بوابة الوفد:
2024-09-19@19:01:07 GMT

حزب الله يشيع جثامين حولا في مشهد مهيب

تاريخ النشر: 7th, March 2024 GMT

شيّع "حزب الله" اللبناني وحشد كبير من أهالي بلدة حولا في جنوبي لبنان، جثامين 3 مدنيين قضوا، ليل أمس الثلاثاء، في غارة جوية إسرائيلية على منزلهم المؤلف من طابقين في الحارة الشمالية للبلدة المواجه بشكل مباشر لموقع العباد الإسرائيلي.

الجيش الإسرائيلي يهاجم بنى تحتية لـ"حزب الله" في لبنان ويسقط طائرة مسيرة حزب الله يقصف موقع زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة

وبمشهد "الصمود والتحدي" كما وصفه الأهالي أقيمت مراسم الوداع بحضور عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب، علي فيّاض، وعلماء دين وشخصيات وفعاليات وعوائل قتلى، وحشد غفير من أهالي البلدة.

وقال فياض في كلمة: "نحن ماضون في هذه المواجهة، نريد الدفاع عن أهلنا ووطننا، نريد أن يتوقف العدوان ضد غزة، ولا نريد توسعا في الحرب ولكن في الوقت ذاته نحن جاهزون لكل الخيارات والاحتمالات بما فيها الاحتمال الأكثر سوءا وتدحرجاً والأكثر مواجهة مع العدو، فلا يخطئن العدو في خياراته، وليفكر ألف مرة ومرة قبل أن يرتكب أي حماقة، لأننا سنزج بكل الوسائل والأدوات، ولدينا كل الحق في أن ندافع عن هذا الوطن فيما لو أراد هذا العدو أن يمضي في عدوانه باتجاه هذه الحرب المفتوحة التي يهدد بها".

وأشار النائب فياض إلى أن "هذا العدو بإمكانه أن يطلق التهديدات يمينا ويسارا، وبإمكانه ليلا ونهارا أن يطلق الوعود الفارغة، وهو يستطيع فعل شيء كثير، ولكنه سيبقى عاجزا عن فعل الشيء الأساسي، ألا وهو الانتصار في هذه الحرب، لأن المقاومة هي التي ستنتصر وهذا العدو هو الذي سينهزم، وقد هزمناه مرارا، في العام 1993 وفي العام 1996، وفي العام 2006، وبإذنه تعالى سنهزمه في العام 2024

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حزب الله جثامين غارة جوية إسرائيلية موقع العباد الإسرائيلي غارة جوية لبنان فی العام حزب الله

إقرأ أيضاً:

إبراهيم عيسى: اختراق إسرائيل لحزب الله مشهد هوليودي وخيال علمي

كتبت -داليا الظنيني:
علق الإعلامي إبراهيم عيسى، على الاختراق الذي ما نفذته إسرائيل اليوم ضد حزب الله وإصابة آلاف من عناصره، مؤكدًا أننا الآن وما حدث اليوم يؤكد أننا أمام لحظة مهمة للوعي العربي وطبيعية الحرب وطبيعة العدو الذي يواجه العرب، مؤكدًا أن هذا الاختراق دليل على أن إسرائيل تخترق حزب الله وتخترق إيران.

وتابع "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس": "مشهد هوليودي وخيال علمي وقريب من روايات وأفلام وكأننا نشاهد فيلم رعب.. جهاز في الجيب ينفجر بك"، موضحًا أن هذا معناه اختراق للعناصر الأمنية لحزب الله وقوام حزب الله واختراق للشركة التي وردت لحزب الله هذه الأجهزة، في الأغلب هذه الشركة التي وردت الأجهزة هي شركة إيرانية.

وأشار إلى أن الوحدة الهندسية لجيش الاحتلال من أشد وأقوى أسلحة التكنولوجيا، موضحًا أن صناعة البرمجيات في العالم تسيطر عليها إسرائيل، مضيفًا: "أننا أمام تفوق تكنولوجيا ويؤكد أننا أمام عدو لها طبيعية خاصة".

وتابع: "إسرائيل قتلت وأصابت عناصر حزب الله من سوريا للبنان في ضغطه زر واحده"، مشددًا على أن حزب الله يعترف دائمًا بأنه موالي لإيران فى المنطقة.

مقالات مشابهة

  • حزب الله: الجبهة اللبنانية لن تتوقف إلا بإنهاء الحرب على غزة
  • حسن نصرالله: الاحتلال لا يمكنه إعادة سكان الشمال إلى الحدود إلا بوقف الحرب على غزة
  • البيت الأبيض: نريد للحرب في غزة أن تنتهي وجهودنا مستمرة بهذا الاتجاه
  • ضربت أثناء تشييع جثامين وأصابت البطون والأيادي.. تفاصيل انفجارات لبنان الجديدة
  • فياض: متضامن إلى أبعد الحدود مع المقاومة
  • كلمة للأمين العام لحزب الله غداً حول آخر التطورات
  • مقدمات النشرات المسائيّة
  • إبراهيم عيسى: اختراق إسرائيل لحزب الله مشهد هوليودي وخيال علمي
  • واشنطن تعلق على تفجيرات أجهزة الاتصال في لبنان.. لا نريد التكهن
  • حدث رهيب ومشهدُ مهيب