شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن عاجل النصر يضم أليكس تيليس رسميا من مانشستر يونايتد، أعلن نادي النصر عن تعاقده رسميًا مع الدولي البرازيلي أليكس تيليس، الظهير الأيسر لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - النصر يضم أليكس تيليس رسميا من مانشستر يونايتد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- النصر يضم أليكس تيليس رسميا من مانشستر يونايتد

أعلن نادي النصر عن تعاقده رسميًا مع الدولي البرازيلي أليكس تيليس، الظهير الأيسر لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووقع البرازيلي أليكس تيليس عقدًا رسميًا مع نادي النصر، بعقد يمتد حتى عام 2025، حيث جرت مراسم التوقيع مع الرئيس التنفيذي للنصر أحمد الغامدي.

سبب فشل تعاقد النصر مع نجم بايرن.. صدمة للجماهير

تفاصيل عقد ساديو ماني مع النصر.. نجم بايرن ميونيخ على الأبواب

وأصبح أليكس تيليس ثالث صفقات النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد تعاقده مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من إنتر ميلان الإيطالي، والإيفواري سيكو فوفانا، من لانس الفرنسي.

مسيرة تيليس قبل الانضمام إلى النصر

واستهل تيليس مشواره في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي جوفينتود البرازيلي، ثم انتقل إلى جريميو في 2013.

وانطلاق تيليس إلى عالم الاحتراف من بوابة جلطة سراي التركي في 2014، وتنقل بين عدد من الأندية، مثل إنتر ميلان الإيطالي، بورتو البرتغالي، مانشستر يونايتد الإنجليزي، إشبيلية الإسباني.

ومثّل تيليس منتخب البرازيل في 12 مباراة دولية، حيث شارك برفقة "سليساو" في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، وخاض مباراتين في دور المجموعات أمام منتخبي سويسرا والكاميرون.

وتوج تيليس بالعديد من البطولات خلال مسيرته الكروية، مثل الدوري الأوروبي مع إشبيلية والدوري البرتغالي (مرتين) وكأس البرتغال وكأس السوبر البرتغالي مع بورتو، والدوري التركي وكأس تركيا (مرتين) وكأس السوبر التركي مع جلطة سراي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر عاجل النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حارس النصر بينتو يتحدث العربية .. فيديو

ماجد محمد

فاجأ البرازيلي بينتو حارس مرمى الفريق الأول بنادي النصر ، زملائه في الفريق بالحديث ببعض الكلمات العربية ، وذلك خلال توجه العالمي إلى مكان مقر معسكره بالبرتغال .

وأظهر مقطع فيديو متداول ، أحد لاعبي النادي العاصمي وهو يسأل عن حال بينتو في الفريق ، ليرد عليه الأخير باللغة العربية : ” الحمد لله ” .

وانضم الحارس البرازيلي بينتو ماثيوس إلى صفوف النصر هذا الصيف ، قادماً من نادي أتلتيكو باراناينسي البرازيلي بعقد يمتد حتى عام 2028 .

ويستعد النصر لبداية الموسم الجديد بخوض بطولة السوبر السعودي حيث يلاقي التعاون بالدور نصف النهائي على أن يلاقي الفائز منهما المتأهل من مباراة الهلال والأهلي .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/ssstwitter.com_1722518985083.mp4

مقالات مشابهة

  • حارس النصر بينتو يتحدث العربية .. فيديو
  • صباح الكورة.. الأهلي يرفض رحيل "الساحر" وتهديد ميكالي بالرحيل وسلوت يفاجئ صلاح.. قائمة ميداليات الأولمبياد وصدمة في مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يتلقى صدمة كبرى بسبب مدة غياب يورو وهويلوند للإصابة
  • عاجل.. تشكيل مانشستر يونايتد أمام ريال بيتيس
  • ديالو يكشف عن جاهزيته للموسم الجديد ويعلق على وجود تين هاج في الفريق
  • جوليان ألفاريز يكشف غضبه من استمراره داخل مانشستر سيتي
  • بروسيا دورتموند يضم ظهير مانشستر سيتي
  • فشل صفقة النصر مع لاعب كورينثيانز
  • جوارديولا يكشف حقيقة العروض السعودية لـ دي بروين
  • مانشستر يونايتد يتعاقد مع نصير مزراوي