بعدما قامت دار المجوهرات العريقة روبيرتو كوان بافتتاح متجرا جديدا لها في السعودية بالعاصمة الرياض خلال الربع الأخير من العام 2023 الماضي، وتحديدا في منتصف نوفمبر الماضي، فيبدو أننا على موعد جديد من تعاون عالمي بين دار مجوهرات عريقة مثل روبيرتو كوان والبرتغالية الأشهر على الإطلاق جورجينا رودريغيز، وأن باقي هذه التفاصيل ستحتضنها العاصمة السعودية الرياض التي تشهد الكثير من التطورات الجديدة والإفتتاحات الضخمة لأشهر الشركات العالمية الضخمة.

اقرأ ايضاًجورجينا رودريغيز تخطف الأنظار في الرياض بإطلالة العباية الخضراء

وفي حفل أقامته دار المجوهرات الفاخرة في الرياض ليلة أمس، فقد اطلت المؤثرة والشهورة جورجينا رودريغيز بإطلالة خاطفة من دار أزياء عز الدين علايا ومجموهرات من  روبيرتو كوان فإليكي كامل تفاصيل إطلالتها.

بفستان أسود ملكي مميز باللون الموحد، أطلت الشهيرة جورجينا رودريغيز بإطلالة فاخرة، من تصميم المدير الإبداعي بييتير مولييه لصالح دار الأزياء الفرنسية الفاخرة للمصمم التونسي الراحل عز الدين علايا.

تميز الفستان الراقي بقماش ال"موسيلين" الحريري المطاط وال"فيسكوز" الشفاف وجاء بقصة مجسمة وكاملة الطول "ماكسي" وبقصة لائمت شكل جسدها، وأبرزت رشاقة قوامها الممشوق.

اقرأ ايضاًجورجينا رودريغز تشارك دعوة زفافها.. هل تحتفل بزواجها من رونالدو الليلة في الرياض؟

وقد نسقت إطلالتها هذه مع حقيبة فاخرة من تصميمم المصمم  روبيرتو كوان وبقماش جلد التمساح الصناعي ال"كروك" باللون البرغندي الغامق والمميز.

ونسقت إطلالة مجوهراتها الأنيقة بمجموعة مجوهرات فاخرة من تصميم دار مجوهرات  روبيرتو كوان بحجري الألماس والزبرجد النقيان فقط، وقد كانت إطلالتها للمجوهرات عبارة عن عقد ألماسي فاخر وضخم يقدر ثمنه بأكثر من 600 ألف دولار أميريكي ومرصع من المنتصف بحجر "زبرجد" كبير باللون الأخضر ال"إيميرالد".

كما ارتدت سوار يد ألماسي أيضا زين إطلالتها وأضفى لها الكثير من البريق والتألق.مع خاتمين أحدهما ألماسي فقد والآخر، فقد جاء من الألماس النقي أيضا مع حجر "زبرجد" أخضر يتوسطه

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: جورجينا رودريغيز عز الدين علايا إطلالات جورجينا الرياض إطلالات المشاهير جورجینا رودریغیز فی الریاض

إقرأ أيضاً:

مفاجأة في سعر عطر جورجينا الجديد.. «غير متوقع»

بإطلالة مميزة ظهرت جورجينا رودريجيز زوجة النجم البرتغالي كريستيانو رونالد في أثناء حفل إطلاق عطرها الجديد الذي يحمل اسم «سينس»، بالتعاون مع كبرى شركات العطور العالمية، الأمر الذي أحدث ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، ما أثار تساؤلات عديدة بين المتابعين عن سعر عطر جورجينا الجديد.

سعر عطر جورجينا الجديد

لم يكن سعر عطر جورجينا الجديد باهظ الثمن كما كان متوقعا، حيث بلغ سعره 175 ريال سعودي فقط، وذلك للزجاجة في حجم 75 مل، فهو يطلق عليه  اسم «لافيرن جورجينا سينس».

 تركيبه عطر جورجينا الجديد

تركيبه العطر تنقسم إلى 3 أقسام، فعندما يتم فتح الزجاجة تظهر رائحة اليوسفي والكشمش الأسود، وفي قلب العطر تجتمع عدة روائح مميزة وهي الكشمير والسوسن وزهر البرتقال والياسمين وتأتي رائحة المسك المميزة في النهاية.

تعاونت عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز مع شركة العطور العالمية بالمملكة وذلك من أجل إنشاء أول عطر خاص بها، وأطلق على العطر اسم «لافيرن جورجينا سينس»، وجاء ذلك بعد اختبار أكثر من 740 عينة.

View this post on Instagram

A post shared by لافيرن - LAVERNE (@laverneksa)

رد فعل الشركة 

وقالت العلامة التجارية عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»: «أخيرًا، تختار جورجينا التركيبة المثالية التي تجسد كل مشاعرها في زجاجة عطر»، مضيفة أنها تجمع كل أسرار الأنوثة في زجاجة، كما نشرت صورًا خاصة بها وهي تعرض الزجاجة، وكتبت: «لقد استغرق الأمر مني عامًا كاملاً من التصميم مع لافيرن».

حضور عدد من المشاهير 

عدد كبير من المشاهير ونجوم الفن حضر حفل إطلاق عطر جورجينا الجديد، التي ارتدت خلال الحفل فستان أسود قصير يغطي الركبة بأكمام طويلة من مجموعة أزياء Alaia، ووصل سعر الفستان 2.817 دولارًا أمريكيًا، أي ما يعادل 135.864 جنيهًا مصريًا، فيما اعتمدت على وضع القليل من المكياج الهادي واختارت ارتداء الإكسسورات الناعمة، إذ ارتدت قرط طويل وكولية وخواتم من الألماس.

التفاعل مع سعر العطر 

إشادات واسعة شهدها عطر جورجينا الجديد على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إطلاقه، حيث جاءت التعليقات كالتالي: «العطر ريحته جميلة وسعره رخيص» وأيضا: «أخيرا نزل كنا مستنين من بدري» وغيرها من التعليقات الإيجابية.

مقالات مشابهة

  • كاريكاتير خوسيه ألبرتو رودريغيز أفيلا
  • ملابس الجيم تعكس رشاقة هدى الإتربي
  • مفاجأة في سعر عطر جورجينا الجديد.. «غير متوقع»
  • عارضة الأزياء جيجي حديد تظهر على مدرج الأزياء بفستان من شريط لاصق
  • جورجينا رودريغيز تتضامن مع لبنان وفلسطين
  • سوسن بدر تظهر بفستان عروسة في شوارع طنطا.. ما السر؟
  • كارمن بصيص تتألق بالأحمر الصارخ
  • ناتالي بورتمان تتألق في عرض أزياء ستيلا ماركتني في باريس
  • تتخطى الـ 120 ألف جنيه.. حقيبة بوسي تثير الجدل
  • ‎إلهام الفضالة ترد على منتقدي إطلالتها في حفل جورجينا: الأذواق تختلف.. صور