شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تعرف على أهم قرارات الاتحاد العربي لرياضة ذوي الإعاقة، اجتمع الاتحاد العربي لرياضة ذوي الإعاقة برئاسة إيهاب حسنين، رئيس الاتحاد بإمارة العين بأبو ظبي يومي 21 و22 من يوليو الجاري بدعوة من محمد فاضل .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعرف على أهم قرارات الاتحاد العربي لرياضة ذوي الإعاقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعرف على أهم قرارات الاتحاد العربي لرياضة ذوي الإعاقة

اجتمع الاتحاد العربي لرياضة ذوي الإعاقة برئاسة إيهاب حسنين، رئيس الاتحاد بإمارة العين بأبو ظبي يومي 21 و22 من يوليو الجاري بدعوة من محمد فاضل الهاملي رئيس اللجنة البارالمبية الإماراتية وعضو اللجنة البارالمبية الدولية.

وبحث الاجتماع خطط العمل المستقبلية للاتحاد، كما تم توقيع بروتوكول تعاون مع اتحاد غرب آسيا ممثلا في الدكتور عبدالرزاق بن رشيد رئيسا للاتحاد ومصباح جعفر، الأمين العام لاتحاد غرب آسيا، بحضور نواب الرئيس عسكر الحارثي وحميد العوني والدكتورة عبير عطا الله الأمين العام للاتحاد العربي.

وتوجه الاتحاد بالشكر لكل من ذيبان المهيري، أمين عام الاتحاد الإماراتي، وإسماعيل المرزوقي عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي لجهودهما في تهيئة كل سبل النجاح الخاصة بالاجتماع.وحضر الاجتماع كل من أحمد البريكي، مقرر لجنة العلاقات العامة والمراسم، وحميد العوني من المغرب وجدار نور الدين من الجزائر ومحمد المزوغي من تونس وعامر الشعار من الأردن وإسماعيل المرزوقي من الإمارات و عبير عطاالله من مصر وممثلين عن كل من السودان وسلطنة عمان وسوريا ولبنان.

وتم الموافقة على عدة قرارات منها تشكيل لجنة الشئون القانونية بالاتحاد العربي برئاسة المستشارة مني  خليفة الشامسي (الإمارات) وتشكيل لجنة كرة القدم للساق الواحدة برئاسة محمد عادل حسني (مصر)كما تم وضع خطة استراتيجية للاتحاد تبدأ مع بداية يناير 2024 والعمل على تغيير الشعار الخاص بالاتحاد العربي، وقد تم اعتماد التقارير الخاصة بدورة الألعاب الرياضية بالجزائر والبطولة العربية لكرة السلة على الكراسي المتحركة بالكويت

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محاولة جديدة لإنقاذ ناقلة النفط استهدفها سونيون (صور)

#سواليف

أعلنت بعثة بحرية تابعة للاتحاد الأوروبي عن بدء محاولة جديدة لإنقاذ #ناقلة_نفط مشتعلة في #البحر_الأحمر تعرضت لهجوم #الحوثيين في #اليمن.

ونشرت عملية “أسبيدس” التابعة للاتحاد الأوروبي صورا مؤرخة يوم السبت لسفنها التي ترافق السفن المتجهة إلى #ناقلة_النفط #سونيون التي تحمل العلم اليوناني.

AP

وقال الاتحاد الأوروبي إن البعثة “شاركت بقوة في هذا المسعى المعقد، من خلال خلق بيئة آمنة، وهو أمر ضروري للقاطرات لإجراء عملية السحب”.

مقالات ذات صلة بايدن يوبخ صحفيا سأل عن تهديد بوتين بالحرب: “اصمت” (فيديو) 2024/09/14

يذكر أن “سونيون” تعرضت لهجوم من الحوثيين في 21 أغسطس. كانت السفينة تعمل بطاقم من 25 بحار فلبينيا وروسيا، بالإضافة إلى أربعة أفراد أمن، نقلتهم مدمرة فرنسية إلى جيبوتي القريبة.

AP

وفي وقت لاحق، زرع الحوثيون متفجرات على متن السفينة وفجروها. وأثار ذلك مخاوف من تسرب مليون برميل من النفط الخام على متن السفينة إلى البحر الأحمر.

واستهدف الحوثيون أكثر من 80 سفينة بالصواريخ والطائرات المسيرة منذ بدء الحرب في غزة في أكتوبر. واستولوا على سفينة واحدة وأغرقوا اثنتين في الحملة التي قتلت أيضا أربعة بحارة. 

ويؤكد الحوثيون أنهم يستهدفون السفن المرتبطة بإسرائيل أو الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة لإجبار إسرائيل على إنهاء حربها ضد حماس في غزة.

مقالات مشابهة

  • الأمم المتحدة تحذر: لائحة الاتحاد الأوروبي لحماية البالغين قد تنتهك حقوق ذوي الإعاقة
  • قرارات تعجيزية من حكومة هولندا اليمينية ضد المهاجرين.. ماذا أقرت؟
  • راحة للاتحاد قبل لقاء الهلال
  • 7 قرارات هامة لرئيس الوزراء في الجريدة الرسمية.. تعرف عليها
  • جستنيه يُعلق على فوز الاتحاد أمام الوحدة
  • الكفيفة التى أبصرت بعيون القلب
  • استقالات في الاتحاد الكويتي بعد أحداث مباراة العراق
  • تعرف على رابع ورش مهرجان المسرح العربي
  • محاولة جديدة لإنقاذ ناقلة النفط استهدفها سونيون (صور)
  • تعاون بين جهاز شئون البيئة وتنميـة البحيـرات والاتحاد المصري لرياضة صيد الأسماك