تنظم مديرية الشؤون الصحية في القليوبية، قافلة طبية مجانية بقرية كفر منصور التابعة لمركز ومدينة كفر شكر غدا الاثنين والثلاثاء ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية 100 يوم صحة برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبإشراف الدكتور وليد عبدالمقصود وكيل وزارة الصحة بالقليوبية.

أخبار متعلقة

مجانًا.. محافظ القليوبية يتفقد قافلة طبية بقرية سندوة بالخانكة

قوافل طبية بجوار الكنائس تزامنا مع احتفالات الأقباط بعيد القيامه في القليوبية

الكشف على 211 حالة.

. محافظ القليوبية ورئيس بنها يتفقدان القوافل الطبية بمركز الخانكة

وذكر بيان مديرية الصحة في محافظة القليوبية أن مبادرة 100 يوم صحة قدمت خدمات منذ انطلاقها في 25 يونيو، حتى 21 يوليو2023 لـ 406 ألف و264 مواطنا، ما بين مبادرات رئاسية وقوافل طبية وتنظيم أسرة ونفقة دولة وغير قادرين وعيادات خارجية وطوارئ مستشفيات ووحدات طب أسرة ومراكز طبية بالإضافة إلى تحويل 2 ألف و697 حالة، للمستشفيات لاستكمال الفحوصات والعلاج .

اضاف البيان انه تم تطعيم 126 ألفا و536 طفلا ضمن أعمال المسح الميداني للتطعيمات الروتينية، وتقديم الخدمات الأخرى في مجال تنظيم الأسرة، والخدمات الوقائية، والعلاجية، وتقديم الخدمات التوعوية والتثقيف الصحي.

واكد الدكتور وليد عبدالمقصود وكيل وزارة الصحة بالمحافظة أن عيادات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية الثابتة والمتنقلة قدمت خدماتها إلى 135 ألفا و744 منتفعة، بالإضافة إلى 107 آلاف و218 زيارة للمنتفعات الحاصلات على وسائل تنظيم الأسرة وصرف 98 ألفا و984 وسيلة تنظيم اسرة وعمل97 ألفا و231 زيارة عن طريق الرائدات الريفيات.

مديرية الشؤون الصحية في القليوبية قافلة طبية مجانية قرية كفر منصور مركز ومدينة كفر شكر المبادرة الرئاسية 100 يوم صحة الرئيس عبدالفتاح السيسي قافلة طبية علاجية انطلاق قافلة طبية مجانية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين قافلة طبية مجانية المبادرة الرئاسية 100 يوم صحة الرئيس عبدالفتاح السيسي قافلة طبية علاجية انطلاق قافلة طبية مجانية زي النهاردة فی القلیوبیة قافلة طبیة

إقرأ أيضاً:

أمينة المرأة بحزب التجمع تنظم قافلة طبية بقنا

نظم حزب التجمع بمحافظة قنا اليوم، بالاشتراك مع المجتمع الأهلي، قافلة طبية متكاملة، ودورات لمكافحة الإدمان، إلى جانب كشف طبي متكامل على الأطفال والمواطنين، لتوفير العلاج اللازم لهم لمواجهة الأمراض المزمنة.

حزب التجمع

بدورها قالت أحلام القاضي أمينة المرأة بحزب التجمع بقنا، إن هذه القافلة وفرت إرشاد أسرى وإرشاد للمقبلين على الزواج، وعلاج من الأمراض المزمنة لكل أبناء محافظة قنا.

تطوير المنظومة الصحية

وأضافت «القاضي» أن حزب التجمع يولي اهتماما خاصا لصحة المواطن، منوهة بأن هذا النشاط يتزامن مع ما يقدمه أعضاء حزب التجمع بمجلس النواب من تشريعات وأدوات رقابية لتطوير المنظومة الصحية بشكل عام.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل قافلة طبية مجانية للكشف على مرضى الكبد والجهاز الهضمي بقرية ميت طريف في الدقهلية
  • صحة دمياط تطلق قافلة طبية بقرية دار السلام
  • ضمن «حياة كريمة».. فحص 1703 مواطنين في قافلة طبية ببني سويف
  • كشف وعلاج بالمجان لـ1263 مواطنًا في قافلة طبية بشبراخيت البحيرة
  • ضمن قافلة «بداية».. الكشف بالمجان على 182 مواطنًا بقرية الريد شمال سيناء
  • أمينة المرأة بحزب التجمع تنظم قافلة طبية بقنا
  • قافلة بيطري مجانية للكشف على الثروة الحيوانية بقرى القليوبية
  • انطلاق قافلة طبية وتعليمية من جامعة سوهاج لخدمة أهالي المراغة
  • بيطري القليوبية ينظم قافلة مجانية للكشف علي الثروة الحيوانية بقرى بنها
  • بالمجان.. توقيع الكشف الطبى على 1276 مواطناً خلال قافلة بالمنيا