أكد وائل بدر المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، أن الفارس الأبيض استحق الفوز على الأهلي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم في دوري السوبر.

وائل بدر: كنت أثق في قدرات لاعبي الزمالك في حسم المباراة لصالحنا

وقال وائل بدر  إن الفريق قدم مباراة جيدة للغاية خلال فترات المباراة، ونجح في السيطرة على اللقاء منذ بدايته للنهاية".

وواصل: "كنت اثق في قدرات اللاعبين الفنية والبدنية لحسم المباراة لصالحنا، على الرغم من أنها كانت على صالة النادي الأهلي".

طارق السعيد: الزمالك قدم مباراة جيدة على المستوى الفني والبدني أمام الأهلي.. ونستحق الفوز بجدارة سلة الزمالك يفوز على الأهلي بنتيجة 110-99 في دوري السوبر

واختتم تصريحاته قائلًا: "أشكر لاعبي الزمالك على المستوى الفني والحماسي الذي ظهروا به في لقاء اليوم، واتمنى أن يحالفنا التوفيق في باق مباريات الموسم".

وفاز الأول لكرة السلة بنادي الزمالك على نظيره الأهلي بنتيجة 110 - 99، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، على صالة الأخير  بالجزيرة، ضمن مباريات الجولة التاسعة لبطولة دوري السوبر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك وائل بدر الأهلي مدرب الزمالك الزمالك كرة سلة الأهلي كرة سلة دوري سوبر السلة وائل بدر

إقرأ أيضاً:

كيف ظهر لاعبو الأهلي بعد خسارة السوبر أمام الزمالك؟.. «إغماء ودعاء»

رغم مرور 48 ساعة على خسارة الأهلي للقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت بينهما في المملكة العربية السعودية، فإنّ أصداء الخسارة لا تزال تلقي بظلالها على الفريق والجماهير، فكيف ظهر اللاعبين بعد الخسارة؟

كيف ظهر نجوم الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك؟

ما بين الاختفاء، وتدهور الحالة الصحية، والأدعية، تباينت ردود فعل لاعبي الأهلي على خسارة لقب السوبر الأفريقي أمام الفارس الأبيض، بعد مباراة درامية انتهت بينهما بالتعادل الإيجابي 1 - 1 في وقتها الأصلي، قبل أن يحسم الزمالك اللقب بركلات الترجيح.

نقل كهربا إلى المستشفى ولاعبي الأهلي يؤدون العمرة

وفضل معظم لاعبي المارد الأحمر الاختفاء خلال الـ48 ساعة السابقة، من خلال الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي، بينما كانت الأبرز هو تدهور الحالة الصحية لـ محمود كهربا بعد نقله إلى المستشفى، بعد إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، ما أدى لتعرضه للإغماء، بعد ساعات من انتهاء مباراة القمة.

في المقابل نشر عدد من اللاعبين صورهم خلال أدائهم مناسك العمرة، على هامش تواجدهم في السعودية خلال مباراة السوبر الإفريقي، أبرزهم إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة.

ونشر ياسر إبراهيم صورته من أمام الكعبة، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، معلقًا بالدعاء: «اللهم زد هذا البيت تشريفا وتعظيما وتكريما، وزد من شرفه وكرمه وعظمة من حجه أو اعتمره»، كما نشر رامي ربيعة صورته خلال أداء صلاة الفجر من الحرم المكي، معلقا: «الحمد لله».

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري ومباراة الزمالك وريال مدريد.. الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح والأبيض يعدل عقد حسام عبد المجيد
  • حمزة المثلوثي يكشف كواليس غرفة ملابس الزمالك قبل السوبر الإفريقي
  • حمزة المثلوثي يكشف كواليس غرفة ملابس الزمالك قبل مباراة السوبر الإفريقي
  • عبد الواحد السيد يكشف كواليس تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • عادل طعيمة ينتقد تصرفات لاعبي الأهلي قبل السوبر الإفريقي: مبالغ فيها
  • الخطيب يهدد لاعبي الأهلي بعقوبات مغلظة
  • أبو مسلم : استهداف عدد من لاعبي الأهلي للتأثير نفسيًا عليهم بعد السوبر الأفريقي
  • سيد نيمار يكشف سر فوز الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي
  • محمد عبد الجليل: كولر سبب خسارة الاهلي في السوبر.. وجميع لاعبي الأحمر خذلوني في مواجهة الزمالك
  • كيف ظهر لاعبو الأهلي بعد خسارة السوبر أمام الزمالك؟.. «إغماء ودعاء»