شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن وسام يحيى موش في العمر هذا باش نخون الإفريقي فيديو، 23 07 2023 09 32كشف متوسط ميدان النادي الإفريقي وسام يحيى في تصريح لموزاييك اليوم الأحد 23 جويلية 2023 أنه مستاء من المغالطات والتعاليق .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وسام يحيى: 'موش في العمر هذا باش نخون الإفريقي.

.'(فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وسام يحيى: 'موش في العمر هذا باش نخون...
23/07/2023 09:32

كشف متوسط ميدان النادي الإفريقي وسام يحيى في تصريح لموزاييك اليوم الأحد 23 جويلية 2023 أنه مستاء من المغالطات والتعاليق التي رافقت المفاوضات الخاصة بحصوله على مستحقاته من فريقه الأم، النادي الإفريقي، قبل ضمان النادي المشاركة في كأس الكنفدرالية الأفريقية. 

وقال وسام يحيى:" مستحقاتي والتي تناهز 700 ألف دينار، تعود إلى سنة 2018.. لو كنت أحصل على المستحقات كل سنة لما وصلنا إلى هذا المبلغ وهذه التراكمات طيلة سنوات.. لا أريد الدخول في مقارنات ولا في أسماء، لكننا نعلم جميعًا أن بعض اللاعبين تحصلوا على ضعف المبلغ دون اللعب ولو لدقيقة مع الإفريقي.." 

وتابع متوسط ميدان النادي الإفريقي: "من المستحيل أن أقف أنا، أو عاطف الدخيلي أو بلال الخفيفي عقبة في وجه النادي الإفريقي وأن نكون سببًا في حرمانه من المشاركة في كأس الكنفدرالية الأفريقية.. توقيت المفاوضات كان صعبًا والوقت كان ضيّفًا.. ولكن، ورغم كل شيء، توصلنا إلى حل في نصف ساعة.. لابد هنا من التنويه بالمبادرة التي قامت بها الجامعة وبالمجهود الكبير الذي قام به رئيس النادي، يوسف العلمي، في ظرف صعب وفي وقت قياسي.." 

وأضاف وسام يحيى في التصريح ذاته: " أنا وعاطف الدخيلي وبلال الخفيفي، لم نكن ضد تقسيط المستحقات، أمضينا على اتفاق وحصلنا على ضمانات ولم نأخذ القسط الأول.. لم نحصل على شيء، لأننا لم نكن لنقف أمام مصلحة النادي الإفريقي ونحرمه من المشاركة في المسابقة الأفريقية.." 

وختم وسام يحيى تصريحه لموزاييك بالقول: "اطلعت على بعض التعاليق وعلى ما قيل من فئة قليلة من الجماهير وآلمني ذلك..الحمد الله أن تلك الفئة قليلة"، مضيفا: 'أتوجه يتوّجه لهم برسالة وحيدة وهي أنني موش في العمر هذا باش نخون الإفريقي.. موش في العمر هذا باش نكون خائن"، وفقًا لتعبيره. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الإفریقی

إقرأ أيضاً:

حصان الملكة إليزابيث يحصل على أرفع وسام بريطاني

حصل حصان عسكري لعب كبيرًا خلال السنوات الأخيرة من حياة الملكة إليزابيث الثانية وبعد وفاتها على الوسام الملكي للحيوانات بعد مسيرة طويلة من الخدمة.

وبحسب صحيفة "اندبيندنت" البريطانية، يمنح وسام الاستحقاق من الجمعية الملكية تقديراً للحيوانات التي أظهرت تفانياً متميزاً تجاه مالكها أو المجتمع الأوسع.

 

وأصبح اللورد فايربراند - المعروف أيضًا باسم يوجي - وهو حصان عسكري عامل تقاعد في ديسمبر 2023، هو الحائز الخامس والخمسين على الميدالية بعد مسيرة مهنية في العمل في المناسبات الملكية.

 

واشتهر يوجي بموثوقيته وطبيعته الهادئة، وكان حصان قائد العرض في الاحتفال بالذكرى السبعين لحكم إليزابيث في عام 2022، وفي وقت لاحق من ذلك العام، قاد موكب نقل نعش الملك الراحل من قصر باكنغهام إلى قاعة وستمنستر لإخضاعه للوداع النهائي.

 

كما شارك يوجي في حفل افتتاح البرلمان، والزيارات الرسمية، وحفل استعراض الألوان خلال مسيرته المهنية.

وتعد الجمعية الملكية للحيوانات هي أكبر مؤسسة خيرية بيطرية في المملكة المتحدة، وتحتفل بمرور عقد من الزمن على منح الميدالية للحيوانات.

وقالت الكابتن إيمي كوبر، فارسته خلال الاستعدادات لجنازة الملكة: "يوجي هو الحصان الوحيد الذي أثق في قدرته على تقديم مثل هذا العرض رفيع المستوى، في ظل هذا التدقيق والضغط".

 

وقال جان ماكلولين، المدير العام للجمعية إن الدعم العاطفي الفريد الذي قدمه لراكبيه طوال مسيرته المهنية أظهر العلاقة الخاصة بين البشر والحيوانات.

 

وأكمل: "لقد غرس يوجي في نفوسنا شعورًا بالثقة والإيمان يتجاوز دوره العام ومسؤولياته من خلال دعم راكبه خلال المناسبات ذات الضغوط العالية مثل عملية جسر لندن."

مقالات مشابهة

  • مجموعة كشافة النادي السرياني ببيت لحم تستأنف نشاطاتها
  • سيلينا جوميز تحصد وسام الفارس من فرنسا عن فيلمها الأخير
  • ناقد رياضي : الهلال هو النادي السعودي الأكثر جماهيرية في مصر .. فيديو
  • أسطورة أم حقيقة؟.. «أكبر أهل الأرض» يظهر للعالم بعد 188 عاما من العزلة (فيديو)
  • «أم كلثوم في باريس».. مواقع التواصل تنتفض بعد حلقة الدحيح
  • إعلامي يكشف سبب انفعال أفشة على إمام عاشور بعد خسارة السوبر الإفريقي (فيديو)
  • حصان الملكة إليزابيث يحصل على أرفع وسام بريطاني
  • «دولي الدراجات» يكرم الشعفار بأرفع وسام
  • حمزة المثلوثي: وسام أبو علي مهاجم جيد.. ولكن
  • “دولي الدراجات” يكرم الشعفار بأرفع وسام