شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن العليان يقدم مذكرة بملاحظاته على برنامج عمل الحكومة، أعلن النائب حمد العليان عن تقديم مذكرة متكاملة بملاحظات شابت برنامج عمل الحكومة الذي نوقش في جلسة مجلس الأمة بتاريخ 18 يوليو 2023، وعلل ذلك تحملاً .،بحسب ما نشر جريدة الراي الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العليان يقدم مذكرة بملاحظاته على برنامج عمل الحكومة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العليان يقدم مذكرة بملاحظاته على برنامج عمل الحكومة
أعلن النائب حمد العليان عن تقديم مذكرة متكاملة بملاحظات شابت برنامج عمل الحكومة الذي نوقش في جلسة مجلس الأمة بتاريخ 18 يوليو 2023، وعلل ذلك «تحملاً للمسؤولية وتأكيداً لمبدء التعاون...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حمدان بن محمد يقدم واجب العزاء في شهداء الوطن

قدم سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، السبت، واجب العزاء في شهداء الوطن أحمد محمد راشد الشحي، ونهيان عبدالله أحمد المرزوقي، وناصر محمد يوسف البلوشي، وعبد العزيز سعيد سبت الطنيجي من منتسبي القوات المسلحة الذين تعرضوا لحادث أثناء أدائهم الواجب في الدولة، وذلك خلال زيارة سموّه مجالس العزاء في الفجيرة وأبوظبي وعجمان.


وأعرب سموّه عن خالص تعازيه وصادق مواساته إلى أسر الشهداء الأبرار، داعياً الله تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم ذويهم وأهلهم الصبر والسلوان.
وأكّد سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، أن شهداء الوطن الأبرار مصدر فخر واعتزاز، وستبقى تضحياتهم أوسمة شرف وقدوة لأجيال الحاضر والمستقبل في التفاني في خدمة وحب الوطن.
وثمّن سموّه بطولات وتضحيات أبناء الإمارات في كل ميادين الشرف والعزة والبطولة، مؤكداً أن شهداء الوطن سيظلون خالدين في ضمائرنا، حاضرين في قلوبنا، نستلهم منهم كل معاني التضحية والإخلاص والبطولة.

الصورة الصورة الصورة الصورة الصورة الصورة الصورة الصورة

مقالات مشابهة

  • عقار يناقش أداء الحكومة واستعدادات امتحانات الشهادة السودانية
  • هل يقدم جيش الاحتلال على عملية برية في جنوب لبنان؟
  • السوداني يجري اتصالاً هاتفياً مع رئيس الحكومة اللبنانية
  • خليفة بن طحنون يقدم العزاء في وفاة السيد موسى الهاشمي
  • عباس يقدم التعازي لـ "حزب الله" بمقتل حسن نصر الله
  • حمدان بن محمد يقدم واجب العزاء في شهداء الوطن
  • الحكومة العراقية تصدر توجيهاً “عاجلاً” بشأن أوضاع لبنان
  • مجلس الشباب المصري يختتم فعاليات برنامج "تعزيز القدرات الاقتصادية لصناع القرار"
  • مجلس الشباب المصري يختتم فعاليات برنامج «تعزيز القدرات الاقتصادية لصناع القرار»
  • موسم الرياض يقدم جائزة مالية قدرها مليون ونصف المليون دولار لنادي الزمالك بعد التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي.