لإسرائيل، وفي مقدمتها الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا، علما بأن الأخيرة ينتمي إليها ثلاثة من ضحايا القصف الإسرائيلي السبعة.

ورغم اعتراف إسرائيل بحدوث أخطاء وإعلانها معاقبة بعض الضباط، فإن منظمة المطبخ المركزي العالمي رأت أن ذلك لم يكن كافيا، وطالبت بتحقيق مستقل.

وفي التحليل، خلص مقال بالجزيرة نت إلى أن الموقف الأميركي الذي بدا غاضبا من إسرائيل، لا يعني أن هناك تغييرا جوهريا حدث في موقف واشنطن من العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

28/6/2024المزيد من نفس البرنامجإيران.. سقوط طائرة ومصرع رئيسplay-arrowمدة الفيديو 05 minutes 47 seconds 05:47معارك شمال غزة وفشل أهداف نتنياهوplay-arrowمدة الفيديو 06 minutes 53 seconds 06:53صفقة التبادل.. ولادة عسيرةplay-arrowمدة الفيديو 05 minutes 39 seconds 05:39دلالات ومآلات انتفاضة الجامعات الأميركيةplay-arrowمدة الفيديو 06 minutes 57 seconds 06:57الضفة الغربية.. اقتحامات الأقصى وتصاعد المقاومةplay-arrowمدة الفيديو 05 minutes 06 seconds 05:06الضربة الإيرانية لإسرائيل.. سيناريوهات وتساؤلاتplay-arrowمدة الفيديو 07 minutes 14 seconds 07:14الانتخابات البلدية التركية.. النتائج والدروسplay-arrowمدة الفيديو 06 minutes 48 seconds 06:48من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • 5 انتخابات تخطف أنظار العالم
  • حزب الله وإسرائيل.. هل يخرج الوضع عن السيطرة؟
  • استقالة غانتس.. الضغوط تتزايد على نتنياهو
  • البرلمان الأوروبي.. انتخابات تعتريها مخاوف
  • معارك شمال غزة وفشل أهداف نتنياهو
  • صفقة التبادل.. ولادة عسيرة
  • دلالات ومآلات انتفاضة الجامعات الأميركية
  • الضربة الإيرانية لإسرائيل.. سيناريوهات وتساؤلات
  • بعد قصف المطبخ المركزي.. هل استيقظ الضمير العالمي؟
  • من مرشحو انتخابات الرئاسة الإيرانية؟