شاركت النجمة نانسي عجرم متابعيها ببعض اللقطات عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، لأحدث حفلاتها وخطفت الأنظار بإطلالة مثيرة وجذابة.

نانسي عجرم جريئة ومثيرة

وبدت نانسي عجرم بفستان من قماش الشيفون باللون الأصفر المبهج، تميز بقصته الجريئة، فكان مكشوف الصدر والأكتاف، ومثبت حول العنق بتطريزات ذهبية مختلفة.

وتزينت نانسي عجرم بمجموعة من المجوهرات الذهبية، فضمت إسورتين كبيرتي الحجم، وخاتمين وعقد قصير ملتف حول العنق، مما عكس أناقتها وتماشى مع لون الفستان.

 

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت نانسي عجرم تصفيفة شعر بسيطة، تاركة خصلاتها البنية تتدلى هلي كتفيها بصيحة الويفي الناعمة والمرتبة.


 

ووضعت نانسي مكياجًا ساحرًا مستوحى من الألوان الترابية، فحددت ملامحها بالكونتور والهايلايتر، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني، كما أبرزت جمال عينيها بظلال العين البنية المدمجه مع البيج، بالإضافة إلى الماسكرا؛ لتحصل على رموش طويلة وكثيفة، واختارت أحمر شفاه باللون النود المائل للبرتقالي؛ ليتماشى مع لون الفستان وبشرتها.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نانسي عجرم حفل نانسي عجرم صور نانسي عجرم نانسی عجرم

إقرأ أيضاً:

ريهانا تتألق بإطلالة كلاسيكية مع صديقها في نيويورك

تألقت المطربة البارابادوسية ريهانا برفقة حبيبها آساب روك خلال خروجهما لتناول عشاء رومانسي بمدينة نيويورك.

 

ارتدت ريهانا، المغنية المحبوبة وسيدة الأعمال البالغة من العمر 36 عامًا، فستانًا ساتانًا مثيرًا بدون أكمام أثناء انضمامها إلى شريكها ASAP، الذي بلغ للتو 36 عامًا أمس الخميس.

وبدا الثنائي في حالة من الحب أثناء خروجهما من المطعم، بعد الاستمتاع بعشاء رومانسي فاخر.

 

أظهرت ريهانا نجمة أغنية Diamonds ذوقها الفريد في الموضة، حيث اختارت فراءً بنيًا سميكًا.

 

وتألقت ريهانا مؤسسة Fenty Beauty بنظارات شمسية مربعة أنيقة وإكسسوارات مكونة من مجموعة من القلائد الذهبية المذهلة وارتدت زوج من الأحذية ذات الكعب العالي باللون الأبيض مما زاد من جمال قدميها.

 

واعتاد آساب، مغني الراب المولود في هارليرم، أن يظهر بمظهر أنيق في احتفالات عيد ميلاده الباذخة - حيث كان يرتدي معطفًا رماديًا كبير الحجم من التويد.

وأضاف نظارات شمسية أنيقة ذات طابع ريترو، وأضاف بدلة رمادية غريبة مع بنطلون فضفاض، وبدا مسترخيًا أثناء تصويره وهو يدخن سيجارة ويحمل حقيبة صفراء، وأكمل سفير بوتيغا فينيتا إطلالته بقميص رمادي مخطط بأزرار، وأضاف حذاءً جلديًا أسود لامعًا. 

 

وبدا العاشقان - اللذان يتواعدان منذ عام 2019 ولديهما ابن اسمه  رازا، يبلغ من العمر عامين، ريوت روز، تبلغ من العمر عامًا واحدًا - في حالة معنوية مرحة بعد الاحتفالات الخاصة التي أقيمت بين عشية وضحاها.

 

وتأتي رؤيتها في مدينة نيويورك بعد أن  ظهرت ريهانا بملابس داخلية وردية اللون في صورتين ترويجيتين جديدتين لمؤسسة خط Savage X Fenty .

 

وتأتي المجموعات الجديدة أيضًا بألوان مثل الأرجواني والبني والأسود والأزرق الداكن والأزرق الفاتح والأخضر وغيرها، كما هو موضح في موقع الشركة .

يعد هذا جزءًا من حملة ترويجية مستمرة لخط Lavish Lace الذي يضم أيضًا نماذج أخرى.

 

ويأتي الإعلان الجديد باللون الوردي الساخن في أعقاب عرض أخر للملابس الداخلية الصفراء الزاهية من أحدث حملة Savage X Fenty.

مقالات مشابهة

  • ريهانا تتألق بإطلالة كلاسيكية مع صديقها في نيويورك
  • بسمة وهبة تظهر بفستان من علم مصر: "انتصار الإرادة وتجاوز التحديات الصعبة"
  • بسمة وهبة تظهر بفستان علم مصر: نصر أكتوبر يعكس تجاوز التحديات
  • خبيران : المقاومة حرمت نتنياهو من ارتداء القميص الأبيض وربطة العنق الزرقاء في ذكرى 7 أكتوبر
  • طرح الإعلان التشويقي لـ فيلم «الفستان الأبيض»
  • محللان: المقاومة حرمت نتنياهو من ارتداء القميص الأبيض وربطة العنق الزرقاء في ذكرى 7 أكتوبر
  • مي فاروق تكشف تفاصيل حفلها بمهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 32 (صورة)
  • شاهد.. محمود سعد يروي كواليس "صفعة نانسي عجرم"
  • ملابس الجيم تعكس رشاقة هدى الإتربي
  • صور .. تطوير البنية التحتية في المنطقة الصناعية الثالثة بالعاشر من رمضان