اخبار الفن، الموت يفجع مي كساب “أبي في ذمة الله”،متابعة بتجــرد أعلنت الفنانة مي كساب في الساعات الولى من صباح اليوم الأحد عن .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الموت يفجع مي كساب.. “أبي في ذمة الله”، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الموت يفجع مي كساب.. “أبي في ذمة الله”

متابعة بتجــرد: أعلنت الفنانة مي كساب في الساعات الولى من صباح اليوم (الأحد) عن وفاة والدها بعد صراع طويل مع المرض.

وكتبت مي عبر حسابها الخاص على “فيسبوك”: “أبي في ذمة الله وتشييع الجنازة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة الظهر مباشرة؛ اللهم اغفر له اللهم ارحمه”.

وكان والد مي كساب قد أجرى عملية جراحية منذ أيام وبقى في العناية المركزة حيث كشفت في تصريح خاص لـ”لها” أن والدها مازال في حالة حرجة، قائلة: “أرجوكم ادعوله، هو تعبان أوي، ومحتاج دعوات الجميع”.

وتربط مي كساب بوالدها علاقة قوية، حيث خضع يوم الجمعة الماضي، لجراحة عاجلة، وطلبت من جمهورها الدعاء له بالشفاء.

وكانت مي قد طلبت من متابعيها الدعاء لوالدها بالشفاء بعد تعرّضه لوعكة صحية، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على “فيسبوك”: “١٥ يوم في العناية المركزة كأنهم ١٥ سنة ولسة حالته حرجة”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مي كساب كان مسلسل “جعفر العمدة” مع الفنان محمد رمضان، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المشدد لأب ضرب نجله حتى الموت ببنها

عاقبت محكمة جنايات بنها، أب بالسجن المشدد 6 سنوات لاتهامه بضرب نجله حتي الموت دون سبق إصرار أو ترصد بمنطقة بنها.

وكشف أمر الإحالة أن المتهم بدائرة مركز الخانكة قتل نجله الطفل المجني عليه زياد عمدًا والذي يبلغ من العمر 11 سنة بغير سبق إصرار ولا ترصد حال كونه من أصوله والده، بأن قام بالتعدي عليه بالضرب بالأيدي وباستخدام أداة مستغلًا صغر سنه بنية إزهاق روحه فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق، والتي أودت بحياته، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهم أحرز أداة تستخدم في ارتكاب الجريمة محل الاتهام السابق دون أن يوجد لإحرازها مسوغ قانوني من الضرورة الشخصية أو الحرفية.

مقالات مشابهة

  • بعد التفجيرات في لبنان.. إسرائيل تحذر حزب الله فماذا أعلنت؟
  • القسّام تهدي عملية “كمين الموت” للشعب اليمني ومحور المقاومة
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني مونيكا روبرت تعود لإشعال مواقع التواصل بوصلة رقص فاضحة وهي تهز جسمها بطريقة مثيرة وساخرون: (ياريت حميدتي لو عرسك كنتي نسيتيهو الحرب)
  • "تفجيرات البيجر".. شركات طيران عالمية تعلق رحلاتها إلى إسرائيل بسبب تصاعد التوترات
  • المشدد لأب ضرب نجله حتى الموت ببنها
  • فنانون تحدثوا عن الموت قبل وفاتهم (تقرير)
  • لترشيحه للأوسكار.. نجوم الفن يهنئون صناع فيلم رحلة 404
  • شاهد.. ينجو من الموت بعد سقوطه في بالوعة
  • عزاء ناهد رشدي بحضور نجوم الفن.. صور
  • نجوم الفن يهنئون أحمد فريد على معرضه الجديد: «حكاية النور» ساحرة