جريدة الوطن:
2024-10-04@23:35:19 GMT

“نداء” تؤكد الحرص على تكريس العمل التطوعي

تاريخ النشر: 7th, March 2024 GMT

“نداء” تؤكد الحرص على تكريس العمل التطوعي

 

 

 

 

أعلنت مؤسسة الاتصالات المتخصصة “نداء”، المزود الحصري لشبكات الاتصالات الآمنة والمعتمد لدى حكومة دبي، خلال مشاركتها في فعاليات معرض العمل التطوعي الذي نظمته كليات التقنية العليا تحت شعار “التطوع .. استدامة العطاء والسعادة” عن توفير مجموعة من الفرص التطوعية لطالبات كليات التقنية العليا عبر مجالات وأقسام متعددة، وذلك تأكيداً على التزام المؤسسة بتعزيز الفرص التطوعية وتطوير مهارات الطالبات وخبراتهن العملية .

وهدف المعرض، الذي عقد يوم أمس في مقر كلية دبي للطالبات – النهدة 2، إلى تعزيز قيم التّطوّع وغرسها في نفوس الطلبة وتسليط الضوء على أهمية الأنشطة التطوعية في تعزيز التلاحم والتكاتف بين أفراد المجتمع.

وشارك ممثلو “نداء”، خلال الفعالية، في مجموعة من جلسات النقاش وورش العمل التفاعلية التي تركزت حول أهمية العمل التطوعي ومفهومه وقيمه التي تساهم في نشر السعادة بين الأفراد في المجتمع، وسلّطوا الضوء على الفرص التطوعية التي توفرها “نداء” والتي يمكن للطلبة الانخراط فيها والمساهمة بدور مهم في دفع عجلة التنمية الاجتماعية المستدامة على المستوى الوطني.

وقال سعادة منصور بوعصيبه المدير التنفيذي لمؤسسة الاتصالات المتخصصة “نداء”: نحرص في “نداء” على المشاركة الدائمة في المعارض والمبادرات التي تساهم في تكريس العمل التطوعي وتشجيع مختلف فئات وأفراد المجتمع على المشاركة بفعالية في مختلف الأنشطة المجتمعية وتعزيزها، وذلك بما ينسجم مع رؤيتنا لتعزيز مسؤوليتنا المجتمعية، مشيرا إلى أن المعرض يشكل فرصة مثالية لتعريف الطالبات بالفرص التطوعية في المؤسسة، والمساهمة في تطوير خبراتهن من خلال رفدهن بالمعرفة والمهارات اللازمة التي يمكن أن تساعدهن في مستقبلهن المهني.

وتم خلال فعاليات المعرض، تكريم مؤسسة “نداء” بجائزة “دعم العمل التطوعي” تقديراً لجهودها ومبادراتها وحرصها المستمر على المشاركة الفعالة في المبادرات والأنشطة التطوعية وذلك بحضور الدكتور يحيى الأنصاري المدير التنفيذي لكليات دبي.

وتنبع أهمية مشاركة “نداء” في معرض العمل التطوعي من كونه يوفر منصة متميزة لتعزيز التواصل والتفاعل بين الطالبات والمؤسسات الحكومية في دبي، بما ينعكس إيجاباً على تعزيز المسارات المهنية للطالبات ودعم أهداف الأجندة الاستراتيجية لحكومة الإمارات.

وساهمت مشاركة “نداء” في المعرض في دعم الهدف الاستراتيجي لكليات التقنية العليا بتعزيز وعي الطلبة حول أهمية المساهمة في تعزيز المسؤولية المجتمعية وإتاحة المجال أمامهم للتواصل مع المؤسسات الحكومية الرائدة، هذا بالإضافة إلى تطوير مهاراتهم وتنمية قدراتهم من خلال تزويدهم بتجارب عملية تساعدهم على التطور والنمو في سوق العمل المستقبلي.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

السيسي يشيد بالعلاقات التاريخية بين مصر وأوغندا ويؤكد الحرص على تعزيز التعاون العسكري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعلاقات التاريخية بين مصر وأوغندا، وتم في هذا الإطار تأكيد الحرص المتبادل على تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات، لاسيما المجال العسكري

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الفريق الأول "موهوزي موسيفيني"، قائد قوات الدفاع الشعبية بجمهورية أوغندا، وذلك بحضور الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي.

وأشار المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية إلى أن الفريق الأول "موهوزي موسيفيني" نقل للرئيس تحيات وتقدير الرئيس الأوغندي "يوري موسيفيني"، وهو ما ثمنه الرئيس، معرباً عن تقديره لأخيه الرئيس "موسيفيني"، مشيداً بالعلاقات التاريخية بين مصر وأوغندا، حيث تم في هذا الإطار تأكيد الحرص المتبادل على تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات، لاسيما المجال العسكري.

كما تطرق اللقاء إلى مجمل الأوضاع الإقليمية والقارية، وسبل تعزيز التعاون المشترك وجهود التنمية بين دول القارة الأفريقية، لاسيما دول حوض النيل وعلى مستوى القرن الأفريقي وشرق أفريقيا، وذلك على النحو الذي يحقق المصالح المشتركة لجميع الدول الأفريقية الشقيقة.

مقالات مشابهة

  • السيسي وبن زايد يؤكدان أهمية مشروع رأس الحكمة في تعزيز علاقات مصر والإمارات
  • رئيس الدولة يؤكد أهمية تعزيز قيم العطاء والإنسانية والتكافل الاجتماعي
  • “خليفة التربوية” تؤكد أهمية إكساب المعلمين مهارات توظيف الذكاء الاصطناعي
  • فيديو | محمد بن زايد يؤكد أهمية تعزيز قيم التكافل التي تميز مجتمع الإمارات
  • لرفع كفاءة الإنتاج الزراعي.. “البيئة” تؤكّد أهمية التوسّع في الزراعة العضوية بدون تربة
  • “البيئة” تؤكّد أهمية التوسّع في الزراعة العضوية بدون تربة للتغلب على التحديات البيئية ورفع كفاءة الإنتاج الزراعي
  • رئيس الدولة يؤكد أهمية تعزيز قيم التكافل المجتمعي
  • محمد بن زايد يؤكد أهمية تعزيز قيم التكافل التي تميز مجتمع الإمارات
  • عجالي: “أجواء ملعب “حسين آيت أحمد” تعكس صورة الجزائر التي نحبها”
  • السيسي يشيد بالعلاقات التاريخية بين مصر وأوغندا ويؤكد الحرص على تعزيز التعاون العسكري