تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك واكس “تويتر سابقا” مقطع فيديو يجمع الضحية نيرة صلاح الزغبي المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة العريش" والتي توفيت قبل أيام بعد تعرّضها لابتزاز إلكتروني وزميلتها المتهمة شروق أحمد.

فيديو نيرة صلاح وشروق أحمد قبل الواقعة 

كشف الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي والتي كانت نشرته الضحية نيرة صلاح في 5 ديسمبر 2023 عن خروج نيرة والمتهمة شروق في نزهة ويبرز الفيديو مشاهد المحبة والمودة بينهما، وكان ذلك في منطقة الريسة بالعريش.

ونستعرض المزيد من التفاصيل من خلال الفيديوجراف التالي:

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نیرة صلاح

إقرأ أيضاً:

اليوم.. طرح كليب "لا أبالي" للفنانين مسلم ومحمود العسيلي

أعلنت الشركة المنتجة لكليب "لا أبالي" للفنانين مؤدي المهرجانات مسلم والفنان محمود العسيلي عن إطلاقه في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الخميس 27 يونيو، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب والمنصات الموسيقية المختلفة.

تفاصيل الكليب ومحتواه

 

يتضمن كليب "لا أبالي" المشهد التمثيلي للمشاجرة التي أثارت جدلًا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ظن البعض أنها حقيقية. يظهر في بوستر الكليب الفنان مسلم رابطًا رأسه بالشاش كما ظهر في فيديو المشاجرة التمثيلي، وإلى جانبه الفنان محمود العسيلي وهو يضحك.

الجدل حول الفيديو

 

في منتصف شهر يونيو الجاري، أثار فيديو تشاجر الفنانين مسلم ومحمود العسيلي جدلًا كبيرًا، تساءل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حول حقيقة المشاجرة، خصوصًا وأن مسلم قال في الفيديو إنه تشاجر بسبب التقليل من شأنه أمام خطيبته من قبل المطرب محمود العسيلي.

حقيقة الفيديو

 

في الحقيقة، الفيديو هو عبارة عن مشهد تمثيلي للدعابة بين مسلم والعسيلي. قام مسلم بنشر الفيديو عبر حسابه بتطبيق إنستجرام، مع إضافة أيقونة الضحك في التعليقات. يظهر في الفيديو مسلم وهو يتشابك بالأيدي مع محمود العسيلي، قائلًا: "والله العظيم هقول لحمدي بدر بتقل مني قدام خطيبتي"، ليرد عليه العسيلي: "أنت متأخر عليا كل ده هستناك 15 سنة".

ردود الفعل والترويج للكليب

 

بعد نشر الفيديو، تساءل عدد كبير من جمهور الفنانين عن حقيقة هذه الخناقة، حيث انتشر الفيديو بسرعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن مصادر موثوقة، تبين أن الفيديو هو مشهد تمثيلي للترويج لعمل فني جديد من إنتاج حمدي بدر، والذي من المفترض الإعلان عنه خلال ساعات قليلة.

مقالات مشابهة

  • اليوم العالمي لمواقع التواصل الاجتماعي.. تأثير دائم على حياتنا الرقمية
  • الاتحاد البلجيكي لـ مبابي: نعتذر عن الإساءة في فيديو أونانا
  • إليسا تكشف حقيقة زواجها في إيطاليا
  • ما حقيقة انتحار بلوغر عراقية شهيرة في أحد سجون بغداد؟
  • مطاردة لمجموعة من القرود الغاضبة لـ ضبع تشعل مواقع التواصل .. فيديو
  • العدل تكشف حقيقة انتحار أم اللول داخل السجن او هروبها
  • فيديو يحبس الأنفاس.. رباعة أمريكية تفاجئ الحضور برد فعلها بعد خلع إصبعها أثناء رفع الحديدة
  • عالم: القوامة لا تعني تسلط الرجل.. والسوشيال حولت الحياة الزوجية إلى ساحة للمعارك
  • اليوم.. طرح كليب "لا أبالي" للفنانين مسلم ومحمود العسيلي
  • مطربة إسبانية تكشف حقيقة علاقتها بحكيمي