كشف هاني ميلاد، رئيس شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية، عن أسعار الذهب في السوق المحلية بعد قرارات البنك المركزي بتحرير سعر الصرف.

عاجل "الذهب زاد تانى" إرتفاع اسعار الذهب بعد قرار البنك المركزي المصري برفع سعر الفائدة بنسبة 6% عاجل| بعد قرار البنك المركزي اليوم.. تحرك جديد في سعر الذهب (كم يبلغ عيار 21 الأن؟) أثر القرارت على أسعار الذهب

وأوضح رئيس شعبة الذهب خلال مداخلته في برنامج "على مسئوليتي" الذي يُذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، أن سعر الذهب عيار 21 سجل 3150 جنيهًا، وذلك نتيجة للتأثيرات الداخلية على السوق المحلية بالإضافة إلى العوامل الأخرى التي تؤثر على سعر الذهب.

وأوضح أن سعر الأوقية عالميًا سجل اليوم 2150 دولارا للمرة الأولى تاريخيًّا.

وأشار ميلاد إلى أن قرارات البنك المركزي أدت إلى خلق نوع من الاستقرار في سوق الذهب، مشيرًا إلى أن هناك 3 عوامل تساهم في تحديد سعر الذهب، وهي البورصة العالمية، قوى العرض والطلب، وتوجهات المستهلكين سواء للبيع أو للشراء خلال الفترة القادمة.

وتوقع رئيس شعبة الذهب استقرار أسواق الذهب على المدى الطويل، مُضيفًا أنه كان هناك اضطراب في سوق الذهب مع بداية تنفيذ قرارات البنك المركزي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الذهب أسعار الذهب البنك المركزي المصري اتحاد الغرف التجارية ذهب عيار 21 الغرف التجارية البنك المركزي سعر الفائدة رئيس شعبة الذهب البورصة العالمية شعبة الذهب سعر الصرف البنک المرکزی

إقرأ أيضاً:

إليكم أسعار صرف الريال السعودي والدولار اليوم في صنعاء

الجديد برس:

أصدر البنك المركزي في صنعاء بياناً جديداً يتضمن أسعار صرف العملات الرئيسية المعتمدة ليوم الخميس 27 يونيو 2024.

ووفقاً للبيان، حدد البنك سعر بيع الريال السعودي مقابل الريال اليمني عند 140 ريالاً يمنياً، بينما حدد سعر بيع الدولار الأمريكي مقابل الريال اليمني عند 530.50 ريالاً يمنياً.

كما حدد البنك المركزي في بيانه سعر بيع الدولار الأمريكي مقابل الريال السعودي، بـ 3.79 ريالاً سعودياً للدولار.

وأكد البنك على أنه في حال تغير الأسعار المعتمدة خلال اليوم، فسيتم نشر الأسعار الجديدة فور اعتمادها من قبل وحدة التعاملات بالنقد الأجنبي التابعة له.

ولفت البنك المركزي الانتباه إلى أنه في حال وجود أي مخالفة أو شكاوى تتعلق بأسعار الصرف، يمكن للمواطنين الإبلاغ عنها من خلال الاتصال بالرقم المجاني (8006800) أو الرقم (01274327).

وتأتي هذه التحديثات اليومية لأسعار الصرف في إطار جهود البنك المركزي في صنعاء لتنظيم سوق الصرف الأجنبي وضمان استقرار الأسعار.

مقالات مشابهة

  • استمرار قرارات البنك المركزي في خنق ذراع إيران- انفوجرافيك
  • البنك المركزي اليمني يوقف 3 شركات صرافة لمخالفتها تعليماته وقراراته
  • البنك المركزي يوقف 3 شركات صرافة بذريعة مخالفة تعليماته وقراراته
  • “المركزي اليمني” يوقف ثلاث شركات صرافة
  • ترحيب شعبي باستمرار قرارات البنك المركزي في خنق ذراع إيران
  • البنك المركزي بمحافظة عدن يصدر قرارات صارمة بحق شركات الصرافة ويطيح بتصاريح عدد منها
  • الليرة التركية ترتفع أمام الدولار بعد تثبيت سعر الفائدة
  • البنك المركزي العراقي يبيع 275 مليون دولار في مزاد اليوم
  • نكبة جديدة للريال اليمني .. وانهيار مخيف في أسعار الصرف عقب قرارات البنك المركزي
  • إليكم أسعار صرف الريال السعودي والدولار اليوم في صنعاء