تنطلق غداً الجولة الـ 23 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم “دوري روشن” بـ 3 مواجهات.
في المواجهة الأولى يستضيف فريق ضمك نظيره الوحدة على ملعب نادي ضمك بخميس مشيط، والشباب يواجه الفيحاء على ملعب نادي الشباب في الرياض، والرائد يحل ضيفاً على النصر على ملعب الأول بارك بالرياض.
وتستكمل مباريات الجولة بعد غدٍ بـ 3 مباريات، الأولى تجمع فريق الطائي بالحزم على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في حائل، ويواجه الرياض نظيره الهلال على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية في الرياض، ويحل الأخدود ضيفاً على الاتحاد على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية في جدة.


وتختتم مباريات الجولة السبت المقبل بثلاث مواجهات, حيث يستضيف الفتح نظيره الخليج على ملعب نادي الفتح بالأحساء، والاتفاق يواجه أبها على ملعب نادي الاتفاق في الدمام، ويستضيف التعاون نظيره الأهلي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.
ويحتل الهلال صدارة الترتيب بـ 62 نقطة، والنصر وصيفاً بـ 53 نقطة، والأهلي ثالثاً بـ 44 نقطة، يليه التعاون بـ 39 نقطة، والمركز الخامس الاتحاد بـ 37 نقطة، وضمك سادساً بـ 31 نقطة، وسابعاً الفتح بـ 31 نقطة، والاتفاق ثامناً بـ 31 نقطة، والفيحاء تاسعاً بـ 28 نقطة، وبالمركز العاشر الوحدة بـ 27 نقطة، والحادي عشر الشباب بـ 25 نقطة، والثاني عشر الخليج بـ 24 نقطة، والثالث عشر الأخدود بـ 23 نقطة، والرياض الرابع عشر بـ 23 نقطة، والرائد في المركز الخامس عشر بـ 20 نقطة، والطائي السادس عشر بـ 18 نقطة، يليه أبها في المرتبة الـ 17 بـ 18 نقطة، والثامن عشر والأخير الحزم بـ 15 نقطة.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية على ملعب نادی

إقرأ أيضاً:

كولر يتفقد ملعب مباراة الاهلي أمام طلائع الجيش

تفقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ملعب المباراة التي من المقرر لها أن تجمع فريقه أمام طلائع الجيش، قبل انطلاقها ضمن المنافسات المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا أمام نظيره طلائع الجيش اليوم الإثنين، في مباراة من العيار الثقيل في إطار مباريات الجولة الـ 13 من منافسات بطولة الدوري المصري.

الأهلي السعودي يستهدف ضم أوغوتشوكو من تشيلسي عاجل.. تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة طلائع الجيش وجاء تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش  كالتالي:‏حراسة المرمى: محمد الشناوي.خط الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - خالد عبد الفتاح.خط الوسط: أكرم توفيق - مروان عطية - عمرو السولية - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر.  ‏خط الهجوم: وسام أبو علي. ‏

بينما يجلس على دكة البدلاء كل من: مصطفى شوبير ومحمد هاني وإمام عاشور وكريم نيدفيد ومحمد مجدي أفشة ‏وأليو ديانج ورضا سليم وأحمد عبد القادر وياسر إبراهيم.‏

مقالات مشابهة

  • كولر يتفقد ملعب مباراة الاهلي أمام طلائع الجيش
  • حبس المتهم بتزوير كارنيهات عضوية نادي رياضي بمدينة نصر
  • دوري نجوم العراق.. خمس مواجهات اليوم بانطلاق الجولة الـ 36
  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل انطلاق مباريات الجولة الـ 29
  • اليوم..إنطلاق (5)مواجهات في الجولة (36)من دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • اليوم ..خمس مواجهات في انطلاق الجولة الـ 36 لدوري نجوم العراق
  • المنتخب اليمني يواجه نظيره الكويتي في ثالث مبارياته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب
  • انطلاقة قوية لمنافسات الجولة الأولى من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • الزمالك يعلن العودة للعب مباريات الدوري
  • ترتيب الدوري المصري.. بيراميدز في الصدارة والأهلي وصيفًا