شمسان بوست / خاص:

نشر الصحفي نسيم العبيدي صوره حديثة لرئيس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك يتجول بمديرية صيرة دون حراسة أو مرافقين، حيث قام بزيارة «حارات، حافات» كريتر مديرية صيرة والأسواق الشعبية وتناول الطعام في أحد أشهر المقاهي العدنية، والمقاهي العدنية خصصت على مر التاريخ لاحتساء الشاي وتمثل حكايات وذاكرة تاريخية لحياة المدنية في عدن السياسي والثقافي والاجتماعي.

وقال البعيثي في منشور له على صفحته في الفيس بوك رصده محرر «شمسان بوست» إن الجلوس على طاولة هذا المقاهي مميز خاصة مع المواطنين ويعتبره ابناء عدن تواضع بسيط ويحظى بحفاوة المواطنين.

وقال تعد المقاهي والمطاعم الشعبية في عدن ملتقى لكل المثقفين والأدباء والكتاب والصحفيين والمفكرين والمؤثرين والفنانين لتبادل الأحاديث، الآراء والأفكار والمهام..

ووصف البعيثي عدن، بمدينة التراث والفن والدفء والمحبة والحنان، فالزائر لها ينعم بالحرية والأمان والراحة والاطمئنان عدن الأمن والسلم والأمان منذ الأزل كانت وستظل .

واختتم البعيثي منشورة ننتظر من دولة رئيس الوزراء الكثير خاصة معالجة الوضع الاقتصادي وهو الأهم الذي يمس حياة المواطن اليمني في كل أرجاء البلاد.

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

بوتين لرئيس وزراء المجر: مستعد لمناقشة الفروق الدقيقة بشأن الأزمة الأوكرانية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الجمعة، عن آماله أن تتاح الفرصة لتبادل وجهات النظر حول بناء العلاقات الثنائية الروسية المجرية “في هذا الوضع الصعب”.. وقال “الحديث عن آفاق تطور أكبر أزمة أوروبية، وأعني الاتجاه الأوكراني”.

وأضاف بوتين، خلال لقائه مع رئيس الوزراء المجري فيكتور أوربان، بمقر الرئاسية الروسية (الكرملين)، “أنا مستعد لمناقشة الفروق الدقيقة في هذه المسألة (بشأن الحل السلمي للأزمة الأوكرانية)، أتوقع أن تطلعوني على موقفكم وموقف الشركاء الأوروبيين”.

من جانبه، قال رئيس الوزراء المجري: “شكرا لكم على استقبالي اليوم، هذا ليس لقاءنا الأول.. فهذا اللقاء أكثر خصوصية من سابقه”.

وأضاف أوربان “أود أن أغتنم هذه الفرصة لمناقشة عدد من القضايا المهمة معكم، وأود أن أعرف موقفكم من القضايا التي تهم أوروبا”.

وأشار إلى أن عدد الدول التي يمكنها التحدث إلى “طرفي النزاع”؛ يتناقص بسرعة، “وقريبًا ستكون المجر الدولة الوحيدة على ما يبدو في أوروبا، التي يمكنها التحدث مع الجميع”.

ووصل رئيس الوزراء المجري -بعد أيام فقط من تولي المجر الرئاسة الدورية لمجلس الاتحاد الأوروبي لمدة ستة أشهر- إلى موسكو.

مقالات مشابهة

  • شاهد ٠٠ أحدث ظهور لـ أحمد سعد في فرنسا
  • صرف الدولار الأمريكي في اليمن اليوم الأحد 7 يوليو 2024
  • صرف الريال السعودي في اليمن اليوم الأحد 7- يوليو 2024
  • جولة موسعة لرئيس جهاز العاصمة الإدارية لتفقد عدد من المشروعات
  • شاهد.. ظهور متطوعي محاكاة المريخ بعد أكثر من عام
  • شاهد.. أحدث ظهور لعلا رشدي
  • واشنطن بوست: 3 سيدات من بين أعلى 5 مناصب سياسية بالحكومة البريطانية الجديدة
  • أول ظهور علني لرئيس وزراء سلوفاكيا منذ محاولة اغتياله.. ماذا قال؟
  • بوتين لرئيس وزراء المجر: مستعد لمناقشة الفروق الدقيقة بشأن الأزمة الأوكرانية
  • جلالة السلطان يبعث برقية تهنئة لرئيس وزراء بريطانيا الجديد