صحيفة البلاد:
2024-09-30@16:14:52 GMT

إطلاق مبادرة «عراقة الماضي ونهضة الحاضر»

تاريخ النشر: 7th, March 2024 GMT

إطلاق مبادرة «عراقة الماضي ونهضة الحاضر»

البلاد – جازان

احتفى فريق” قوة عطاء التطوعي” التابع لجمعية رواد العمل التطوعي مبادرة “بين عراقة الماضي ونهضة الحاضر”، وذلك بحضور قائدة الفريق ليلى جاري ونائب الفريق عطيف سفياني وحضور عدد من الإعلاميين والضيوف.
وانطلقت المبادرة بالسلام الملكي والقرآن الكريم ثم كلمه لقائدة فريق قوة عطاء التطوعي، تبعها جولة تعريفية للضيوف والزوار على أركان المبادرة؛ ومنها ركن التراث، الذي يحاكي الماضي، وأركان الهدايا والضيافة، حيث قامت من خلالها الأستاذة ليلى جاري بالتعريف بالجمعية، وفريق قوة عطاء، وما يقدمه من مبادرات وبرامج متنوعة للمجتمع، وما قدمه الفريق من تحضيرات للمبادرة، ثم تبعها عدد من الفقرات المصاحبة للفعالية.


وفي نهاية المبادرة، قدم كل من قائدة فريق قوة عطاء التطوعي ليلى جاري ونائبها عطيف سفياني نيابةً عن أعضاء الفريق شكرهم لكل من شارك في إنجاح فعاليات المبادرة، وتكريم (جمعية إجلال للعناية بكبار السن) وللضيوف والأعضاء المشاركين، وشركاء النجاح بالمبادرة، وللحضور من الجانب الإعلامي.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

إقبال كثيف على منافذ مبادرة حياة كريمة في أرض اللواء (فيديو)

تواصل مؤسسة حياة كريمة مبادرتها بالشراكة مع شركة القيصر لتوفير اللحوم والفراخ بأسعار مدعمة ومناسبة، وتهدف هذه المبادرة إلى مواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين. 

إقبال كثيف على المبادرة في أرض اللواء 

وشهدت مبادرة حياة كريمة في أرض اللواء إقبال كثيف من المواطنين حيث توفر المبادرة اللحوم والدواجن بأسعار أقل من السوق، لتكون في متناول الجميع، وجودة عالية حيث تقدم لحوم بلدية طازجة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها.

وتوجد المبادرة في أرض اللواء داخلي - وشارع ترعة الزمر أمام المزلقان، على أن تتوسع المبادرة تدريجيًا لتشمل جميع المحافظات المصرية، بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين ودعم الطبقة المتوسطة.

إشادات المواطنين بمبادرة حياة كريمة 

وأشاد أحد المواطنين الذي اشترى من المبادرة بأسعار اللحوم والدواجن حيث تعد أكثر وفرة وجودة عن التي تباع في الخارج، مشيرا إلى أنّها ذات جودة عالية.

فيما طالبت سيدة باستمرار تلك مبادرة حياة كريمة في الأماكن الأكثر احتياجاً،  إذ إنّ الأسعار في المبادرة أرخص من التجار، إذ يباع كيلو اللحم البلدي بـ310 جنيهات، واللحمة المستوردة بـ210 جنيهات، إضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة.

مقالات مشابهة

  • تركيب 30 طرفا صناعيا لفلسطينيين في غزة ضمن مبادرة استعادة الأمل
  • البطولة الاحترافية (الدورة 4).. فريق الجيش الملكي يتعادل مع ضيفه نهضة بركان (1-1)
  • إطلاق المنصة الالكترونية "عطاء لخدمات كبار السن" بأسيوط
  • جامعة حلوان تساهم في مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • النبش في الماضي لا يُصلح الحاضر
  • إطلاق مبادرة "سفراء المحافظات للتحول الرقمي" للاستفادة من الكفاءات الوطنية
  • قنا| بدء مبادرة الكشف عن أمراض سوء التغذية بـ 643 مدرسة
  • إقبال كثيف على منافذ مبادرة حياة كريمة في أرض اللواء (فيديو)
  • مبيعات آيفون 16 ليست بنفس قوة العام الماضي!
  • «صحة مطروح»: إطلاق مبادرة «ممرض في كل بيت» لدعم الأسر الأولى بالرعاية