ارتفع عدد ضحايا الجوع والجفاف وسوء التغذية في قطاع غزة إلى 20 بينهم 18 طفلًا.
وأكدت الصحة الفلسطينية أن حصيلة الوفيات بسبب الجوع والجفاف وسوء التغذية هي أولية، وهناك حالات وفاة لم تصل للمستشفيات بسبب الحصار الإسرائيلي وكثافة القصف على عدة مناطق في قطاع غزة.
أخبار متعلقة استشهاد 29 فلسطينيًا جراء القصف الإسرائيلي على خان يونسعدد شهداء قصف العدوان يتخطى 30 ألفًا اليوم .

article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة - أرشيفية اليوم العدوان على غزةارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم 152 على التوالي، إلى 30717 شهيداً، والجرحى إلى نحو 72156 جريحاً؛ معظم الضحايا هم من النساء والأطفال.
وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، أن 86 فلسطينياً استشهدوا خلال الساعات الـ24 الماضية، وأصيب 113 بجروح في القصف الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، لافتة لوجود العديد من الضحايا تحت ركام المنازل المدمرة، لم تتمكن فرق الإسعاف من انتشالهم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس غزة العدوان على غزة غزة أخبار العرب قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

أمير قطر استقبل بزشكيان: العدوان الإسرائيلي المستمرّ على لبنان يضع المنطقة على حافة الهاوية

  رأى أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، أن زيارة الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان لقطر، تأتي في إطار تعزيز العلاقات بين البلدين.   وقال أمير قطر في مؤتمر صحفي بعد لقائه بزشكيان: "تناولنا الظروف الصعبة والدقيقة التي تمر بها منطقتنا والمتمثلة بالعدوان على غزة والأقصى"، لافتا إلى أن العدوان المستمر على لبنان ما زال مستمرًا ويضع المنطقة برمتها على حافة الهاوية"، مضيفا: " التصعيد الأخير على لبنان، هو ما حذرنا منه منذ بداية العدوان على غزة". وتابع: "نؤكد مواصلة مساعينا وجهودنا لوقف الحرب في غزة، وندعو المجتمع الدولي لإلزام إسرائيل بإيقاف عدوانها على غزة، وإلى تحمل مسؤولياته وندعم أي مسعى لإنهاء التصعيد"، مؤكدا
أن حل الدولتين هو مفتاح الحل للسلام في المنطقة.   بدوره، قال الرئيس الإيراني: "أمن المنطقة هو أمن المسلمين جميعا، ونحن لا نتطلع للحرب ولكن نتطلع للسلام والهدوء، مؤكدا أن الدور القطري مهم لتعزيز التعاون بين الدول الإسلامية.   وأضاف بزشكيان: نتطلع لتعزيز العلاقات مع دولة قطر، ولدينا إرادة مشتركة لتعزيز التعاون، كما نتطلع للسلام والهدوء وإسرائيل تجبرنا على ردود فعلنا.   وعن الهجوم على إسرائيل، قال: "هي دفعتنا للرد بعد استهداف ضيفنا وتصعيد الوضع في لبنان واستمرار الاعتداءات في غزة، وقد طلبوا منا التريث في الرد على اغتيال رئيس المكتب السياسي السابق لحركة حماس الشهيد اسماعيل هنية في طهران لإعطاء فرصة للمفاوضات.   وحذر الرئيس الإيراني، إسرائيل قائلا: "سنرد بشكل أقوى وأشد إذا قامت إسرائيل بالرد علينا.    

مقالات مشابهة

  • أمير قطر استقبل بزشكيان: العدوان الإسرائيلي المستمرّ على لبنان يضع المنطقة على حافة الهاوية
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان المستمر على غزة إلى 41689 شهيدًا
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41689 شهيدًا
  • جُلّهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 41689 شهيدًا
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41689 شهيدا
  • ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 41689 شهيدًا و96625 مصابا
  • ارتفاع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي على مخيم النصيرات بغزة إلى 9 شهداء
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41615 شهيدًا
  • جُلّهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 41615 شهيدًا
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان المستمر على غزة إلى 41615 شهيدًا