صحافة العرب:
2024-09-16@21:47:25 GMT

- تشيلسي يجدد أمله في التعاقد مع نجم أياكس

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

- تشيلسي يجدد أمله في التعاقد مع نجم أياكس

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تشيلسي يجدد أمله في التعاقد مع نجم أياكس، ذكرت صحيفة ذا صن البريطانية أن نادي تشيلسي الإنجليزي مازال يأمل في الحصول على خدمات النجم الغاني محمد قدوس، لاعب خط .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تشيلسي يجدد أمله في التعاقد مع نجم أياكس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تشيلسي يجدد أمله في التعاقد مع نجم أياكس

- ذكرت صحيفة ذا صن البريطانية أن نادي تشيلسي الإنجليزي مازال يأمل في الحصول على خدمات النجم الغاني محمد قدوس، لاعب خط وسط نادي أياكس أمستردام الهولندي، في أقرب وقت

الصحيفة أفادت بأن النادي الإنجليزي تواصل مع أياكس امستردام من أجل ضم صاحب الـ 22 عاماً هذا الصيف في محاولة لتعزيز وسط ميدان الفريق، تشيلسي قريب من التوصل لاتفاق على الشروط الشخصية مع اللاعب

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سانشو: أنا في تشيلسي «على راحتي»!

أنور إبراهيم (القاهرة)
شدد النجم الإنجليزي الشاب جادون سانشو، المعار من مانشستر يونايتد إلى تشيلسي، على حقيقة أنه عمل على تطوير نفسه جيداً خلال الفترة الماضية حتى يستعيد مستواه العالي و«فورمته» التي ظهرعليمها عندما كان معاراً لبروسيا دورتموند الألماني الموسم الماضي.
ومر سانشو بفترة صعبة جداً تحت قيادة الهولندي إيريك تن هاج المدير الفني لليونايتد، ولكنه انتظر الفرصة لكي «يُخرس ألسنة» منتقديه، بأداء رفيع المستوى مع «البلوز»، حيث أسهم في هدف فوز تشيلسي 1-0 على بورنموث السبت، بتمريرته الحاسمة إلى زميله الفرنسي كريستوفر نكونكو.
وفي تصريحات لإذاعة «بي بي سي»، قال سانشو: شيء لا يُصدق أن تكون بدايتي مع تشيلسي على هذا النحو الجيد، وسعيد جداً بعودتي إلى «البريميرليج»، ولعبنا مباراة جيدة جداً وسعداء بالنقاط الثلاث.
وأضاف سانشو قائلاً: اشتغلت على نفسي من أجل هذه اللحظة وسعيد بأن الجهاز الفني أتاح لي الفرصة للعب، قدمت نهاية موسم رائعة الموسم الماضي عندما أسهمت في وصول بروسيا دورتموند إلى نهائي دوري الأبطال.
ووجه سانشو الشكر للجهاز الفني وزملائه في تشيلسي، وقال: من أول يوم لوصولي إلى قلعة «ستامفورد بريدج»، استقبلني اللاعبون بالترحاب ما أسعدني وجعلني أشعر بأنني «على راحتي».
جدير بالذكر أن قرار تشيلسي بضم سانشو على سبيل الإعارة، مع التزام بالشراء يتم الإعلان عنه في الصيف المقبل، أعطى الجناح الإنجليزي «فرصة ذهبية» للعودة للعب في «البريميرليج»، بعد آخر مرة ظهر فيها في هذه المسابقة، عندما شارك مع اليونايتد في مباراته أمام نوتنجهام فورست.
وأظهر سانشو فاعلية كبيرة خلال مباراة السبت أمام بورنموث، ومارس هوايته في المراوغة والانطلاق بالكرة والتمريرالمتقن لزملائه، والفاعلية والحسم، مذكراً منتقديه والمشككين في إمكاناته، بأنه لا يزال جاهزاً للتألق على أعلى مستوى احترافي.

أخبار ذات صلة بعد «البداية النارية».. هالاند يُهدّد «معجزة» ميسي! «قلعة السيتي».. كل شيء يتحول إلى «ذهب»!

مقالات مشابهة

  • ريال بيتيس يجدد رغبته في ضم نجم ريال مدريد
  • سانشو: أنا في تشيلسي «على راحتي»!
  • نكونكو يقود تشيلسي للفوز على بورنموث بالدوري الإنجليزي
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • بشق الأنفس.. تشيلسي يتفوق على بورنموث بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل تشيلسي الرسمي لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • ماذا قدم تشيلسي أمام بورنموث في آخر 5 مباريات بالدوري الإنجليزي؟
  • تشكيل تشيلسي المتوقع ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • موعد مباراة تشيلسي وبورنموث في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة