صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد وفد إماراتي يستعرض مع عمدة نيويورك فرص التعاون من خلال برنامج التبادل المعرفي الحكومي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي جاء ذلك خلال الاجتماع الذي جرى في قاعة مدينة نيويورك المركزية حيث تم نقاش آفاق التعاون والشراكات الواعدة بين الجانبين والتعرّف .، والان مشاهدة التفاصيل.

وفد إماراتي يستعرض مع عمدة نيويورك فرص التعاون من...

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي جرى في قاعة مدينة نيويورك المركزية حيث تم نقاش آفاق التعاون والشراكات الواعدة بين الجانبين والتعرّف على التجربة الرائدة لدولة الإمارات على مستوى مبادرات تمكين المجتمعات ذات الأثر التنموي العابر للحدود، أو المشاريع التنموية العملاقة الهادفة لتسريع واستدامة التنمية، خاصة في الدول النامية، أو برامج تبادل المعرفة على مستوى أفضل الممارسات الحكومية لتنمية تشمل أجيال المستقبل.

وتعرّف آدامز، الذي سبق له أن شغل منصب سيناتور الولاية، على نموذج عمل دولة الإمارات القائم على التعاون والابتكار والتطوير المستمر في السياسات والتشريعات والبنى التحتية والخدمات والخطط الحكومية من أجل مستقبل مستدام. كما استمع من الوفد لشرح عن الآليات التي توظفها دولة الإمارات في تفعيل الهدف السابع عشر من أهداف التنمية المستدامة القائم على بناء الشراكات، ومشاركتها نماذج النجاح التي تسجلها الإمارات مع دول العالم.

ووجّه الوفد الدعوة لعمدة مدينة نيويورك لحضور عدد من الفعاليات الدولية البارزة التي تنظمها دولة الإمارات ومنها "القمة العالمية للحكومات" في دبي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مراقب يعتدي جسديا على مدير مركز اقتراع في انتخابات فرنسا

استنكر عمدة مدينة نيس الفرنسية كريستيان إستروسي، الاعتداء الجسدي الذي تعرض له رئيس مركز اقتراع “مدرسة لي بوميت” من أحد المراقبين لعملية الاقتراع الذي عينه السياسي إريك سيوتي.

يشار إلى أن أعضاء “حزب الجمهوريين” الفرنسي صوتوا أواسط يونيو الجاري بالإجماع لصالح طرد سيوتي من عضوية الحزب الذي يرأسه بسبب محاولته التحالف مع اليمين المتطرف قبل الانتخابات التشريعية المبكرة في فرنسا.

وحول حادثة الاعتداء أفاد عمدة المدينة على منصة “إكس”: “أدين بأشد العبارات الاعتداء الجسدي على رئيس مركز اقتراع مدرسة لي بوميت من قبل مراقب عينه السيد (إريك) سيوتي، الذي حاول منع افتتاح مركز الاقتراع قبل أن يلكم رئيس المركز”.

مقالات مشابهة

  • 4 شروط للحصول على تأشيرة «الترانزيت» في الإمارات
  • رئيس «العدل والمساواة» يشيد بدعم الإمارات للسودان وينتقد «دبلوماسية» الخرطوم
  • حصاد 30 يونيو .. رئيس جامعة أسيوط يستعرض أبرز الاتفاقيات وبروتوكولات التعاون مع هيئات الدولة
  • سفراء يزورون جناح الدولة في «موسم طانطان الثقافي 2024»
  • مراقب يعتدي جسديا على مدير مركز اقتراع في انتخابات فرنسا
  • زيادة الحد الأدنى للأجور أبرزها| بالأرقام.. وزير العمل يستعرض ملفات انتصرت لها دولة 30 يونيو
  • وزير التجارة: 925 مليون يورو حجم التبادل التجاري بين مصر واليونان خلال 2023
  • لانا نسيبة تلتقي بمفوض الأمم المتحدة السامي لحقوق الإنسان
  • لانا نسيبة تلتقي مفوض الأمم المتحدة السامي لحقوق الإنسان
  • ماذا قال الإعلام الحكومي الروسي عن مناظرة بايدن وترامب؟