أعلن اللاعب الفرنسي جزائري الأصل ياسين عدلي اليوم الأربعاء أن هدفه هو اللعب لمنتخب فرنسا بعد فترة من التكهنات والانتظار حاول خلالها الاتحاد الجزائري لكرة القدم إقناع اللاعب بتمثيل ألوانه.

اعلان

وجاء إعلان لاعب وسط نادي إيه سي ميلان الإيطالي خلال مؤتمر صحفي قبل لقاء النادي مع سلافيا براغ التشيكي بكأس الدوري الأوروبي.

وولد عدلي (23 عاماً) في فرنسا لأبوين جزائريين ومثل المنتخب الفرنسي بالفئات العمرية المختلفة للناشئين بين عامي 2015 و2019.

في مشهد طريف.. حكم يسقط على أرض الملعب ويعرقل اللعب خلال مباراة بالدوري الهولنديشاهد: افتتاح القرية الأولمبية والبارالمبية في باريساتهامات بالتهرب الضريبي تطال مدرب ريال مدريد والنيابة العامة تطالب بسجنه

وقال لاعب نادي بوردو السابق: " "الجزائر أم فرنسا؟ كلاعب، أريد اللعب على أعلى مستوى. اللعب مع المنتخب الفرنسي هو هدفي".

ويأتي تصريح عدلي بعد أيام من إعلان الاتحاد الجزائري تعيين السويسري فلاديمير بيتكوفيتش مدرباً للمنتخب عقب إنهاء عقد المدرب السابق جمال بلماضي.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية انخفاض حاد في قيمة الجنيه المصري بعد رفع غير مسبوق لسعر الفائدة.. تراجع إلى أكثر من 50 أمام الدولار أسعار الشوكولاتة تسجل أرقاما قياسية بسبب الآفات الزراعية ونقص محاصيل الكاكاو فيديو: مشهد لا يُصدّق.. البرق يخترق قلب طائرة ركّاب في الجو الجزائر فرنسا كرة القدم رياضة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة تتم شهرها الـ5: التجويع يحصد المزيد من أرواح الأطفال والفاجعة الإنسانية بلغت كل مبلغ يعرض الآن Next الحوثيون يقصفون سفينة تجارية أمريكية في خليج عدن ويوقعون قتيلين وعددا من الجرحى يعرض الآن Next بالأرقام.. نزوح وتجويع وكوارث إنسانية وآلاف الأطفال اليتامى وتدمير للمستشفيات في 5 أشهر من الحرب يعرض الآن Next السويد تنضم إلى تدريبات حلف شمال الأطلسي عبر بحار القطب الشمالي وثلوجه في النرويج يعرض الآن Next مصر تقول إنها توصلت إلى اتفاق مع صندوق النقد الدولي لزيادة قرض استعجالي إلى 8 مليارات دولار اعلانالاكثر قراءة حرب على أكثر من جهة: بايدن يضع قرار وقف إطلاق النار بيد حماس واشتداد المواجهات بين إسرائيل وحزب الله المحكمة العليا الأمريكية تهدي ترامب نصراً قضائياً قبل مواجهات "الثلاثاء الكبير" الجيش الأمريكي: صاروخ حوثي أصاب سفينة بالبحر الأحمر وأضرّها إحالة رئيس الوزراء الأسترالي للجنائية الدولية بعد اتهامه بمشاركة إسرائيل بـ"جرائم إبادة" في غزة حرب غزة: الجيش الإسرائيلي يستهدف مدنيين فلسطينيين كانوا ينتظرون المساعدات عند دوار الكويت

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة غزة إسرائيل حركة حماس فلسطين هجوم مجاعة روسيا اقتصاد اعتداء إسرائيل Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة غزة روسيا إسرائيل حركة حماس My Europe العالم Business السياسة الأوروبية Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Job Offers from Amply Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقس English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية الجزائر فرنسا كرة القدم رياضة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة غزة إسرائيل حركة حماس فلسطين هجوم مجاعة روسيا اقتصاد اعتداء إسرائيل السياسة الأوروبية الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة غزة روسيا إسرائيل حركة حماس السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

محافظ بيروت: العدوان الإسرائيلي قلب العاصمة اللبنانية رأسا على عقب

قال مروان عبود، محافظ بيروت، إن العدوان الإسرائيلي ضرب كل الأبنية في العاصمة اللبنانية خاصة البنية التحتية التي تعاني الآن الاكتظاظ حيث دخلها ما يساوي عدد سكانها وهذا كله يؤدي إلى ضغط شديد عليها.

العدوان الإسرائيلي أدى إلى قلب الأوضاع في بيروت

وأضاف «عبود»، خلال مداخلة عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن العدوان الإسرائيلي أدى إلى قلب الأوضاع في بيروت رأسًا على عقب فامتلأت المدارس بالنازحين وتعطل العام الدراسي، مشيرًا إلى أن الحركة التجارية ببيروت شبه منعدمة والشوارع والميادين ممتلئة بالنازحين في كل أرجاء بيروت.

وتابع محافظ بيروت: «الدولة اللبنانية استطاعت تأمين مأوى لأكثر من 43 ألف نازح في الأماكن العامة والمدارس وتوفير 125 مأوى لهؤلاء النازحين لكن بيروت تستضيف الآن أكثر من 150 ألف مواطن في المنازل».

 

مقالات مشابهة

  • فرنسا: السجن مدى الحياة لفرنسي جهادي لصلته بمنفذي هجوم شارلي إيبدو في العام 2015
  • بارنييه يكشف خارطة طريق مالية تتضمن ضرائب أكبر على الأثرياء وتأجيل مكاسب المتقاعدين
  • محافظ بيروت: العدوان الإسرائيلي قلب العاصمة اللبنانية رأسا على عقب
  • قواعد أكثر صرامة بشأن الهجرة وضرائب أعلى.. ما أهم النقاط في خطة رئيس الوزراء الفرنسي السياسية؟
  • رجل يرفض الطلاق ويهرب من قاعة المحكمة حاملاً زوجته على ظهره
  • صيني يرفض الطلاق.. ويهرب حاملاً زوجته على ظهره
  • مشهد مرعب: الحرس الثوري الإيراني يعرض فيديو يُظهر الهجوم على مفاعل “ديمونا” الإسرائيلي
  • سابقة في تاريخ الجمهورية الخامسة الفرنسية: مشروع قرار لعزل الرئيس إيمانويل ماكرون
  • فرنسا تعلن مشاركتها في التصدي للصواريخ الإيرانية التي استهدفت إسرائيل
  • فرنسا تعلن مشاركتها في اعتراض الصواريخ الإيرانية على إسرائيل