يشارك يوسف هلال، ابن النجم حمادة هلال، والده في بطولة الجزء الرابع من مسلسل "المداح - أسطورة العودة"، المقرر عرضه في رمضان 2024 على قنوات mbc.

وظهر الثنائي في الكواليس خلال التحضير لتصوير أحد المشاهد الصعبة والغامضة التي تجمعهما بالمسلسل وظهر مدى اندماج يوسف هلال بالأحداث.

يأتي هذا في الوقت الذي طرحت فيه mbc التريلر الرسمي للجزء الرابع من مسلسل "المداح" تمهيداً لعرضه في موسم جديد، بعد نجاح أجزاء المسلسل السابقة وتصدره الترند طوال أيام رمضان الماضي.

تدور أحداث الجزء الرابع في إطار تشويقي، حيث يدخل الشيخ صابر المداح "حمادة هلال" في متاهة لغز جديد، ويواجه عدوًا جديدًا يجسده فتحي عبد الوهاب في صراع يمثل الخير والشر.

المسلسل يشارك في بطولته إلى جانب حمادة هلال كل من فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي، من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجزء الرابع من مسلسل المداح الخير والشر النجم حمادة هلال تامر شلتوت أيام رمضان دنيا عبد العزيز حنان سليمان خالد سرحان رمضان 2024 حمادة هلال

إقرأ أيضاً:

فيلم «ولاد رزق 3» يواصل الصدارة في أسبوعه الثالث بـ 184 مليون جنيها (صور)

فيلم ولاد رزق 3.. يستمر فيلم ولاد رزق 3، بطولة النجم أحمد رزق وعمر يوسف، في الصدارة بتحقيق إيرادات مرتفعة منذ طرحه في السينما حتى وقتنا الحالي، ليصل إجمالي إيراداته إلى 184 مليون جنيها، بعدما حقق في شباك التذاكر أمس الخميس أكثر من 4 ملايين جنيهًا.

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 في هذا الجزء أنه بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في حيايتهم المختلفة، وفي يوم من الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى.

فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، ضم في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، علي صبحي، نسرين أمين، بالإضافة إلى ظهور بعض ضيوف الشرف منهم: إياد نصار، كريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

فيلم ولاد رزق 3

وشهد الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، ظهور النجم كريم عبد العزيز ضيف شرف، وهي المرة الأولى التي يظهر باعتباره ضيف شرف بالسينما المصرية، كما غاب عن هذا الجزء كل من أحمد الفيشاوي وأحمد داود.

اقرأ أيضاًبعد الإعلان عن «ولاد رزق 4».. عمرو يوسف: منقدرش نضحك على الناس

بعد منافسته ويل سميث.. أول تعليق من أحمد عز على نجاح فيلم «ولاد رزق 3»

كريم قاسم ينشر كواليس جديدة من مشاركته في فيلم «ولاد رزق 3» (فيديو)

مقالات مشابهة

  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»
  • فيلم «ولاد رزق 3» يواصل الصدارة في أسبوعه الثالث بـ 184 مليون جنيها (صور)
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • محسن محيي الدين يكشف عن أسرار وكواليس مشواره الفني ببرنامج "واحد من الناس" في هذا الموعد
  • معرض ”الطبيعة واللون” ضمن مهرجان الفن التشكيلي الرابع لجمعية بيت الخط العربي والفنون
  • سوسن بدر تعلن طرح الحلقتين 7 و8 من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • فيلم ولاد رزق 3 يجني 4 ملايين في آخر ليلة عرض
  • 7 معلومات عن أولى صفقات الأهلي الجديدة.. من هو يوسف أيمن؟
  • بالصور.. صدقي صخر يشارك كواليس فيلم قصر الباشا
  • حسن أبو الرووس يشارك في تحدي محمد صلاح: «وأنتم رايحين تعملوا فورمة كنا راجعين»